الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ترامب يا انه في تنسيم في راسه والا له اهداف من هذا التصريح !


الرئيس ترامب: "إذا اغتالتني إيران، فسيتم القضاء عليها. لقد تركتُ لهم تعليمات".


 
ستتدخل امريكا و سيتم توجيه ضربات قاصمة للمشروع النووي الإيراني و للصناعة العسكرية الإيرانية و لكن سيتم الإبقاء على نظام الملالي و الله اعلم. سيقطعون للذيب ذيله و يتركونه يذهب بسلام و سيفرح هو الاخر بهذه النتيجة.
 
ابو حنان يريد كسب الحرب بدون طلقة واحدة او اي خسائر في صفوف الجنود الامريكيين لكي لايغضب الشارع الامريكي المشحون بسبب حرب غزة والحروب السابقة التي يعاني منها الشعب الامريكي الي الان وخسائره في افغانستان والعراق لايستطيع تحمل خسائر جديدة


 
أظن ترامب لا يريد تصعيدا و قد حققت له إسرائيل الكثير.

الأمريكيون خائفين من تطور الأمور إلى غزو بري و لم يمر بضع سنوات عن أفغانستان.

لكن حقيقة لا أظن أن إيران مثل أفغانستان بل أسهل بكثير فالروافض ما يفتؤون يمدوا أيديهم للمحتل ثم غالبية الشعب ضد النظام...

و من ناحية أخرى اختيار حكم رافضي لإيران له أسبابه لكبح السنة في المنطقة كأكبر كتلة أقلية و هذا خط استراتيجي قديم يصعب تغييره.
 
ابو حنان يريد كسب الحرب بدون طلقة واحدة او اي خسائر في صفوف الجنود الامريكيين لكي لايغضب الشارع الامريكي المشحون بسبب حرب غزة والحروب السابقة التي يعاني منها الشعب الامريكي الي الان وخسائره في افغانستان والعراق لايستطيع تحمل خسائر جديدة




اه يابو حنان اه 😂

 
ابو حنان يريد كسب الحرب بدون طلقة واحدة او اي خسائر في صفوف الجنود الامريكيين لكي لايغضب الشارع الامريكي المشحون بسبب حرب غزة والحروب السابقة التي يعاني منها الشعب الامريكي الي الان وخسائره في افغانستان والعراق لايستطيع تحمل خسائر جديدة



هذه أخبار سيئة جدًا لإسرائيل، فإذا لم تتدخل الولايات المتحدة، فهذا يعني أن أمريكا قد تخلت عن إسرائيل كما فعلت مع أوكرانيا. ومع هذه الأخبار، فإن الذين يدعمون إيران سيصبحون أكثر جرأة في تقديم الدعم، وستطول هذه الحرب. لكن إسرائيل وإيران سيدفعان ثمناً باهظاً، لأنهما سيكونان وكلاء في حرب بالنيابة.
 
وقع انفجار قوي في مستودع بمدينة شاهين شهر، وسط إيران. دخان برتقالي، هل تعلمون ما يعنيه ذلك؟

 
كيف اتخذ قرار ويقول أنا سأستقبل الايرانين في مكتبي؟

وان هناك لازال فرصه اخيره؟



برايي يستهبل لكن على الايرانيين

الامريكان و بعض الدول الاوروبية ومعهم دولتين خليجيتين يردمون طائرات نقل وتزود وقود في احد الدول الاوروبية اللي قواعدها قريبة
ماظنتي كل هذا صدفة

المنطقة القادمة لا تستحمل ايران والله اعلم
 
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الولايات المتحدة لديها خطة جاهزة لكل سيناريو، بما في ذلك الانهيار المحتمل للنظام في إيران، لكنه أضاف أنهم سينتظرون لمعرفة كيف ستتطور الأحداث.


 
مسيرة ايرانية افلتت من الدفاع الجوي الصهيوني وضربت هدف الان في الجولان المحتل

 
يقول في خمس ايام ١٠٠٠ هدف إسرائيل ضربته في ايران و ايران أطلقت ٤٠٠ صاروخ

ماعندي مانع يستمر الوضع كذا عشر سنوات من الان
 
ولكن محللين المنتدي قالولي بأن ضواريخ ايران فشنك....

من نصدق؟





لاتصدق صهيوني يقوم بتهويل وهو يضربك بقسوى رايح جاي

مو من مصلحتك تصدق كلامه وتنشره
 
ترمب اسطورة الخداع💪
خدع الايرانيين المرة الاولى ، واعتقد سيكررها😂😂

افضل رئيس امريكي بلا منازع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى