الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يابني البينة على من ادعى .. هات مصدر عشان نصدقك .. اكثر من كذا .. سأتبره خرط مع التسامح


مع أن ممنوع إصدار اي من تلك الأحاديث الا بمصدر

اولاً لست بابنك فتكلم باحترام



ثانيا انت نفيت ما قاله العضو الاخر - هل وضعت مصدر 🤔 ام ان البينه علي من ادعي فقط للآخرين و ليس لك
المعلومه منً كيسك طالما خرجت منك بينما الاخريين لا بد ان يضعوا مصادر

حسنا ضع مصدرك علي ما نفيت به ما قاله العضو الاخر و سأضع لك كل المصادر الرسميه للحصول علي الفيزا لبلدك lol


بما انك لا تريد البحث بنفسك علي جوجل
 
الصهاينه يقولونه

خل فقط ترامب يتأخر في التدخل في الحرب اسبوع إضافي واضمن لك انهم يقولوا ايران عندها جن وعفاريت

وهم القوة بصراحة لم أتصور أنه هذا الداء يصيب الصهاينة ايضا..
 

طائرتي شحن عسكريتين المانيتين في طريقهما للمنطقة ربما الى اسرائيل "لاتبثان الوجهة النهائية"

مالذي يمكن لالمانيا تقديمه لاسرائيل في مجال الدفاع الجوي؟


ger1.jpg



ger2.jpg

 
صحيح بس سلاح الصواريخ مهم بشدة الضربة وبنفس الوقت ارسال رسالة وبنفس الوقت نشوف وش عندهم نعرف صواريخ ايران الدور نبي نشوف صواريخ اسرائيل

ما عقب ضرب المفاعلات شيء خربانة خربانة بالنسبة لإيران، الشيء الثاني الصواريخ البالستية الإسرائيلية مصممة لحمل رؤوس نووية
 
وزير الحكومة الإسرائيلية يوسي فوكس:تم إطلاق 520 صاروخا من إيران ، سقط منها 25 صاروخا فقط ، أي أقل من خمسة في المائة .




ماذا يقصد ؟ 5 بالمئة من قدرات صاروخية ايرانية ؟؟؟؟ اليس لديهم 2000 قبل الحرب فقط ؟؟؟؟
 
اصبحت الصواريخ تسقط دون ان تضرب صافرات الانذار مما يدل على ان الدفاع الجوي الصهيوني غير قادر على رصد هذه الصواريخ فضلا عن اعتراضها

تطور ملفت جداً في الاداء الصاروخي الايراني
وضعف واضح للدفاع الجوي الصهيوني
لايوقف لايوقف لا يوقف
اضربو بعض اكثر الله يحرقكم الاثنين

في البداية كانو يطلقون 150 صاروخ يتم إعتراض معظمها الأن 20 صاروخ نصفها على الأقل يصيب الأهداف الأمر لا يتعلق فقط بثغرة بل في نوعية الصواريخ المستعملة حاليا
الايرانيون قالوا انهم كانوا يستعملون نسخ قديمة من الصواريخ في بداية الحرب، ممكن كانوا محقين والان هم يستعملون نسخ أحدث
 
المسلمون الهنود، وخاصة من ولاية كيرالا وجنوب الهند، لا يحملون أي نوايا سيئة تجاه دول الخليج. التحدي الحقيقي هو من الهندوس. لكن هناك مشكلة كبيرة تتعلق بالوثائق الهندية المزيفة. الجاسوس الهندي والعقل المدبر للعمليات الهندية في باكستان تم اعتقاله من قبل الاستخبارات الباكستانية، وكان ضابطاً في البحرية الهندية، واسمه الحقيقي كلبھوشن يادیف، وهو هندوسي، لكنه كان يسافر إلى إيران وتم القبض عليه وهو يحمل جواز سفر باسم حسين مبارك كمسلم.

مشاهدة المرفق 793757

كلبھوشن يادیف هو ضابط في البحرية الهندية من الديانة الهندوسية، وقد تم القبض عليه في باكستان بتهمة التجسس، وكان يحمل جواز سفر باسم مسلم (حسين مبارك)، لكن هذا لا يعني أن المسلمين الهنود متورطون أو أن لديهم نوايا سيئة تجاه دول الخليج. واستخدام جواز سفر باسم مسلم كان جزءاً من محاولة التمويه والتخفي، وهو أسلوب معروف في عالم الاستخبارات، ولا علاقة له بديانة أو نوايا المسلمين الهنود أنفسهم. وتصرفات فرد أو حتى مجموعة استخباراتية لا تمثل ملايين المسلمين الهنود، خاصة من كيرالا وجنوب الهند، الذين تربطهم علاقات تاريخية واجتماعية واقتصادية قوية مع دول الخليج. وغالبية العمالة الهندية في الخليج من المسلمين، وهم معروفون بسلوكهم الحسن والتزامهم، ولم تسجل ضدهم قضايا تهدد أمن الخليج بشكل منظم. وقضية تزوير الوثائق ليست مرتبطة بدين معين، بل هي مشكلة إدارية وقانونية تعاني منها بعض الدول، وتحتاج إلى حلول على مستوى الرقابة والتشريعات، وليس على مستوى استهداف فئة دينية أو عرقية بعينها.

الأمن الوطني لدول الخليج يتطلب التعامل مع جميع الجنسيات بمنظور أمني احترافي، دون تعميم أو استهداف جماعة دينية أو عرقية، فالمخاطر قد تأتي من أي طرف إذا توفرت الدوافع والفرص.


الاستشهاد بقضية كلبھوشن يادیف كدليل ضد المسلمين الهنود غير منطقي، لأن القضية تتعلق بجاسوس هندوسي استخدم هوية مزيفة لأغراض استخباراتية، ولا يجوز تعميمها على مجتمع بأكمله أو ربطها بنوايا المسلمين في الهند تجاه الخليج. التعامل مع قضايا الأمن يجب أن يبقى مهنياً وموضوعياً بعيداً عن التصنيفات الدينية أو العرقية.
 
التعديل الأخير:
اليهود يحاربون الفرس بذكاء

يركزون على المواقع العسكرية
مقرات الحرس الثوري والصواريخ البالستية وبرنامج ايران

بعكس ايران التي تركز على الاهداف المدنية

ولا اعلم هل هذا عن قصد من اجل اثارة الرعب للصهاينة

او استعجال لنصر ولو مؤقت للبقاء متماسكه مع الشعب المنهار


ام هي عشوائية وعد دقة في صواريخها و الاستهادافات

وربما بسبب تناثر حطام الشظايا المتناثرة بعد الاعتراض فوق سماء اسرائيل

مع مرور الوقت

سوف تكسب اسرائيل تعاطف غربي ودولي وتائيد لها

مثلما ايد وتعاطف العالم مع حماس ضد اسرائيل
فعلا اختيار ايران للأهداف غريب.
 
التعديل الأخير:

طائرتي شحن عسكريتين المانيتين في طريقهما للمنطقة ربما الى اسرائيل "لاتبثان الوجهة النهائية"

مالذي يمكن لالمانيا تقديمه لاسرائيل في مجال الدفاع الجوي؟


مشاهدة المرفق 793982


مشاهدة المرفق 793983
اعتقد صواريخ تاوروس او منظومات ارو 3 التي تملكها المانيا !!
 
خل فقط ترامب يتأخر في التدخل في الحرب اسبوع إضافي واضمن لك انهم يقولوا ايران عندها جن وعفاريت

وهم القوة بصراحة لم أتصور أنه هذا الداء يصيب الصهاينة ايضا..
اللهم شتت شملهم وبمأن لديهم هذا داء لا يمكنهم مواجهة سعودية على مدى قريب و متوسط عدى انهم يملكون f35 وعلم لله
 
وزير ماليه الصهاينه طالع يصرخ ع القناه ١٢ الصهيونية وبيقول لازم الخليج يدعمنا ماديا لأننا بنحارب بالنيابه عنهم
🤣🤣🤣🤣🤣
 
خل فقط ترامب يتأخر في التدخل في الحرب اسبوع إضافي واضمن لك انهم يقولوا ايران عندها جن وعفاريت

وهم القوة بصراحة لم أتصور أنه هذا الداء يصيب الصهاينة ايضا..
اخالفك الرأي اعتقد هناك اسلحة كثيرة تملكها اسرائيل الى الان لم تستخدم
 
في هذه الاثناء هناك ضربات قوية في الاحواز اعتقد لا توجد قواعد او سلطات في الاحواز باستثناء الباسيج


اعتقد ان اليهود ضمن مخططاتهم ثوره داخل ايران تزعزع الايرانيين وتنهي المعركه واعتقد انه رهان خطير لان الحرب تلم الشعوب على الحكام
المرحله القادمه سنرى استهداف اكثر للامن الداخلي ليشعل الثوره ويخفف القبضه الحقيقيه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى