الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طب قبل الانهيار ده. اول ايام الحرب ازاي ايران فقدت اهم قادتها وعلمائها واغتيالات للركب ولما ترد يبقا رد ب ٢٠٠صاروخ

المفروض علي الامكانيات الايرانيه اللي سمعناها موش اقل من ١٠ الاف صاروخ في الرشقه

ده يوم حسن نصرالله انتقموا بعدد اكبر من ده
جبانه باختصار
 
غزه دول أبطال والله ، لسا قانصين جندي من كام ساعه وتم اعلان فطسه ، لو غزه عندهم ربع امكانيات ايران لكانت اسرائيل عباره عن جحيم لمواطنيها
قوة اكبر يعني قواعد ومخازن يعني انكشاف اسرع
 
المضحك فى الامر ان غزة اللى اتسوت بالارض تشاغل الصهاينة بما تمتلك فى حين ان المليلشيات العراقية + حزب الله عاملين زى الاطرش فى الزفة.
الحوثى حتى الان مكتفى " بالتمثيل المشرف "
والله لسى بكتب اذناب المجوس في العراق واليمن ولبنان مالهم حس ما وصلهم الخبر وإلا قوتهم على المدنيين السنه العزل
 
ذكرني كثيرا بصاروخ الاورشينيك الروسي الي ضربت به اوكرانيا خاصة في الوهيج

رسالة ايرانية قوية جدا هذا اليوم والاقرب انو صاروخ عابر للقارات
لهذه الفئات من الصواريخ بمديات ال 2000-3000 كم تصنف ب MRBM (صواريخ متوسطة المدى).
 
افا ياذا العلم وين راح المهدي ؟


بكره تطلع فرقة التوابون من العراق بعد مقتل الخامنئي .... لقد خذلنا حفيد رسول الله الاذري
 
تقريباً 55 -60% من قوة ايران الصاروخية
تم تدميرها

و 70 % من جنرالاتها وقادات الحرس الثوري
تم تصفيتهم ما بين عام 2015 م الى 2025 م


التماسك الداخلي و هو ما تفتقده ايران
مهم بنفس القدر والقوة للعتاد العسكري
ابو مهند ليش تطنش مشاركاتى ؟

ارجوك ابغى اي كلام منك بدون النسخ واللزق

ارجوك تكلم ارجوك ناقش ارجوك اريد ان اشعر بإنسانيتك

ارجوك ارجوك ارجوك
 
اصطدمت حافلة في إسرائيل بمبنى بسبب الذعر الناجم عن الهجمات الصاروخية الإيرانية

ملاحظة على الخفيف : اللهم احرق الصهاينة و زدهم خذلانا وخوفا دائما وضعفا ما بعده ضعف

جبناء والله اجبن شعب بنص القرآن الكريم
 
أنت صدقت كلامه!
الدعاء كان لأهله
الغريب كيف كان وضعها في وقت سيدنا موسى وما قبله
اه كانوا عبيد حتى عبيد بنفوس ذليله كانوا بيتمنوا يرجعوا مصر تأني و يكلوا عتس و بصل بدل المن و السلوى و المشي في الصحراء
 
تقارير واردة عن تحليق طائرات مقاتلة أميركية قرب الحدود السورية العراقية

 
ابو مهند ليش تطنش مشاركاتى ؟

ارجوك ابغى اي كلام منك بدون النسخ واللزق

ارجوك تكلم ارجوك ناقش ارجوك اريد ان اشعر بإنسانيتك

ارجوك ارجوك ارجوك
ممكن يكون عامل ليك تجاهل وبالتالي ميعرفش انك بتكلمه اساسا.
 
التعديل الأخير:
ابو مهند ليش تطنش مشاركاتى ؟

ارجوك ابغى اي كلام منك بدون النسخ واللزق

ارجوك تكلم ارجوك ناقش ارجوك اريد ان اشعر بإنسانيتك

ارجوك ارجوك ارجوك
جالس يدور مشاركات تضبط على كلامك عشان ينسخها و يرسلها لك
 
هل الجيش الايراني لا يملك غير الصواريخ للرد على اسرائيل !!!!!!

مليشيا ذا مو جيش
 
ابو مهند ليش تطنش مشاركاتى ؟

ارجوك ابغى اي كلام منك بدون النسخ واللزق

ارجوك تكلم ارجوك ناقش ارجوك اريد ان اشعر بإنسانيتك

ارجوك ارجوك ارجوك
يا جدع مالك بتستفز الراجل كده ليه 😂
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى