الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مدام هيا حفلة ادعاءات جت عليهم يعني؟



ترا ما يفيد صدقني يا طارق بالنهاية بتكدر خاطرك رفع المعنويات الشخصية يتم استخدامها لعلاج المجانين والمدمنين فقط
 
صدقت فالصهاينه والمتصهينين العرب يسبون الرسول نفسه ويسبون الذات الالهيه .. ولعنهم الله صراحه في كتابه وكل من يوالى الصهاينه واسماهم صراحه بالكفار واعداءه .. وتوعد داعميهم من المنافقين مدعي الدين والتدين والكذب باسم الدين وهم يوالون اليهود اعداء المسلمين

اما الشيعه فهم طوائف وحتى ايران نفسها .. ولاه الامر على مدار التاريخ وحتى يومنا هذا يسمح لهم بدخول الحرمين الشريفين والحج والعمره ببيساطه لانهم مسلمون وليسو مثل الصهاينه الخنازير وداعميهم من المنافقين حتى المؤسسات الدينيه وعلماء الدين ابدا لم يحرموا عليهم دخول الحرمين الشرفين والحج والعمره لانهم مسلمين ..

نشكرك على التحذير من عقيده الصهاينه وداعميهم من المنافين والمتصهين العرب
 
عدم اطلاق إيران المزيد من الصورايخ لا يعني انها نفذت وانما هي تخشى استهداف المنصات...
اذا تمكنت إيران من القضاء على العملاء الذين يطلقون الدرونات لستهداف المنصات يمكنها حينها اطلاق المزيد اما الان لا
 
I think you are from Mars


بنقولك حاملة الطائرات و التعود بالوقود بالعشرات واقف و الدفاع الجوي الامريكي شغال


تقولي تتخلى


الله يحرق شيطانك بس .. ياريت والله .. بس صدقني هلوسة
أعراض نقص الكبتاجون
 
الحقيقة اسلوب اسرائيل ونتنياهو السلام من خلال القوة انجح عملية في منطقة مضطربه بعقليات لا تجدها في كل العالم
 
ترامب حيقعد يتردد بقى و يقرفنا و غالبا نتنياهو بيشتمه دلوقتي معرفة وسخه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى