قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
على اساس انهم محاييدين و من هذا الكلام.... على كل حال احسن من انهم يجيبون هنوداسكندنافيا....؟
النرويج و السويد و فنلندا و الدنمارك و أيسلندا
صحيح .. لو تم اعادة اعمار غزة هذا معناه فشل الحملة الاسرائيلييةإذا لم يتم تهجير الفلسطينيين لمصر والأردن لا معنى لكل هذه الحرب لاسرائيل
إذا لم يتم تهجير الفلسطينيين لمصر والأردن لا معنى لكل هذه الحرب لاسرائيل
لا اعتقد أن دولة اسرائيل غبية لتقوم بتهجيرهم هذه غزة توفر قوة عاملة وسوق ممتازة للخدمات والبضائع الاسرائيلية
لا اظن انتهت حماس قل انتهت غزه وهذا الواقعانتهت حماس
وانتهت مخاربات سبعه اكتوبر
لاحول لا قوة الا بالله
الله يعوض سكان غزة
على اساس انهم محاييدين و من هذا الكلام.... على كل حال احسن من انهم يجيبون هنود
لماذا لا تعامل اسرائيل سكان غزه معامله عرب 48 و تضم غزه لإسرائيل بشكل كامل و تخلص من وجع الراس
نهاية السابع من أكتوبر بمره ....لن أقول حلاوته لأنه لا توجد حلاوة في موت اكثر من 100 ألف إنسان ولا توجد أشياء ايجابية استفادت منها فلسطين أصلا ربما تصاعد الوعي الدولي حول القضية الفلسطينية فقط ....الله يرحم شهداء غزة
حماس ستعيد بناء نفسها تدريجيا و لن يستطيعو التخلص منها
تحمست قليلا ربما في ذلك الوقت تلك الردود صادفت موت السنوارفقط للذكرى
الغوغاء تحمسو ولا يشوفون الا تحت اقدامهموالله حذرنا من نهاية العملية الغبية لكن كنا نُتهم بالصهينة ، الان مبروك عليكم غزة الجديدة![]()