الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لماذا برأيكم قلت شدة ضربات الصهاينة والفرس في اليوم السابع؟


الصهاينة بالتأكيد الأن يعدون لشئ ما كبير خاصة عند مشاهدة الحشد الجوي الغربي...

ماهي توقعاتكم؟
أسعد الله صباحكم وجميع اوقاتكم
بالخير والصحة والعافية والسلامة

أعتقد في نظري
ان هناك دخول دول كبيرة من اجل الحل الدبلوماسي من ضمنها السعودية
للضغط على الرئيس ترامب بوقف العمليات العسكرية
وبدء المفاوضات والحوار بعد ان طلبت ايران ذلك بنفسها
وموافقتها على الحل السياسي بدل العسكري
 
ترامب خايف لا يدخل في معركة ايران اجل لو الصين غزت تايوان امريكا بتشارك؟😁
الموضوع مختلف واسرائيل تجلد ايران حاليا وهي المنتصرة .
لاتنسى يوم العجوز الشمطاء راحت لتايوان غصبن عن الصين والصين جلست تهايط ولاسوت شيء
الصين لازالت بعيدة كل البعد عن مقارعة امريكا
 
القائد الأعلى للقيادة المركزية الأمريكية الجنرال كوريلا يقدم لترامب "خيارات عسكرية لإيران

GtwS62xW0AAaM-x
 


وزير الخارجية العراقي يتوقع وصول النفط الى 300 دولار في حال دخول ايران بريا (سنسمح لكم بدخول ايران من البر في حال اعطيتمونا حقوق بيع النفط بهذا السعر )


اذا كان الخبر صحيح وضع الميلشيات العراقيه كذا


 
فوكس نيوز قبل قليل تقول ان 75% من الامريكين يشوفون ايران خطر على الامن القومي وقبل شوي السي ان ان تقول 79% من الامريكين يعارضون حصول ايران على النووي و69% من الجمهوريين يؤيدون ضربات على ايران وكل هذا للحين العالم تقولك حرب او مفاوضات الحرب قادمة قادمة

 

للاسف الظاهر مو على ايران الضرب بكون في شي داخل قطر بالتزامن مع الضربات يعني معليش بفهم شي دول الخليج بعض الدول صغيرة الله انعم عليها بالنفط والغاز تدخل حالك بدخلات مثل هذه ليش تعتقد مافي عقاب قادم لك والله شي غريب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى