FADI
اسمها مجزرة حماة و تدمر و جسر الشغور … وليست أحداث ال 82
اسمها الثورة السورية... وليست الأزمة، الأزمة هي لما ولدتك امك ..ولا اسمها المؤامرة ولا الفورة
اسمه السفاح الفاطس حافظ ... والمجرم الهارب بشار .. وليس الرئيس السابق
اسمه يوم التحرير.. وليس يوم السقوط...
إذا متعود لسانك عليها... جلّسه و خليه يتعود عالتوصيف الأصلي والمعنى الحقيقي ... لأنه فيها إهانة كبيرة لمشاعر الملايين…
ان ما قادر تصحح لسانك ... فالمشكلة بنواياك