خط إنتاج قنابل MK للإمارات من ASSAN التركية

هيرون 

فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً
طاقم الإدارة
عـضـو مـجـلـس الإدارة
إنضم
21 ديسمبر 2008
المشاركات
40,915
التفاعل
229,584 6,852 2
الدولة
Saudi Arabia
الجيوش تجد ما تبحث عنه في تركيا
هكذا قال غورجان أوكوموش المدير العام لشركة ASSAN لصناعة الدفاع

:• تجذب القدرة على إنتاج الذخيرة والقدرة على تركيب الخطوط في صناعة الدفاع التركية اهتمامًا كبيرًا
• قامت ASSAN Group Defense بتصدير قنابل من سلسلة MK إلى أكثر من 10 دول
• هناك طلبات من أوروبا والشرق الأوسط على خط إنتاج قنابل سلسلة MK.و سيتم التوقيع الأول لدولة الإمارات العربية المتحدة في معرض SAHA EXPO 2024

 

قوة الإنتاج الضخم تفتح أبوابًا جديدة​

وشدد أوكوموش على أن أقوى قوة لدى الشركة هو الإنتاج الضخم وأنهم نقلوا ذلك إلى صناعة الدفاع في السنوات الأخيرة، وذكر أنهم سيعطون الأولوية لجانب التصدير ويدعمون القدرة على الإنتاج الضخم. وفي إشارة إلى أنه بإمكانهم إنتاج ذخيرة من سلسلة MK بكميات كبيرة، شارك أوكوموش ما يلي:

"مبيعاتنا في الخارج، وخاصة الإمارات العربية المتحدة وأذربيجان، مستمرة. لقد قمنا بمبيعات إلى أكثر من 10 دول. وبصرف النظر عن سلسلة MK، هناك استخدام مكثف للغاية للذخيرة الأرضية وذخائر المدفعية في الذخائر الأخرى، وخاصة ما نحن انظر إلى الأزمة التي جلبتها الحرب الروسية الأوكرانية." لقد قمنا أيضًا بإدراج ذخيرة المدفعية والذخيرة البرية في خططنا الاستثمارية في هذا المجال. ونخطط لإنتاج أكثر من 100 ألف ذخيرة قصيرة وطويلة المدى من عيار 122 سنويًا على المدى القصير، وبدأنا استثمارًا جديًا في عيارات 155 . ونهدف إلى الوصول إلى القدرة على إنتاج الذخيرة. في عام 2025

لدينا أيضًا استثمارات في إنتاج وتعبئة المتفجرات لدعم هذه الاستثمارات. لدينا خطة استثمارية ليس فقط في الجسم من الذخيرة، ولكن أيضًا في جسم الذخيرة ومتفجراتها ورؤوسها الحربية وحتى صماماتها. إننا نهدف إلى إنتاج منتجات جاهزة تمامًا، وهو أحد المجالات التي تكون فيها تركيا أكثر انفتاحًا على التطوير. نحن بحاجة لتحقيق كميات إنتاج أعلى بكثير. باعتبارنا مجموعة ASSAN، نعمل على الارتقاء بخبرتنا الأساسية إلى مستوى أعلى ونصبح شركة عالمية المستوى في الإنتاج الضخم. "خططنا الاستثمارية الحالية دائما في هذا الاتجاه."
008_2024_02_Ekim_19_Ekim_16_20241020_2_66035271_105842040.jpg
 

إنتاج ذخيرة كاملة من البداية إلى النهاية

وذكر Okumuş أنهم وضعوا بعض الاستثمارات موضع التنفيذ، وذكر أنهم وصلوا إلى مستوى مهم في سلسلة MK. وقال أوكوموش:
"سيبدأ استكمال استثماراتنا، خاصة في ذخيرة المدفعية 155 ملم، و راجمات 122 MLRS وعيار 81 مدفع هاون في الربع الأول من عام 2025.
ونتوقع أن نتمكن من الوصول إلى طاقتنا الكاملة في نهاية عام 2025. إطلاق نار كامل، ذخيرة، متفجرات، حرب "نحن نعمل للوصول إلى النقطة التي يمكننا عندها إطلاق ذخيرة شاملة برأسها الحربي وصمامها".

وفي إشارة إلى أن لديهم قدرة نادرة في العالم، مثل تركيب الخطوط، بالإضافة إلى القدرة على الإنتاج الضخم، ذكر أوكوموش أن لديهم أيضًا عروض تركيب الخطوط في الخارج.
وذكر أنهم سيوقعون عقدًا لإنشاء خط إنتاج سلسلة MK في معرض SAHA EXPO في هذا المجال، وقال أوكوموش: "لدينا مفاوضات مع دول مختلفة في كل من أوروبا والشرق الأوسط. سنوقع أول توقيع لنا على تركيب الخط مع شركة الإمارات العربية المتحدة في معرض SAHA EXPO." .

1729451078094.png


 
الإمارات والاردن اتجهوا لتركيا لتصنيع قنابل الطائرات والهاوتزر
 
شركه شكلها جديده
هذي القنبله ماهي روسيه ؟
IMG_4282.jpeg
 
والله الصناعات التركية وصلت لمستوى تنافس به الدول التقليدية في هذا المجاال..اتمنى ان بلدي يقوم بنقل تكنولوجيا بعض الاسلحة منهم....
 
نعم يعملون على قنابل روسية من سلسلة FAB وOFAB لصالح سلاح الجو الأذربيجاني ومشغلي الطيران الروسي
صراحة قنابل FAB بعد ماطوروها وخلوها ذكيه صارت سلاح فتاك ووقعه قوي في المعارك
 
الإمارات والاردن اتجهوا لتركيا لتصنيع قنابل الطائرات والهاوتزر

والولايات المتحده ايضا ومصر قادمه ربما من خلال مصانعها الحربيه لان كان في زيارات متبادله فيما يخص هذا الشان خلال العام الحالي !
الاتراك عندهم تنوع ضخم جدا فى الشركات من MKE وAssan وعندهم قدره علي انشاء خطوط الانتاج في مده زمنيه هي الاقصر فى العالم !
يكفي ان امريكا اختارتهم لبناء مجمعات تكساس الجديده اللى هاترفع انتاج امريكا من قذائف المدفعيه الي الضعف
 
عودة
أعلى