اغتيال السنوار

الايراني امتلك السلاح النووي تقريبا وانتم فقط جعجعه دون طحين .لا انتم حررتم الاقصى و لا انتم كبحتم ايران ولا انتم ارحتونا بسكوتكم
طيب نحن متخاذلون لاننصر احد
وانتم تنتظرونا نقودكم
كما قدناكم مئات السنين
لايجوز ان تكونو رعايا طوال تاريخكم
انتفضو بارك الله فيكم
 
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً ۝ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِنْ شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا [سورة الأحزاب:23، 24].

1000066197.jpg
 
ما قلنا بتحرر الأقصى

و ارضنا مصونه و الخليج والبحرين و ٨٠% من اليمن و مداقشين معهم

جهدنا حقيقه مو استشراف كيبورد

لا وطانا فرنسي و لا غيره

الحمدلله على فضله

انتم أبطال اشواس تقدموا
ثاني اكبر دوله خليجيه محتله من ايران ...و تجحد بعد اذا ما تعرفها ترى اسمها عربستان
 
Nope

انا كنت متوقع انهم يجاهدون من فرط حماسهم للقضية كنت متوقع يذهبون من حدود لبنان إلى فلسطين المحتله فرصه كانت مؤاتية لهم

توقعي كان مليون مجاهد من الجزائر بس كنت غلطان مليون بالميه
نحن نتسنى فتاوى الامريكان للجهاد في افغانستان للجهادد ضد الاشتراكية
 
حماس سبحان الله ماتسوي عمليات الا اذاكان هناك معاهدات للتهدئة اما باقامة دولة فلسطينية او الاستيطان الخ
اقرء التاريخ وتعرف حماس
 
ايوه تقولي .. حماس انتصرت !

مشاهدة المرفق 728633

لا تنسى أنه لزال هناك أسرى إسرائليين في يد حماس اليوم منذ هجومات 7 أكتوبر عجز الجيش الإسرائيلي والأمريكي من تحريرهم يعني القضية لم تنتهي وحماس لزالت تمتلك ورقة الإنتصار منذ 7 أكتوبر وهي ورقة الأسرى وما خسرته إسرائيل منذ هجومات 7 أكتوبر رغم كفة القوة العسكرية لصالحها مقارنة ما خسرته حماس سنقول النتيجة لصالح حماس لأن حماس لم تنتهي بعد في قطاع غزة والأسرى لزالوا تحت يدها رغم الإبادة والجرائم الممنهجة التي قامت بها إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني في غزة ورفح لكنها لم تستطيع التخلص من حماس ولا كسر المعادلة المتعلقة بالأسرى.

1729185014385.png
 
ثاني اكبر دوله خليجيه محتله من ايران ...و تجحد بعد اذا ما تعرفها ترى اسمها عربستان
نزاع حدودي قبل التاسيس كل امم العالم كذلك

تقدم للجهاد في فلسطين أن الأقصى يناديك كن معها واقعا ظالمه مظلومه

ما جمل ان تتجاوز الكلمات الحناجر و تكون افعالا

لا وقت للكيبورد السنوار قتل امضوا للبنان من ثم لفلسطين المحتلة رافعين شعار ظالمه و مظلومه
 
شوف في قراراة نفسك تعلم جيدا أنه ليس هناك أي دولة في الجوار عندها الجرأة تسلح حماس لذلك أرجوك بدون هذا الكلام الفاضي حول تصليح العلاقات كأن ذلك سيغير شي
غير صحيح يستطيعون التهريب وتغاضي وشتم حماس بالنهار وتموينها بليل بس انت اضمن لهم لن تنقلب عليهم للمره الرابعه

بعد حادثة الاردن ولبنان وادعاء الجانب المصري من افساد حماس للامن المصري
 
أسأل الله أن يتقبل عبده يحيى السنوار في الشهداء، وأن يخلفه في رجاله بخير، وأن يحفظ أهل غزة وينصرهم، ويعزّ الإسلام والمسلمين.

ثم هذه وقفات حول الخبر:

١- القتل في سبيل الله شرف عظيم، والشهادة منزلة سامية عالية، حتى أهل الجنة بعد دخولهم الجنة ورؤيتهم النعيم يتمنونها، فهنيئاً لمن يتقبله الله في الشهداء.
وقد حرص أعداء الإسلام على تشويه قضية الشهادة ونزع حبِّها من صدور المسلمين وإلهائهم بالتفاهات والماديات حتى صدق في كثير منهم ما ذكره النبي ﷺ عن أمته في آخر الزمان أن الله يقذف في قلوبهم الوهن الذي هو (حبّ الدنيا وكراهية الموت)،
لكن بقي قليل من أبناء هذه الأمة يتسابقون إلى الشهادة ويؤمنون بقدسيتها، وعلى رأسهم أهلنا في غزّة.
هذا؛ ولن تفلح هذه الأمة مالم تستعدْ حبّ الشهادة ولقاء الله ومالم يُنشَّأ شبابها على هذه المعاني السامية ومالم يكن مشايخها ودعاتها على رأس من يحيي هذه المعاني علماً وعملاً.

٢- مع تتابع الأخبار بالمآسي الواردة من غزة والضربات الصعبة التي يتلقاها أبناؤها: انصدعت قلوب كثير من المؤمنين واشتد خوفهم وقلقهم وربما ساءت ظنونهم.
ولمثل هؤلاء أقول: هل تظنون أن ما ذكره الله القرآن من أحوال ابتلاء المؤمنين (حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله) أن ذلك سهلٌ هيّن أو أنّه اختبار سريع يسهل تجاوزه؟ كلّا والله؛ بل هو اختبار صعب، ولم يقل الرسول والذين آمنوا معه "متى نصر الله" من ابتلاءات عابرة قصيرة الزمن، بل من طول البلاء وشدته وبأسه وفقدان خيوط الأمل إلّا بالله تعالى، فلنفهم ذلك جيداً، ولنقطع الحبل إلا بالله، ولنكن ممن قال الله فيهم: (فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا)

٣- مع كون شبكات التواصل امتلأت بالحزن والتعزية والرثاء إلا أنها لم تخلُ كذلك من المنافقين الذين اشتغلوا بالشماتة والفرح والتهكم والسخرية، وهم بذلك يجدّدون لنا قصص عبد الله بن أبي بن سلول وجماعته الذين أنزل الله فيهم قرآناً يُتلى إلى يوم الدين، ومن ذلك قوله سبحانه: ﴿إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها﴾. فهذا شأنُهم دائماً: يفرحون عند مصائب أهل الإيمان ويستاؤون عند مواقف نصرهم.
وإذا كان الله تعالى قد بيّن أحوالهم في كثير من الآيات مع أن الإسلام عزيز حينها ورسول الله ﷺ قائم بين الناس فكيف الحال الآن؟ فهذا البيان اليوم من الواجبات.

٤- يجب فهم طبيعة المعركة التي يخوضها العدوّ ضدّ هذه الأمّة اليوم وإدراك أبعادها، فهي ليست معركة جزئية، ولا تتعلق بفلسطين وحدها، وليس يخوضها الكيان المحتلّ وحده، كما أنها ليست معركة لإنهاء وجود المقاومة الفلسطينية فحسب، بل هي معركة لتغيير الخارطة وتحقيق الهيمنة الشمولية من الكيان المحتل وحلفائه في المنطقة، لتشكيل صورة جديدة للشرق الأوسط تتربع إسرائيل على عرشه، مع دعم تامّ ومعلن من بعض القوى الغربية عسكريا ومعنويا وماديا؛ انطلاقاً من عقيدة صهيونية يشترك فيها اليهود والإنجيليون لتحقيق نبوءات الكتاب المقدس في فلسطين والمنطقة، فضلاً عن المصالح المادية الأخرى، في ظلّ ولاء تامّ لهم من المنافقين بأموالهم وإعلامهم لنرى بأعيننا الكيد العظيم والمكر الكُبّار وتهديد الإسلام في أصوله ومعاقله وخطوطه الخلفية.
ولذلك فإنّ من الأولويات الكبرى اليوم: تحقيق حالة الوعي تجاه هذه المعركة وعدم الاستهانة بها، فنحن نعيش مرحلةً الحقيقةُ فيها أقرب للخيال.

هذا؛ وإنّنا نؤمن أنّ الله عزّ وجلّ يدبّر الكون، ويريد الخير لهذه الأمة، وأنه سينصر من ينصره،
فلعل كل ما يجري اليوم يفتح الله به أبواب الفتح للأمة غداً، بعد أن تستيقظ وتعمل وتجد وتقدم الآخرة على الدنيا وتوالي أولياءها وتعادي أعداءها.

فقم يا أخي، ولا تهن، ولا تحزن، ولا تنهزم، واستعن بالله؛ فالطريق لا تزال طويلة، و"إنما هذه الحياة الدنيا متاع"، والعاقبة للمتقين.
 
تحية لقائد استثنائي .. تختلف او تتفق معاه لكن اثبت نفسه و اثر على العالم اجمع في سبيل قضيته الوطنية بولا حاجة موارد و في ظروف اصعب من مستحيلة

بدا عملتيه و هوا وسط ناسه و ارضه .. و مات وسط ناسه و وارضه و سلاحه في ايده و يقال شارك في العمليات المصورة كمان
و من كتر ما يحدث في غزه حادث استشهاده عرضي جدا لم تكن مقصوده من الاسرائيلين

قائد نتائج لم يتزحزح ملم في مفاوضاته و فكره و لم يخترق

قلما يعدي على منطقتنا خامات قياده زيه


ربنا يرحمه و للامانه اعتقد دي احسن خاتمه ليه بعد ما مئات اللاف من شعبه استشهدو تمن عمليته فا استشهد هوا بنفس الطريقه ، فيها حكمة من القدر
 
الغريب انه لايوجد اي مقاوة في المكان
الموضوع غير مفهوم . الأريحية اللي تمت فيها عملية التصوير وسحب الجثث في منطقة مفروض تكون عل خط التماس يعني منطقة قتال.
وبعدين المنطقة الممتدة بين مخيم خان يونس ومنطقة تل السلطان في رفح تحت الرقابة الحثيثة من قبل الجيش الإسرائيلي من ثلاث جهات
 
نزاع حدودي قبل التاسيس كل امم العالم كذلك

تقدم للجهاد في فلسطين أن الأقصى يناديك كن معها واقعا ظالمه مظلومه

ما جمل ان تتجاوز الكلمات الحناجر و تكون افعالا

لا وقت للكيبورد السنوار قتل امضوا للبنان من ثم لفلسطين المحتلة رافعين شعار ظالمه و مظلومه
من قال لك نزاع حدودي؟؟؟؟
ارض عربيه و شعب عربي بقيادة ملك عربي تم احتلالها و ضمها بالقوه و تقول لي نزاع حدودي
 
عودة
أعلى