اضيف على كلامك ان احيانا الاسرائيلي بيرمي بال 12 صاروخ اعتراضي على نفس الهدف !رأيك يهمنا يا باشا ونقطة ثانية لو تلاحظها وهيا ان كثير من الاعتراضات بتكون عدة اعتراضات ضد رأس مهاجم واحد وهذا بيكون كارثي للإسرائليين.
انت شرحت كل شئ هيا نفس راي بالضبط مع اضافه التخلف الايراني و انفتاح اجواءه تماما و خطوة تعرض منصات اطلاقه للتدمير
لكن واضح ايران تتبع فلسفة استنزاف لانظمة اسرائيل الدفاعية ... منها وقت لاستيضاح الموقف الامريكي و كيفية الرد عليه بحفظ الذخيرة الصاروخية و منها ارهاق للاسرائيلين مدنيا



