بدأو يتداركون عسكريا بعد تسليم سلطة للقادة ميدانيين بعد اغتيال قيادة صف اول وثاني و امنيا بعد ان انزلو قوات باسيج .عدد الجواسيس كبير ، هذه مشكله كبيره لآيران.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بدأو يتداركون عسكريا بعد تسليم سلطة للقادة ميدانيين بعد اغتيال قيادة صف اول وثاني و امنيا بعد ان انزلو قوات باسيج .عدد الجواسيس كبير ، هذه مشكله كبيره لآيران.
هو المسردب هذا ليش ما يطلع صار 1200 سنه متخبي في السرداب وفين وفين لما يرد عليهم وتساب او يقابل احد منهمبالمناسبة اخطر قرار سواه المسردب هو انو فوض صلاحيتو لمجلس الحرس للثوري
يا ليت مسؤولين قنوات يتابعون المنتدى وياخذون من المنتدى عن طريق المراسلة يكتبون لهم التحليل ويختارون واحد يقدمه لان التحاليل تحتاج تحاليل دم من ارتفاع الضغط والسكرواثنينهم خطر علينا لانهم يستخدمون محللين ابو نكله![]()
ليش ما يعمل له حفل زفاف في المغرب مثل حفل الخطوبة ما فيه أشكال يعمل الحفل عند أصهارهنتنياهو:
للحرب ثمنٌ شخصي. حتى أن ابني ألغى حفل زفافه
تقصد الاخوان المتأسلمين ؟ربنا يحرق الاتنين ويحرق معاهم الموالين ليهم
اقصد العجوز الي يحكم الان الخامنائيهو المسردب هذا ليش ما يطلع صار 1200 سنه متخبي في السرداب وفين وفين لما يرد عليهم وتساب او يقابل احد منهم
من جد ، اتمنى ان لا تتدخل امريكا، تدخل امريكا راح يصب الزيت على النار زي ما قالت الصين بالضبطتبون الصدق الوضع مخيف على الجميع بالشرق الاوسط وشمال افريقيا واوروبا واسيا
أؤكد للأخوه الأعضاء ان ايران تتجهز لضربه ساحقه ضد إسرائيل
خلي نصايحك لحبايبكعليهم ان يقتصدو في استعمال سلاحهم
هذه نصيحة لانو اتوقع اننا مقبلون علر معارك كبيرة
الجيش العربي الموحد صار مسالة حياة او موت للعرب
اي حد يوالي الصهاينه او الشيعه اتمني ان يحترق معهم ويارب يجمع معاهم الهمازين اللمازينتقصد الاخوان المتأسلمين ؟
يقول الجيش الإسرائيلي إن طائرات إسرائيلية بدون طيار قصفت قوات ومعدات إيرانية تحاول استعادة مواقع إطلاق الصواريخ، مما أسفر عن مقتل العشرات .اعتقد انها هياكل لاكثر ولاقل
موش قال اليهود انو القدرة قلت بسبب القصف
بارك الله فيكم ،هذا الفرق بين الاصايل والكدش بعيد عنكملا تقلق هناك تنسيقات جاريه مع الاردن منذ بداية الحرب
النشامى لن يكونون وحيدين
كلنا معها