قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تماماتصور ترامب فهم الحفرة التي حفرت له و رافض تماما السقوط فيها
حيساعد اسرائيل حيخلي قواعد حيرد لو هوجم حيمنح الذخيره حيضغط على ايران حيحرك قوات حيفعل اي شئ معادا ان يحارب هوا لنتنياهو مباشرة بدماء و اموال امريكية مشعلا العالم من خلفه ... مرحلة تحول مصيرية في السياسة الامريكية الاسرائيلية
لو وقعت الحرب سيتم تدمير القرى الشيعية اللبنانية و اين سيهرب اللاجئين اللبنانيين الشيعة لا سوريا سوف تستقبلهم بسبب ان السنة السوريين يتمنون الانتقام من شيعة لبنان و ثانيا حتى مناطق المسيحيين و السنة اللبنانيين لا يريدون ان تكون مناطق عرضة للحرب .الحرب تحتاج ثلاثة اشياء:
الرجال + الحقد + الأمداد
كانت مشكلة رافضة جنوب لبنان (ولن اقول الحزب) في الثالثة وسيتم حلها !
الطرف الاول إسرائيلليه من هو الطرف الثاني ؟
![]()
![]()
هام /
![]()
وزير الخارجية السعودي ابلغ نظيره الإيراني في لقاء بينهما قبل 48 ساعة من بدء حرب اسرائيل :
"إسرائيل تريد مهاجمتكم؛ أبرِموا اتفاقًا مع الأمريكيين بسرعة" مكررًا ما كانت بلاده تقوله لإيران منذ أشهر، بما في ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان لطهران في أبريل.
العقلية الايرانية الغبية .
بالنهاية بينقلب الموضوع من تطبيل لايران لمهاجمة ايران لان الاستهداف النووي على حدودهم اقولكم عالم منتهيهتبرع مني بمواقع المفاعلات النووية الاسرائيلية شمال وشمال شرق الاراضي الفلسطينية وعلى ساحل البحر المتوسط
نحتسب اجرنا من استهدافها
مشاهدة المرفق 793683
فدىبالنهاية بينقلب الموضوع من تطبيل لايران لمهاجمة ايران لان الاستهداف النووي على حدودهم اقولكم عالم منتهيه
لو يعطي نتنياهو قاذفتين قنابل معهم أم القنابلترامب جبان
غاجز عن اتخاذ قرار حاسم
الصدق هذا تصميم ايراني لان استهداف المفاعلات بعد تحذير خامنئي والحرس الثوري تم واشد من السابق لذلك اصبح التوجه لاستهداف النووي الاسرائيليفدىالصهينة مصخوها بضرب مفاعلات ايران لازم يردون
اولا عشان نكون واضحين نحن في السودان ايران ليست عدو نهائيا بل العكس دعمتنا اول الحرب رغم اننا قطعنا العلاقة معها للتقارب مع المحيط العربي و في النهاية من دعم التمرد دولة عربية و من دعم الجيش قبل ان تدعمه الدول العربية كان ايران و اول مسيرات استخدمها الجيش في الحرب كانت مهاجر الايرانية.بالنسبة لدول الخليج والعراق ضعف ايران انتصار لنا وضعف اسرائيل ايضا انتصار لنا لكن الاقرب عدائه هو الاولوية انتم بعيدين عن ايران واقرب لاسرائيل لذلك تجدون انتصار ايران واضعاف اسرائيل نصر لكم والحقيقة انتصرت او انهزمت اسرائيل انتم مهزومين مهزومين
طيب لو المرأة و الصبي و الشيخ الفاني و الراهب حملو السلاح ؟
يتحولو تلقائيا لجنود ووقتلهم جائز
انتظر حتى تقاتل هؤلاء وستتجرد تلقائيا من كل المثاليات التي بداخلك مما ستراه من وحشيتهم وعدم ادميتهم في قتل المسلمين من الرضع الذين تركوهم يموتون في الحضانات في غزة وحتى العجائز لقد رأينا من هؤلاء فظائع
والجزاء من جنس العمل