الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلام علمي ... مع انه ليس بمفاعل ولكن منشاة تخصيب للتصحيح فقط ..... وعليه تاثير التسرب الاشعاعي اقل بكثير من التسرب من المفاعل النووي خصوصا وان كل منشاة فوردو تحت الارض لذلك قوله نصف قطر 5 كيلومتر منطقي وواقعي ....

mother-of-all-bombs.png
 
الملاحظ منذ الأمس أن هناك خلل ما أصاب الدفاع الجوي الإسرائيلي بينما هناك دقة شديدة ف الإصابات الإيرانية مؤخرا ..


استمرار الحرب بهذه الكيفية هي استنزاف لا يمكن أن تتحمله اسرائيل..
..
 
كما قال اخينا @نمر ، دخول امريكا تعني نقطة اللاعودة

راح تكون كارثة على منطقة الشرق الاوسط ولا استبعد ستطول الحرب كثيرا جدا. الله يكفينا الشر

افضل شي المفاوضات لحل هذه المصيبة
 
هوا خدم مع السيسي كان قائد كتبيبته او رئيس عمليات كتيبته باين و كان في مؤتمر حضره السيسي و كان مستضفين سمير فرج و شكر السيسي انه خدم معاه و عيط دمعتين كده و السيسي واقفله و قاله لا اذاي يا فندم ده الشرف ليا اني انا الي خدمت معاك و كان فاضل يخدوا بعض حضن مطارات
فا من ساعتها اصبح محلل عسكري و سياسي بيطلع في التليفزيون سميها مجامله بقي لسيسي و هوا برده حياخد مقابل مالي كويس من مقابلات التليفزيون

انا مش عارف ليه مفيش حد فاهم بيطلع في التلفزيون يعني شوية صغيرين الراجل اللي بيجيبو عمرو اديب
انما @سمير فرج ده مش عارف اتحدف علينا من انهي مصيبة
 
كلام علمي ... مع انه ليس بمفاعل ولكن منشاة تخصيب للتصحيح فقط ..... وعليه تاثير التسرب الاشعاعي اقل بكثير من التسرب من المفاعل النووي خصوصا وان كل منشاة فوردو تحت الارض لذلك قوله نصف قطر 5 كيلومتر منطقي وواقعي ....
تدمير منشأت تخصيب اليورانيوم كفيل بأبعاد ايران عن السلاح النووي لسنوات عديدة هذا اذا لم يكونو انتجو ما يكفي من البلوتنيوم حتى الان لصناعة رأس نووي بالفعل
 
مش عارف اتخيل شعور القادة العسكريين العرب حاليا (خاصة الصف الأول)

من اغتيالات الصهاينة للقادة مثل شربة الماء

اتمني الاستفادة وعدم التجاهل

الدنيا دروس والقادة اكيد حلهم سهل عددهم قليل مش كثير ممكن يكونوا هم والمرافقين
ملط الكترونيات وقت اي توتر او قبله
لحمايتهم


















المشكلة بالعر اللي مالين التيكتوك والانستا والسناب بصورهم عايزين يشقطو


233333333333333333333333333333333333333333333333.jpg
 
من الواضح الاجهاد على الدفاعات الجويه الإسرائيلية... فنسبه التصدى للصواريخ الايرانيه اصبحت اقل... حتى انه فى الرشقه الاخيره .. تم اصابه الموساد
 
مش بالاعتقاد يا اخ فادي يبدو انها اعمق بالفعل و البعض يقول انها بنيت تحت جبال ايضا بالاضافة الى العمق
بجميع الاحوال و مهما كان عمق منشأة فوردو سيتم تفكيكها بالقوة أو بالرضى
و بيعها في سوق النخاسة
 
التعديل الأخير:
تدمير منشأت تخصيب اليورانيوم كفيل بأبعاد ايران عن السلاح النووي لسنوات عديدة هذا اذا لم يكونو انتجو ما يكفي من البلوتنيوم حتى الان لصناعة رأس نووي بالفعل
إيران لو تقدر توجه ضربة ضد منشآت التخصيب الصهيونية هتوصل رسالة قوية بدل الضرب على المدنيين اللى على الفاضى.
 
بعيد عن اختراق الموساد وتواجد العملاء على الارض اعتقد اغتيال قيادات الصف الاول بيتم تحديد الاماكن بتاعتهم عن طريق الهواتف
 
هل متوقع لو امريكا تدخلت
روسيا او الصين يتدخلوا بمنصات دفاع جوي و دعم زي ما الغرب بييعمل مع أوكرانيا؟؟
 
لا اظن والا كنا رأينا الولايات المتحدة ومعها تحالفها من المراكيب يقصفون ايران من اول يوم

تذكر أن الذريعة لغزو العراق كانت اتهامه بامتلاكه أسلحة دمار شامل.

ليس المهم أن يمتلكوا أسلحة الدمار الشامل. المهم إيجاد وهم بأنهم يمتلكونها حتى يبرروا لشعوبهم الغزو والضحايا والتكاليف.

اسرائيل لم تنسى قصف صدام لاسرائيل بالصواريخ عام 1990, وسعت جاهدة لجعله يدفع الثمن لمدة 13 سنة حتى نجحت في ذلك.

ولن تنسى اسرائيل ما تفعله صواريخ ايران الآن وفيما بعد, وستجعلها تدفع الثمن, وسيكون الثمن حتى أكثر مما دفعه العراق, وأتوقع شخصياً أن يختفي اسم إيران من الخريطة في العقد القادم لأنه سيتم تفعيل سيناريو تقسيمها, وسيسمى ما يتبقى من إيران باسمها القديم (فارس).
 
الدنيا دروس والقادة اكيد حلهم سهل عددهم قليل مش كثير ممكن يكونوا هم والمرافقين
ملط الكترونيات وقت اي توتر او قبله
لحمايتهم


















المشكلة بالعر اللي مالين التيكتوك والانستا والسناب بصورهم عايزين يشقطو


مشاهدة المرفق 792864

لو تفتكر المنتدي بالكامل كان بيتخانق علي وجود او عدم وجود السكالب في مصر

وصحفي ب 2 جنية بياخد سلفي في زيارة واحتفال لقاعدة جوية ظهر لنا السكالب مع السيلفي

دا مثال صغير ما بالك بما تقصد انت
 
بجميع الاحوال و مهما كان عمق المنشأة سيتم تفكيكها بالقوة أو بالرضى
و بيعها في سوق النخاسة
لو اخدت عمق الحفر فهو ضعيف لكن بسبب انها تحت جبل فذلك يمنحها عمقا كبيرا فتلك التصنيفات لا تأخد سطح البحر كمرجع لفوردو
 
بعيد عن اختراق الموساد وتواجد العملاء على الارض اعتقد اغتيال قيادات الصف الاول بيتم تحديد الاماكن بتاعتهم عن طريق الهواتف

لذالك الهواتف
والساعات الذكية
واي سويرة الكترونية

خطر عليه
 
إيران لو تقدر توجه ضربة ضد منشآت التخصيب الصهيونية هتوصل رسالة قوية بدل الضرب على المدنيين اللى على الفاضى.
غير معلوم اين يتم تخصيب اليورانيوم الصهيوني
لمعرفة الاماكن دي عايز اختراق مخابرات عالي جدا ولعل ايران تحصلت عليها في الاختراق الاخير اللي اعلنو عنه
 
هل متوقع لو امريكا تدخلت
روسيا او الصين يتدخلوا بمنصات دفاع جوي و دعم زي ما الغرب بييعمل مع أوكرانيا؟؟
مع فرض الحظر الجوي صعب دخول مسمار من خارج ايران

روسيا لو كانت فرضت حظر جوي علي اوكرانيا حقيقي مكنش دخلها ربع المساعدات الغربية
 
قد تكون تكلفة اصلاح اضرار الصاروخ الايراني اقل بكثير من تكلفة صواريخ الدفاع الجوي الاسرائيلي

بعض الصواريخ الايرانيه تاثيرها يوازي قنبلة يدوية فقط

اعتقد ان التصدي للاهداف الحيوية فقط

اما غيرها فخسارة صاروخ دفاع جوي اكبر من خسار تلف سيارة او جزء من بنايه او ارض فارغه

خصوصا ان اغلب الشعب الاسرائيلي في الملاجيء

ايضا حتى لا يستنزف مخزون صواريخ الدفاع الجوي الاسرائيلي

ايضا ايران اصبحت تركز في هجومها على المسيرات ودقتها اعلى من البالستي

من الواضح الاجهاد على الدفاعات الجويه الإسرائيلية... فنسبه التصدى للصواريخ الايرانيه اصبحت اقل... حتى انه فى الرشقه الاخيره .. تم اصابه الموساد

الملاحظ منذ الأمس أن هناك خلل ما أصاب الدفاع الجوي الإسرائيلي بينما هناك دقة شديدة ف الإصابات الإيرانية مؤخرا ..


استمرار الحرب بهذه الكيفية هي استنزاف لا يمكن أن تتحمله اسرائيل..
..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى