الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماهو تفسيرك؟ @Saudi silent

@نمر
ماحصل كارثة بكل المقاييس , الصواريخ منفصلة الرأس نجحت في خداع الدفاع الجوي الاسرائيلي والحلفاء الأطقم الصهيونية يبدوا انهم انشغلوا بإعتراض الاجسام بينما الرؤوس وصلت الى اهدافها بكل بساطة وهذا يدل على ان الاسرائيليين لم يكن لهم علم اساسًا بطبيعة تلك الاهداف ولم يتدربوا عليها بحيث لا تمتلك المنظومات انماط اشتباك لمثل تلك الحالات بل سيعتمد الأمر على الطاقم
ضربات ايران حتى ولو لم يكن لها تأثير على الارض يكفي انها كشفت الكثير عن الدفاع الجوي الاسرائيلي
حقيقة الجميع يستغرب من اداء الدفاع الجوي الاسرائيلي بالرغم انهم يحصلون على كل الدعم
الدفاع الجوي الاسرائيلي يعاني من خلل كبير في الشبكة والأطقم والجاهزية , وأظهر عيوب واضحة للجميع
الدفاع الجوي الاسرائيلي اثبت انه الأفضل عالمياً في تشويه سمعة الأنظمة والإخفاق المتكرر
 
1750201093042.png


1750201130638.png
 
بعض الصواريخ تناور ولا تتخذ مسارا بالستيا رياضيا في آخر مراحلها فلا يمكن معرفة اي صاروخ سيضرب اي هدف قبل فوات الاوان على التصدي
هده البضع صواريخ التي ناورت لم تضرب اهداف حساسة لم يخف الزخم الجوي الاسرائيلي اي انه لم يتم استهداف مدارج او مخازن سلاح ولم يتم تعطيل التزود بالسلاح .لم يتم استهداف منظومة الانذار المبكر الاسرائيلية لم يتم حتى استهداف الحشود العسكرية قرب غزة .ادن ارجح ان الصواريخ الساقطة يتم تجاهلها وتركها تسقط في مناطق مدنية خالية .بدل استثمار الاموال والجهد لاسقاطها يثم استثمارها و تقديمها للعالم على انها استهداف همجي على المدنيين واسرائيل تستدعي العون من الغرب
 
تكملة




ضرب ايران. .. هوا ضرر لدول كثيرة في المنطقة و تهديد للدول الإقليمية في الشرق الأوسط بأن اي واحد يفكر في ردع أو يفكر في ضرب إسرائيل هيكون جزاءه زي ايران وربما أشد




ضرب ملف ايران النووي .. هوا أيضا منع لدول كانت تريد وبشدة الحصول عليها سواء من تحت الستار أو التعاون مع دول كبرى ولو بالمال وعمل صفقات



فلذلك هذا حتى الآن ما أراه ضرر


غير طبعا كأضرار اقتصادية لما يحدث



فاتعظوا وافرحوا في هؤلاء المفضوحين



هؤلاء قتلوا الأطفال و النساء و الشيوخ و السنة


وفعلا كل شيء وكل هؤلاء أشد عداوة للمسلمين



ليهلك هؤلاء في الجحيم


ارجو بعد مايحدث لإيران.. ان يصلط الله جنوده على الملاعين اليهود وامريكا
كلامك سليم.. شوف اغلب شعوب شمال افريقيا لا اقصد الاساءة بالرغم من انهم سنة يدعمون ايران لان الهدف سياسي بحت توازن المنطقة يكون بامتلاك سلاح نووي لدولة عدوة لاسرائيل بغض النظر عن جرائمها في اهل السنة..مشكلة هذه الشعوب انها ماكانت ضحايا مباشرة للمشروع الايراني عكس السعودي والسوري والعراقي واليمني واللبناني لذلك لايشعرون كما يشعر الضحية المباشرة منه ..الاعلام شمال افريقي عزز موضوع نكون مع ايران او تضرنا اسرائيل ونكون ضحايا مباشرين والاعلام الخليجي الشامي نفس الحكاية نكون مع الصهاينة ونسلم من اذى المشروع الايراني ..الخلاصة كل الطرفين له مشروع ضدك سواء انت خليجي شامي او من شمال افريقيا والوقوف مع احد الطرفين خطا كبير عقدي اولا وسياسي ثانيا ..نتمنى ان لاتنتهي الحرب حتى سقوط الاثنين مع بعض ..
 
لتعلمو كذب اليهودي الصباح متحدث حقهم قال انو دمرنا الكثير من منصات الاطلاق وانو عدد صواريخ انخفض
وفي البعض هنا طبل للحكاية الواضح انو الايرانيين قللو عدد صواريخهم لما اكتشفو انو دفاع الجوي الصهيوني سيصبح صاروخا معهم لذلك ليش الخسارة
مالحيتس والثاد موجودين نزيد عدد صواريخ ليش
 
طب اهدا شوية عشان انت بتمرر process مش لازم تتقال .. خلي بالك .. تروح ورا الشمس دي 😂
أنت الذي تقتبس رده و تعرضه للخطر 🫩

عندنا المسكين اللي نشر فيديو السوخوي 35 في سماء القاعدة الجوية في أم البواقي ، صاحب صفحة
Algerian starship أخذ حكم سجن ، ربي يفرج عليه
 
انا اتوقع ان بتروح على ناس كثير اليوم من النيام امور ضخمة
من فضلك تعمل ملخص للاحداث صباخا نشوفكم بخير
ويارب نووى من الفرس على اليهود ونووى من اليهود على الفرس
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى