قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شغل من تحت الطاولة واستعمال الادوات انتهي من امريكا وبريطانياغلطان يا احمد لا زالت لكن غيرت الاستراتيجية
عندهم استهداف جديد قناة اسمها 360 تستهدف العقول العربية بس لانشغالنا بالحروب لم يتم التركيز عليهاعلاقة قطر والاخونج
علاقة العقرب والشبث
مفتيهم كان القرضاوي الاشعري العقيده
وحكامها يدعون انهم سلفيين احفاد الامام محمد بن الوهاب (السلفي)
شلون تجمع وتوافق العقيده الاشعريه مع العقيده السلفيه
هذا غير ماذكرت انت عزمي بشاره العلماني
وطوامه بالاقوال والافعال ودعمهم له
حتى انتج قناة خاصه فيه (العربي)
ايش تتوقعون يصير؟ ولا بس كلام فارغ
اثبت ان السعوديه اعطت الحشد الشعبي مليار دولار اثبت ان السعوديه شاركت التحالف الصليبي في قصف ليبيا اثبت ان السعوديه كانت تدعم داعش اعلامياً اثبت ان السعوديه استقبلت القاده الاسرائيليون اثبت ان السعوديه لديها سفاره في تل ابيب اثبت ان السعوديه فتحت قواعدها لغزو العراق كما فعلت تركيا وقطر الاخونجيتننفس كلامك اللى فوق نقدر نقوله على الإمارات والسعودية
لكن كما قولنا الادلجه قاتله دماغك
معليش نظام حسني مبارك كان قوة عربية دبلوماسية بحق نص الامور لما كانت ان تحدث بوجوده بجانب اشقائه في المملكةمفيش الكلام الخايب ده
الثورات قامت ضد انظمه فاشله لا تراعى البعد الاجتماعي
فى مصر وانا كنت من ضمن ثوار يناير
كانت بسبب ظلم وفساد اجتماعى وسياسي لا بسبب أوباما ولا الجزيره ولا بطيخ
عليهم ان يقتصدو في استعمال سلاحهملا تقلق هناك تنسيقات جاريه مع الاردن منذ بداية الحرب
النشامى لن يكونون وحيدين
كلنا معها
طالعين بحجة جديدة ،الاردن السبب لانه اعترضها وسقطت على الناس،،، بعيد عنكم عيال حرام. امنيتهم الاردن تنحرق منهم ناس داخل الاردن وغربها وشرقها. لكن الله اقوىصوره من غير تحيه للي يقولون ليه الاردن تدافع عن اجوائها
يالله خذ لك
شكرا لنشامى الجيش الاردني الابطال
دافعوا عن بلدكم و أجوائكم و لا يهمكم نباح الكلاب
سياسه خارجيه هو راجل ممتاز لكن داخلياً البلد كانت زفت 30 سنه كان لازم تغييرمعليش نظام حسني مبارك كان قوة عربية دبلوماسية بحق نص الامور لما كانت ان تحدث بوجوده بجانب اشقائه في المملكة
بوتين يقول ان ايران لم تطلب من روسيا دعم دفاعي ،لو جادين فى الدفاع عن ايران يعلنوا حالة الاستنفار النووى ، غير كده كلام فاضى.
عند صاحب الزمان بالسردابF-35 الي طيحتها ايران وينها
روسيا معلنها من بداية الحرب بالمناسبة مع اوكرانيالو جادين فى الدفاع عن ايران يعلنوا حالة الاستنفار النووى ، غير كده كلام فاضى.