المغرب يخصص 15 مليار دولار للصفقات العسكرية برسم السنة المالية 2025.

أين هو القيصر والبولس والهايمرس والJSOW في المغرب انا لا اراهم

ابشر
زاح اكلم لك ملك المغرب هو شخص كريم ومضياف
وبيعزمنا انا وانت بالمغرب و راح يأمر وزير الدفاع يسوي لنا جوله على الاسلحة الحديثه

هاه يالله علشان ما تقول انه ما ضبطنا

أين هو القيصر والبولس والهايمرس والJSOW في المغرب انا لا اراهم

اما الذين أضفتهم من راسك لاني اصلا لم اذكر انني استلمناهم ، فلن اجيبك عنهم

استمر في استهبالك ، ساجعل منك مهرج امام الكل

مشاهدة المرفق 729272

مشاهدة المرفق 729273

مشاهدة المرفق 729275

اما الذين أضفتهم من راسك لاني اصلا لم اذكر انني استلمناهم ، فلن اجيبك عنهم

استمر في استهبالك ، ساجعل منك مهرج امام الكل

ليه الشاحنات ما فيها لوحات

لا ما راح نصدقك الا اذا صورت مع كل سلاح و حطيت بجانبها علم المغرب و ورقه مكتوب عليها (اهداء الى زيتروس)

غير كذا فهي اما مسروقه او فوتوشوب

لا ما راح نصدقك الا اذا صورت مع كل سلاح و حطيت بجانبها علم المغرب و ورقه مكتوب عليها (اهداء الى زيتروس)

هههه و لا عليك اخي العزيز ، هو حاول يستهبل للتهرب من سؤال 25 مليار دولار التي لم نرى منها شيء لا على الورق و لا على الواقع

المفروض عندما تدعي شيء وتقول انه موجود تثبت بالقرائن والا فأنا ايظا يمكنني القول بأن بلدي يحوز على s400 و الs350 والwj-700 ولكن مالم اشاهدها بعيني فسالتزم الصمت

المفروض عندما تدعي شيء وتقول انه موجود تثبت بالقرائن والا فأنا ايظا يمكنني القول بأن بلدي يحوز على s400 و الs350 والwj-700 ولكن مالم اشاهدها بعيني فسالتزم الصمت

الفرق ان بلدنا عنده كل شيء موثق لان الكونغرس الامريكي يوثق و يصوت على كل مبيعات السلاح

بلدك لم يستلم شيء لا على الورق و لا على الواقع

اعمل لجنة تقصي الحقائق لعلى و عسى تجد اين ذهبت ال25 مليار دولار ، فلا توجد راجمات صينية ب25 مليار

والله انت الذي جاي تستغبي يمكنني نجيبلك صور القيصر والبوكسر والكا52 في الجزائر لكن مالم أراها تشتغل في الجيش وبالاعداد فسيضل حبر على ورق والتي اضفتها من راسي كما تقول انت فأنت الذي تطرقت لها جعلتها تبدوا وكانها تعمل حاليا في الجيش المغربي الا انها ستظل تحت التعاقد حتى يتم الاستلام وكم من صفقة لم ترى النور

هههه و لا عليك اخي العزيز ، هو حاول يستهبل للتهرب من سؤال 25 مليار دولار التي لم نرى منها شيء لا على الورق و لا على الواقع
واس راك تستهبل انت...ميزانية تاعنا تاع لعام لي فات راح تشوف امور تفرحك ان شاء الله في ثلاثي الاول من السنة الجاية..اما انتم فعلى سبيل صفقاتكم منذ 2019 و2021 ..الان بدأت تظهر...

حسب الارقام التي يضعها المغاربة كل سنة لميزانية التسليح المفروض نرى F-35 و باتريوت و الثاد و حاملات طائرات و صواريخ بالستية لكن لا جديد يذكر

واس راك تستهبل انت...ميزانية تاعنا تاع لعام لي فات راح تشوف امور تفرحك ان شاء الله في ثلاثي الاول من السنة الجاية..اما انتم فعلى سبيل صفقاتكم منذ 2019 و2021 ..الان بدأت تظهر...

اوكي موسيو واس
الربع الاول من السنة القادمة سنذكرك

لعل و عسى نرى راجمات صينية اخرى ب 25 مليار دولار

ابشر
زاح اكلم لك ملك المغرب هو شخص كريم ومضياف
وبيعزمنا انا وانت بالمغرب و راح يأمر وزير الدفاع يسوي لنا جوله على الاسلحة الحديثه

هاه يالله علشان ما تقول انه ما ضبطنا

كلامك هاذا لم أكن اسمعه عندما كان يطالبنا الأعضاء المغاربة بصور الوينغ لونغ2 والhq9 حتي تم اظهارها .او لماذا لا توجهه لspik Nlos عندما يسأل عن ال25 مليار دولار وين راحت .

اه نسيت المهم انت معزوم وSpik Nlos عند رئيس الأركان الجزائري ليطلعكم عن بعض المقتنيات من ميزانية ال25 مليار

كلامك هاذا لم أكن اسمعه عندما كان يطالبنا الأعضاء المغاربة بصور الوينغ لونغ2 والhq9 حتي تم اظهارها .او لماذا لا توجهه لspik Nlos عندما يسأل عن ال25 مليار دولار وين راحت .

اه نسيت المهم انت معزوم وSpik Nlos عند رئيس الأركان الجزائري ليطلعكم عن بعض المقتنيات من ميزانية ال25 مليار

مرحبا يا عزيزي

لم أرى تعليق الاخ الذي ذكرت و لا أعرف ماذا يقصد بال ٢٥ مليار التي يتكلم عنها لذلك لم اعلق

اما زيارتي للجزائر فصدقني لي الشرف اني ازور الجزائر و الجزائر و كل أهل الجزائر على راسي من فوق و اخوانا لي واهل ولا اخجل مطلقا من قول ذلك

لكن بالامس قد ذكرت تعليق في موضوع آخر وقلت:
يوجد اشكال كبير عند اخواننا الاعضاء سواء المغاربه او الجزائريين بأنهم يظنون أن بقية أخوانه من الشعوب العربيه يفهم وجه الاشكال بين المغرب و الجزائر، والحقيقه ان جل الشعوب العربيه لا تعرف تماما ما هو الاشكال
فإذا قرأت تعليق لأخوانك العرب من غير المغاربه او الجزائريين فإلتمس لهم العذر أنها مجرد مشاركات على ما قرأوه من الموضوع فلا تصبوا جام غضبكم عليهم وهم لا يعرفون

بالنسبه لي انا شخصيا
فأنا أعلق على ما قرأت وفهمته فقط
وإعلم يا صديقي ان الجزائر و المغرب عندي هي عينان في رأس

يا اخي نحن مجرد "فوقاراء" والدولة المغربية تكذب وتنفخ في الميزانية ولم نشتري شئ في السنين السابقة وكل مايقوله الاعضاء المغاربة كذب... لماذا كل هذا الرعب من البعض؟ :unsure:

مرحبا يا عزيزي

لم أرى تعليق الاخ الذي ذكرت و لا أعرف ماذا يقصد بال ٢٥ مليار التي يتكلم عنها لذلك لم اعلق

اما زيارتي للجزائر فصدقني لي الشرف اني ازور الجزائر و الجزائر و كل أهل الجزائر على راسي من فوق و اخوانا لي واهل ولا اخجل مطلقا من قول ذلك

يوجد اشكال كبير عند اخواننا الاعضاء سواء المغاربه او الجزائريين بأنهم يظنون أن بقية أخوانه من الشعوب العربيه يفهم وجه الاشكال بين المغرب و الجزائر، والحقيقه ان جل الشعوب العربيه لا تعرف تماما ما هو الاشكال
فإذا قرأت تعليق لأخوانك العرب من غير المغاربه او الجزائريين فإلتمس لهم العذر أنها مجرد مشاركات على ما قرأوه من الموضوع فلا تصبوا جام غضبكم عليهم وهم لا يعرفون

بالنسبه لي انا شخصيا
ممتاز ولكم الاحترام منا ايظا وعن نفسي أرى بعض الردود المسيئة لبلدي من بعض الأعضاء من بلدك واتجنب النزول لمستواهم حتى لا افجر في الخصومة او أسيء للملكة وشعبها وجيشها فهؤلاء الأعضاء لا يمثلون الا أنفسهم لكن عندما يتعلق الأمر بيننا وبين المغاربة لو تبقون على الحياد يكون خيرا وبارك الله فيك

مرحبا يا عزيزي

بالنسبه لي انا شخصيا
شكرا اخي

عودة
أعلى