الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الهروب من اسرائيل هناك شي سيحصل

وذكرت قناة N12 أن طائرة أميركية هبطت في وقت سابق اليوم في إسرائيل، من أجل إجلاء الدبلوماسيين الأميركيين وعائلاتهم الذين أجبروا على اللجوء إلى أماكنهم منذ بدء الحرب مع إيران يوم الجمعة.


الغالب تدخل أمريكي مباشر ....
 
إيران استخدمت صواريخ من الجيل التالي في هجوم الليلة على إسرائيل وفقا لوكالة أنباء فارس الإيرانية .


 
يشبه الصاروخ الذي اطلقته روسيا على اوكرانيا لكن ننتظر رأي خبراء المنتدى​

ايران لا تمتلك ولا حتى ربع حبة من صاروخ مشابه للصاروخ الروسي

ماتراه هي انبعاثات ناتجة عن الإطلاق فحينما يتم إطلاق صاروخ أو مركبة فضائية يتم حرق وقود الدفع بسرعة عالية
مما يسبب انبعاث غازات عالية الحرارة تتصاعد بسرعة وتكون مرئية في السماء على شكل عمود أو سحابة متوهجة

الجزء المشع في الصورة هو غالبًا ناتج عن احتراق الوقود في المحرك بشكل غير صحيح وغير متكامل
مما يضع فرضية لفشل الصاروخ اساساً وربما هذا تفسير لبعض الصواريخ التي فشلت بالأمس
قبل ان تصل لأهدافها
 
بالمناسبه ، تصريحات ترامب تبدو خطيره تحسه بيلمح لبقاء ايران ولكن بدون مشروع نووي

لو كانت دوله عربيه كالعراق او سوريا او حتي مصر مكنوش هيرحموهم وكان هيبيدوهم لكن ايران تحس عليها فيتو بعدم التدمير والفكرة واضحه

ع العموم لابد لدول الخليج ان تكون أكثر ديناميكيه لمرحله مابعد الحرب خصوصا مع طهران ، ازاله الخلافات والمشاكل بالسياسه

ايران بقاؤها معروف لخدمه مشروع التعدد الطائفي اللي بالمناسبه اخترعوا النظام الإيراني الحالي وقبل ذلك ايام الشاه لم نكن نسمع بالخطاب الطائفي

ربنا يستر وقاده دولنا يكونو حريصين بعدم توجيه الدفه ناحيه ايران ويتركوا المشكله الايرانيه لإسرائيل واحنا بالسياسه نحتويهم
 
ياه ياه ياه ياه الحمدلله الحمدلله

اخيرا ياخي اريدك تتحدث بدون النسخ واللزق


انا سعيد انا في عيد

وش رايك في التأثير على دول الخليج بسبب هذه الأحداث


ارجوك تكلم بشكل طبيعي بلهجتك العاميه مشتاق انا مشتاق
ربنا يسعدك ويجعل ايامك افراح واعياد سعيدة

التاثير على دول الخليج ستكون ايجابية واكثر اماناً
ايران كانت مصدر الشر والارهاب وانتشار الفوضى ودعم التطرف

الان انتهى ذلك الشر وسوف يكون الرخاء والتركيز على الصناعت
وليس الصفقات العسكرية
 
لو تتحدث عن هذه الصورة فهي يبدو انها صورة أرشيفية يظهر فيها مدمرة الايجيس من طراز إيرلي بيرك و ايضاً طراد من طراز تيكندروجا
ولكن تحليل الصورة بعمق له ربط بالعلميات الحاليه ،،،، كلا المدمرتين بالصوره لهما تاريخ بالمنطقه وتحديدا اعتراض الصواريخ الايرانيه بالعمليات السابقه والحوثي بالبحر الاحمر ايضا ولايستبعد اشتراكهما بالاعتراضات بهذه العمليه ايضا لان الكلام كثير عن تدخل الايجيس.
 
الإفلاس الإيراني وصل لسرقة فيديوهات من معركة ردع العدوان
والمصيبة انه الفيديو عاجب كتير الجمهور الايراني وواصل لحوالي 40 ألف مشاركة
20250618_203139.jpg
 

ايران لا تمتلك ولا حتى ربع حبة من صاروخ مشابه للصاروخ الروسي

ماتراه هي انبعاثات ناتجة عن الإطلاق فحينما يتم إطلاق صاروخ أو مركبة فضائية يتم حرق وقود الدفع بسرعة عالية
مما يسبب انبعاث غازات عالية الحرارة تتصاعد بسرعة وتكون مرئية في السماء على شكل عمود أو سحابة متوهجة

الجزء المشع في الصورة هو غالبًا ناتج عن احتراق الوقود في المحرك بشكل غير صحيح وغير متكامل
مما يضع فرضية لفشل الصاروخ اساساً وربما هذا تفسير لبعض الصواريخ التي فشلت بالأمس
قبل ان تصل لأهدافها
شكرا لك على التوضيح
 


مقطع واضح لبطارية تحاول اعتراض عدة أهداف وتظهر عدة إصابات في نفس المنطقة.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى