كلام علمي ... مع انه ليس بمفاعل ولكن منشاة تخصيب للتصحيح فقط ..... وعليه تاثير التسرب الاشعاعي اقل بكثير من التسرب من المفاعل النووي خصوصا وان كل منشاة فوردو تحت الارض لذلك قوله نصف قطر 5 كيلومتر منطقي وواقعي ....
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كلام علمي ... مع انه ليس بمفاعل ولكن منشاة تخصيب للتصحيح فقط ..... وعليه تاثير التسرب الاشعاعي اقل بكثير من التسرب من المفاعل النووي خصوصا وان كل منشاة فوردو تحت الارض لذلك قوله نصف قطر 5 كيلومتر منطقي وواقعي ....
انا مش عارف ليه مفيش حد فاهم بيطلع في التلفزيون يعني شوية صغيرين الراجل اللي بيجيبو عمرو اديب
انما @سمير فرج ده مش عارف اتحدف علينا من انهي مصيبة
تدمير منشأت تخصيب اليورانيوم كفيل بأبعاد ايران عن السلاح النووي لسنوات عديدة هذا اذا لم يكونو انتجو ما يكفي من البلوتنيوم حتى الان لصناعة رأس نووي بالفعلكلام علمي ... مع انه ليس بمفاعل ولكن منشاة تخصيب للتصحيح فقط ..... وعليه تاثير التسرب الاشعاعي اقل بكثير من التسرب من المفاعل النووي خصوصا وان كل منشاة فوردو تحت الارض لذلك قوله نصف قطر 5 كيلومتر منطقي وواقعي ....
مش عارف اتخيل شعور القادة العسكريين العرب حاليا (خاصة الصف الأول)
من اغتيالات الصهاينة للقادة مثل شربة الماء
اتمني الاستفادة وعدم التجاهل
بجميع الاحوال و مهما كان عمق منشأة فوردو سيتم تفكيكها بالقوة أو بالرضىمش بالاعتقاد يا اخ فادي يبدو انها اعمق بالفعل و البعض يقول انها بنيت تحت جبال ايضا بالاضافة الى العمق
إيران لو تقدر توجه ضربة ضد منشآت التخصيب الصهيونية هتوصل رسالة قوية بدل الضرب على المدنيين اللى على الفاضى.تدمير منشأت تخصيب اليورانيوم كفيل بأبعاد ايران عن السلاح النووي لسنوات عديدة هذا اذا لم يكونو انتجو ما يكفي من البلوتنيوم حتى الان لصناعة رأس نووي بالفعل
لا اظن والا كنا رأينا الولايات المتحدة ومعها تحالفها من المراكيب يقصفون ايران من اول يوم
الدنيا دروس والقادة اكيد حلهم سهل عددهم قليل مش كثير ممكن يكونوا هم والمرافقين
ملط الكترونيات وقت اي توتر او قبله
لحمايتهم
المشكلة بالعر اللي مالين التيكتوك والانستا والسناب بصورهم عايزين يشقطو
مشاهدة المرفق 792864
لو اخدت عمق الحفر فهو ضعيف لكن بسبب انها تحت جبل فذلك يمنحها عمقا كبيرا فتلك التصنيفات لا تأخد سطح البحر كمرجع لفوردوبجميع الاحوال و مهما كان عمق المنشأة سيتم تفكيكها بالقوة أو بالرضى
و بيعها في سوق النخاسة
بعيد عن اختراق الموساد وتواجد العملاء على الارض اعتقد اغتيال قيادات الصف الاول بيتم تحديد الاماكن بتاعتهم عن طريق الهواتف
غير معلوم اين يتم تخصيب اليورانيوم الصهيونيإيران لو تقدر توجه ضربة ضد منشآت التخصيب الصهيونية هتوصل رسالة قوية بدل الضرب على المدنيين اللى على الفاضى.
مع فرض الحظر الجوي صعب دخول مسمار من خارج ايرانهل متوقع لو امريكا تدخلت
روسيا او الصين يتدخلوا بمنصات دفاع جوي و دعم زي ما الغرب بييعمل مع أوكرانيا؟؟
من الواضح الاجهاد على الدفاعات الجويه الإسرائيلية... فنسبه التصدى للصواريخ الايرانيه اصبحت اقل... حتى انه فى الرشقه الاخيره .. تم اصابه الموساد
الملاحظ منذ الأمس أن هناك خلل ما أصاب الدفاع الجوي الإسرائيلي بينما هناك دقة شديدة ف الإصابات الإيرانية مؤخرا ..
استمرار الحرب بهذه الكيفية هي استنزاف لا يمكن أن تتحمله اسرائيل..
..