الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هجوم فاشل

ايران بح خلاص فقدت ميزة الاغراق الصاروخي بخسارة اكبر عدد من منصات الاطلاق التي عمل الصهاينة على تحييدها في الموجه الاولى والثانية والثالثة بالايام الاولى من الحرب .
 
الدفعه الاكبر منذ ايام

واضح ان الايرانيون اما يحافظون على ما تبقى من مخزون صواريخ تم استنزافه واستهدافه ... لكنهم ما زالوا قادرين على توجيه ضربات صاروخية نوعا ما لكن قدراتهم اهتزت
 
المذيعه على المباشر تقول لم نشاهد اي سقوط لاي صاروخ والاعتراضات في الغلاف الجوي ويبدو انه تم اعتراضها جميعا على حيفا
 
حتى على قناة الجزيرة شعرت لوهلة ان الصواريخ بطيئة نوعا ما واغلب الدفاعات تصدت لها بسهولة ؟
حتى على قناة الجزيرة شعرت لوهلة ان الصواريخ بطيئة نوعا ما واغلب الدفاعات تصدت لها بسهولة ؟
نعم يوجد شي غريب الاعتراض يوحي بان الصاروخ انفجر في الجو بشكل يبين الشظايا بشكل واضح وكان الصاروخ قريب جدا
 
إذا لم يكن خطاب ترمب عن تخفيض سعر البيض للمواطن الأمريكي سأكون متفاجئ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى