اغتيال السنوار

تدمرت غزه تهجروا سكانها احتلتها الصهاينه بقرار خاطئ وبعض الحمقى مصّر ع حماقته ووقوفه مع قيادات حماس

طمرت الانفاق

فخرجت الجرذان

في عام 1989 كانت أول محاولة للكيان الإرهابي الإسرائيلي لإغتيال السنوار،
لم تنجح تلك المحاولة

بعد نكبة 7 أكتوبر بسنة نجحت إسرائيل في اغتيال السنوار.

ما بعد 7 أكتوبر ليس كما قبله.
المعطيات تغيرت ووحدهم حماس لم يعرفوا كيف يقيمون المشهد
ولا يوجد لديهم قراءة صحيحة لقدرات العدو

الاعتقاد الجازم بأن عمليات اختطاف لبعض المدنيين ستجعل
نتنياهو يقصف غزة بالطائرات لبضعة أيام ثم يتوقف لعقد صفقة تحرير رهائن، كان اعتقاد
خاطئ وفهم سيء لعقلية المجرم نتنياهو

ولا أحد يعلم متى ستتوقف إسرائيل خصوصا أنها لم تعد تواجه مقاومة حقيقية
بعد استنفاذ قدرات حماس البشرية وتدمير معظم العتاد والأسلحة.

هل توقعوا هذه النتيجة؟!

مابين 7 اكتوبر و 17 اكتوبر

لا حول ولا قوة إلا بالله

استحي ان اقول انتمي الأمة العربية بعد كل هاذ الردود الصهيونية المقززة هنا و الفرحة بإنجاز صهيوني
راح تأتو بعد مدة تقولو لماذا العرب متفرقين و بينهم مشاكل او لما يحدث مشكلة عندكم تقولو أين العرب و دعمهم .......من يتشفا في اخي الفلسطيني المحتل فهو احقر و انذل من النذالة في حد ذاتها من اليوم فلسطين هي معياري في التكلم مع العرب اذا انت تدعم المقاومة و فلسطين أنت أخي و على راسي و اذا انت متصهين راح امسح بيك الارض

مع موت القيادات نتمنى فعلا رجوع الوضع ل 6 اكتوبر والزمن يتخطى سوء قرارات 7 اكتوبر نحن بالمنتدى هنا نتصارع واهل غزه هم الي يتألمون حقيقة

الله أعلم هل الخبر صحيح ولا لا ، واليهود كتير اعلنوا عن عمليات اغتيال وطلعت غير حقيقية فى نهاية الامر.
وعلى العموم لو الخبر صحيح نسأل الله أن يرحمه فهو مات فى ارضه ولم يهرب لدول اخرى كما كان يقول البعض ومن قتله هم اليهود.

استحي ان اقول انتمي الأمة العربية بعد كل هاذ الردود الصهيونية المقززة هنا و الفرحة بإنجاز صهيوني
راح تأتو بعد مدة تقولو لماذا العرب متفرقين و بينهم مشاكل او لما يحدث مشكلة عندكم تقولو أين العرب و دعمهم .......من يتشفا في اخي الفلسطيني المحتل فهو احقر و انذل من النذالة في حد ذاتها من اليوم فلسطين هي معياري في التكلم مع العرب اذا انت تدعم المقاومة و فلسطين أنت أخي و على راسي و اذا انت متصهين راح امسح بيك الارض

من شفتك حاط صورة ابوذراع غاسل ايدي ومن عروبتك

images

عميل ايراني و حليف للحوثي و مرتزق لحزب ابليس اللبناني

وجنى و تسبب في مقتل 50 الف بغزة و في دمار البلد
وايد قتل المسلمين باليمن و سوريا و العراق عشان كم دولار يفبضها من ايران

ليش تمنع الناس من الفرح لهلاكه ؟؟

اتمنى ما اسمع نفس العذر البايخ المكرر (( لان اليهود قتلوه ))

والله لاينكر على الناس الفرح بهلاكه و راحة المسلمين منه الا غشيم او متعاطف معه

والله ماهمني من قتله

لكن الرجل يشهد الشهادتين

ليش اشارك بدمه ؟

كل شيئ كان متوقع الا شيئ واحد ...وجود عدد كبير من الصاينه الناطقين بالعربي لم ات قعه ابدا

عودة
أعلى