السلام عليكم.. اتمنى ان نستفيد من المنتدى في تحليل الحرب لانها بلا شك من اهم الحروب في عصرنا الحالي وممكن تكون سبب للحرب العالمية الثالثة او ليوم القيامة .. من يدري !
لدي سؤال للخبراء،
ما هي الفرصة بالنسبة المئوية ان تستعيد ايران او ان تحصل على دفاع جوي قوي خلال ساعات او ايام وتمنع تفوق اسرائيل في الجو.. وبالتالي تتغير مجريات المعركة.
من هي الدول الي ممكن تدعمها بدفاع جوي .
ماذا حل بمنظومة اس ٣٠٠ الي اعطتها روسيا لايران ومنظومة باور ٣٧٣. ) لانه لم ينشر الجيس الاسرائيلي توثيق لتدمير منظومات كثيرة. رغم اني اعتقد ان روسيا لا تساعد ايران حاليا وايران غبية انها ساعتدها في حرب اوكرانيا.
لدي سؤال للخبراء،
ما هي الفرصة بالنسبة المئوية ان تستعيد ايران او ان تحصل على دفاع جوي قوي خلال ساعات او ايام وتمنع تفوق اسرائيل في الجو.. وبالتالي تتغير مجريات المعركة.
من هي الدول الي ممكن تدعمها بدفاع جوي .
ماذا حل بمنظومة اس ٣٠٠ الي اعطتها روسيا لايران ومنظومة باور ٣٧٣. ) لانه لم ينشر الجيس الاسرائيلي توثيق لتدمير منظومات كثيرة. رغم اني اعتقد ان روسيا لا تساعد ايران حاليا وايران غبية انها ساعتدها في حرب اوكرانيا.



