قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
متى تقفون في وجهها وتستردون جزركمرغم ذلك كله لم يستطيع احد من العرب ان يقف في وجهها
واتت اسرائيل واستلمت هذا الدور وبكل شجاعه
لا اتفق معك بالنسبه للمقتبسلكن الصين تعلم أنه لا زال يلزمها 30 إلى 50 سنة للتفوق الكمي و الكيفي على الغرب
سواليفيمكن اخذ كلام من روسيا






محد من العرب خلفه امريكا مثل دلوعتهم بني صهيون
متى تقفون في وجهها وتستردون جزركم![]()
الحرب لابد لها من هدف حقيقيلا اتفق معك بالنسبه
الصين تتبع النهج الشرقي اللي يعتمد على الكم وتقنيا الفروقات ربما اصبحت شبه معدومه ... .. بدليل العمليات الأخيره بين باكستان والهند واسقاط مقاتلات الرافال .. عبر صواريخ PL-15
لانريد الخروج عن الموضوع والا تكلمنا بالتفاصيل
اسعدني النقاش معك
بالتوفيق
الله المستعان كمية الغباء لاتوصف اجل الطائرات التي تدكك من اليوم من اين اتت وانت قاصف
اهم المطارات العسكريه الصهيونيه
الاعلام الأيراني في طريق الكذب![]()
تقرير من معهد صب الزيت عالنار
من الغباء ان يوقف الصهاينة هجومهم بعد سيطرتهم على الاجواء الايرانية قبل تحقيق احد امرين اما قبول ايران تفكيفك برنامجها النووي او تدمير نظام الملالي
وايضا ايران هذه فرصتها بعد ان تمتص زخم الهجوم الصهيوني ان تتكيف على وضع المعركه وتجعلها تطول اكبر وقت ممكن مع الاستمرار في ضرب كيان الاحتلال وبنفس الوقت تنتج قنبلتها النووية
الزبده لتحقيق الطرفين اهدافهم عليهم الاستمرار بضرب بعضهمحتى يصل واحد فيهم لهدفه