قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عاجل الحرس الثوري الإيراني: يجب على الاحتلال ومستوطنيه إخلاء مفاعل ديمونا فوراً..
ثلاث ايام وهم يقولون نفس كلام نريد اكشن ولكن اظن انها مناورة سياسية اكثر منها عسكرية لانهم ينتظرون قرار قيادة امريكية من انخراط في عمليات هجومية وعليم للهعاجل الحرس الثوري الإيراني: يجب على الاحتلال ومستوطنيه إخلاء مفاعل ديمونا فوراً..
هجوم بري؟ من باكستان ممكن جدا، او انزال كوماندوز
طب انا في بورسعيد دلوقتي ارجع تاني المنصورة ولا اعمل ايه. الله يخربيوتكم
لا احد يستهين بالأمر ماذا لو فلت صاروخ ؟عاجل الحرس الثوري الإيراني: يجب على الاحتلال ومستوطنيه إخلاء مفاعل ديمونا فوراً..
مش حتفرقطب انا في بورسعيد دلوقتي ارجع تاني المنصورة ولا اعمل ايه. الله يخربيوتكم