الدعم الإداري

المغرب يقتني صورايخ جوجو Aim-120c8

يا حبيبي دولتك طبعت دا شغل سياسة ما مصر طبعت لما كان التطبيع في صالحها واستردينا ارضنا
انا بتكلم علي الناس اللي مؤيدة التطبيع دا في حد ذاته خيانة لانفسهم ولهويتهم العربية الإسلامية
قناعتي ان الحكومات زائلة وتبقي الشعوب يهمني ان اشوف كراهية إسرائيل عقيدة راسخة في الشعوب العربية هذي وجهة نظري واحترم وجة نظرك ايضا
عزيزي انت مخطئ تماما نحن لسنا مؤيدين للتطبيع و لا نعطيه اي شرعية هو اختيار مرحلي للدولة المغربية ،عندما تكون في وجه العاصفة و الى جوارك عدوان لا هم لهما الا تدميرك فانت تبحث عن اخف الاضرار و التقليل من عدد اعداءك ،كان عليك ان تتوجه للطرف الاخر دون ذكر اسمه لماذا بنوا عقيدتهم السياسية و العسكرية على معاداة المغرب الذي مد لهم يد الاحسان و وقف الى جانبهم في محنهم في زمن حرب الاستقلال و في عشريتهم السوداء بالطبع لو كنت مبصرا و منصفا سترى .
 
عزيزي انت مخطئ تماما نحن لسنا مؤيدين للتطبيع و لا نعطيه اي شرعية هو اختيار مرحلي للدولة المغربية ،عندما تكون في وجه العاصفة و الى جوارك عدوان لا هم لهما الا تدميرك فانت تبحث عن اخف الاضرار و التقليل من عدد اعداءك ،كان عليك ان تتوجه للطرف الاخر دون ذكر اسمه لماذا بنوا عقيدتهم السياسية و العسكرية على معاداة المغرب الذي مد لهم يد الاحسان و وقف الى جانبهم في محنهم في زمن حرب الاستقلال و في عشريتهم السوداء بالطبع لو كنت مبصرا و منصفا سترى .
صدقني انا اكثر واحد نفسه يزول الخلاف بين المغرب والدولة التي تتحدث عنها لا تهمني اسباب هذي الكراهية كل ما اتمناه ان تزول الخلافات وتتبدل الي صداقة وتعاون بين البلدين هذا ليس مستحيل ان شاء الله بيجي يوم وتزول الخلافات وعاوز تعلم انت وغيرك والله انا بتمنالكم كل خير مش زي ما بعض الاعضاء عايز يصورني اني حاقد على المغرب
 
يا حبيبي دولتك طبعت دا شغل سياسة ما مصر طبعت لما كان التطبيع في صالحها واستردينا ارضنا
انا بتكلم علي الناس اللي مؤيدة التطبيع دا في حد ذاته خيانة لانفسهم ولهويتهم العربية الإسلامية
قناعتي ان الحكومات زائلة وتبقي الشعوب يهمني ان اشوف كراهية إسرائيل عقيدة راسخة في الشعوب العربية هذي وجهة نظري واحترم وجة نظرك ايضا
و عليك ايضا ان تحكم على قرار التطبيع في سياقه الزمني و الجيوسياسي ،عدو شرقا و عدو شمالا و رىيس امريكي متعجرف يتفانى في ارضاء اللوبي الصهيوني ،ماذا تختار ان تقف في وجه المدفع ام تلعب السياسة و تضرب اعداءك بعضهم البعض ،المغرب العتيق اختار ان يلعب السياسة التي يثقنها و هي اللعب على التناقضات و ضرب اعداءنا بعضهم ببعض بتنازل بسيط لا يضرنا في شئ قمنا بتحييد الاسبان و انتزاع اعتراف امريكي بسيادتنا على جزء مهم من اراضينا و تركنا العدو الشرقي يهيم في صحراءه بلا هدى .
 
صدقني انا اكثر واحد نفسه يزول الخلاف بين المغرب والدولة التي تتحدث عنها لا تهمني اسباب هذي الكراهية كل ما اتمناه ان تزول الخلافات وتتبدل الي صداقة وتعاون بين البلدين هذا ليس مستحيل ان شاء الله بيجي يوم وتزول الخلافات وعاوز تعلم انت وغيرك والله انا بتمنالكم كل خير مش زي ما بعض الاعضاء عايز يصورني اني حاقد على المغرب
هذه هي مشكلتم في الشرق العربي ترون الخلاف بيننا و بين جيراننا في الشرق هو خلاف هين و تضعون الطرفين في كفة واحدة في حين ليس الامر كذلك ،انت كمصري لو ليبيا تريد اجتزاء الغرب المصري من مصر و تأوي منظمة ارهابية على ارضها و تسلحها و ترشي الدول للاعتراف بجمهورية وهمية لامازيغ واحة سيوة و عرب مرسى مطروح و تدعو لتقرير مصير شعب واحة سيوة و شعب مرسى مطروح كيف سيكون شعورك نحو ليبيا رغم كل ما قدمته انت كجمهورية مصر العربية لليبيا من دعم و مساندة عندما كانت تحتاج اليها .
 
انا مش بتكلم عن التطبيع بحد ذاته انا بتكلم علي اللي بيأيد التطبيع مصر مطبعة بس انزل الشارع وشوف الناس بتكره إسرائيل ازاي اللي انا مستغربه فعلا هو انت ليه حارقك اني اتكلم عن الناس دي اللي فرحانة بالتطبيع وطبعا هتكلم براحتي وردودي لها علاقة المغرب عربي وهيفضل عربي الفئة اللي فرحانة باسرائيل وبالتطبيع واظنك واحد منهم لازم احذر الناس منهم
على اساس لا توجد فئة من العرب لا تؤيد التطبيع
حتى الفلسطينيين يوجد منهم صهاينة و من يملك الجنسية الاسرائيلية و يخدم في الامن و الجيش الاسرائيلي
الشعب المغربي قراره واضح هو ضد الابادة التي تقوم بها اسرائيل اتجاه الفلسطينيين و مواقفه ثابتة
المغرب حكومة و شعبا ضد الاسد و ضد الابادة في حق الشعب السوري السني
اما دولتك فهي مع نتنياهو و مع الاسد و لم تحصل على نصف التسليح المغربي

اما كقضية التطبيع فهي ليست وليدة اليوم و كان من الضروري انشاء مكتب اتصال اسرائيلي في المغرب من اجل اليهود المغاربة المستقرين في اسرائيل
 
هذه هي مشكلتم في الشرق العربي ترون الخلاف بيننا و بين جيراننا في الشرق هو خلاف هين و تضعون الطرفين في كفة واحدة في حين ليس الامر كذلك ،انت كمصري لو ليبيا تريد اجتزاء الغرب المصري من مصر و تأوي منظمة ارهابية على ارضها و تسلحها و ترشي الدول للاعتراف بجمهورية وهمية لامازيغ واحة سيوة و عرب مرسى مطروح و تدعو لتقرير مصير شعب واحة سيوة و شعب مرسى مطروح كيف سيكون شعورك نحو ليبيا رغم كل ما قدمته انت كجمهورية مصر العربية لليبيا من دعم و مساندة عندما كانت تحتاج اليها .
ليس هين ولا احد يلومكم في الدفاع عن ارضكم والصحراء مغربية وباعتراف مصر

 
المغرب من بين الدول اللتي ستستفيد من ترقية لصواريخ الأمرام بحيث عوض الحصول على D3/C8 سيحصل على اخر واقوى نسخة D4/C9

Raytheon Company, Tucson, Arizona, has been awarded a $398,691,358 cost-plus-fixed-fee and cost-reimbursement undefinitized contract action for Advanced Medium Range Air-to-Air Missiles D4/C9 system requirements review and preliminary design review activities, to include proof of design and proof of manufacturing. This contract provides for Advanced Medium Range Air-to-Air Missiles D4/C9 system requirements review and preliminary design review activities, to include proof of design and proof of manufacturing. Work will be performed at Tucson, Arizona, and is expected to be completed by December 11, 2027. This contract involves foreign military sales to the United Arab Emirates, Argentina, Australia, Belgium, Bulgaria, Canada, Denmark, Estonia, Finland, Germany, Hungary, Israel, Italy, Japan, South Korea, Kuwait, Lithuania, Morocco, Netherlands, Norway, Peru, Poland, Romania, Singapore, Spain, Saudi Arabia, Sweden, Switzerland, Turkey, Taiwan, and the United Kingdom. Foreign military sales funds in the amount of $104,103,634 are being obligated at time of award. AFLCMC/EBUK, Robins AFB, Georgia is the contracting activity (FA8556-26-C-B003). (Awarded June 23, 2026)
 
المغرب من بين الدول اللتي ستستفيد من ترقية لصواريخ الأمرام بحيث عوض الحصول على D3/C8 سيحصل على اخر واقوى نسخة D4/C9
مرحبا بأبو 160 كلم
سمعت ان صفقته كانت معها 500 قنبلة جميلة بمدى يتجاوز 110 كلم
 
مرحبا بأبو 160 كلم
سمعت ان صفقته كانت معها 500 قنبلة جميلة بمدى يتجاوز 110 كلم
تماما

1782260855805.jpeg


1782261042662.jpeg
 
نعم بقدرات اختراق الخراسة المسلحة
توجد كذالك نسخة خاصة بالاطلاق الارضي عبر هيمارس
شيئ ثوري صالحة جدا لتحييد الدفاعات الجوية في نطاق 100-150 كلم
1782261460926.jpeg
 
توجد كذالك نسخة خاصة بالاطلاق الارضي عبر هيمارس
شيئ ثوري صالحة جدا لتحييد الدفاعات الجوية في نطاق 100-150 كلم
مشاهدة المرفق 869073
تماما يمكن اطلاقها من هيمارس ...مايمز SDB حجمها الصغير وقدراتها الكبيرة تستطيع F16 حمل 8 قنابل على الاقل منها

1782262030525.jpeg
 
تماما يمكن اطلاقها من هيمارس ...مايمز SDB حجمها الصغير وقدراتها الكبيرة تستطيع F16 حمل 8 قنابل على الاقل منها

مشاهدة المرفق 869074
ان شاء الله تكون اضافة قوية
مع اضافة اواكس و بحملها امرام دي لا حظ امام المطارات و الدفاعات الجوية امامها
 
المغرب من بين الدول اللتي ستستفيد من ترقية لصواريخ الأمرام بحيث عوض الحصول على D3/C8 سيحصل على اخر واقوى نسخة D4/C9
مبرررررووووك للمغرب كم مداه و بماذا يتميز عن النسخة السابقة
 
عودة
أعلى