اغتيال السنوار

رسالة من الله تذكروها يا مجاهدي فلسطين والمرابطون في المسجد الأقصى المبارك:

بسم الله الرحمن الرحيم:

قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ (137) هَٰذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ (138) وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (139) إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (140)

صدق الله العظيم.

بس الحكم كان على المقاتلون الرجال وتركوا النساء الا من قتلت
المهم تم قتل الأسرى و ليس عمل إرهابي إذا كان الطرف الآخر يفعل نفس الأفعال فقط أردت أذكر ذلك العضو أنو لو حماس قتلت الأسرى الصهاينة فهي فعلت نفس ما فعله الصحابة رضي الله عنهم

انا بداية ٧ أكتوبر كنت متوقع مليون جزائري راح يهاجر للبنان للجهاد و لسوريا عشان حدود اسرائيل

لكن توقعي طلع غلط مليون بالميه

جيت نرد عليك فلمحت صورة بروفايلك

روح تلعب بعيد

انا بداية ٧ أكتوبر كنت متوقع مليون جزائري راح يهاجر للبنان للجهاد و لسوريا عشان حدود اسرائيل

ليش يا بعد عمرك..انتم اقرب والاولى....

حسب منطقه الله سبحانه و تعالى ينتقم من السنوار لانه هاجم اسرائيل و لا ينتقم من اسرائيل لانها تقتل المسلمين من 70 سنة
هههه
لو كنت مكان هذه العجوز ستدعوا مثلها على السنور .. لكنك موجود ببيتك آمن مطمئن بين أهلك فاكيد ماراح تفرق معك معاناة اهل غزة .

حتى لو فعلوها كانو راح يتم وصفهم بأتباع الرافضة و ذهبو للدفاع عن عن الروافض و باقي اتهامات المنافقين التي يستعملونها في كل عصر

الغريب انه لايوجد اي مقاوة في المكان
هو في الاصل الاخبار المتداولة انه كان لقاء غير متوقع بين مجموعة من المقاومة وافراد الكيان المحتل....وبما ان هناك تحشدات عسكرية كبرى للكيان وتحركات استخبارتية للدولة الغربية الداعمة..اظن انه تم توجيه اوامر للمقاتلين بأن يكون مجموعات قليلة لكي لا يتم كشفهم...

حزنت على فطس الجرذ

ولم تحزن على موت 51.000 انسان

عجيب امركم يا دواعش
المهزومين والمنكوبين دائما بتطلعون الى تنصيب امثله فاشله يتعلقون بانجازاتها
مازوخيه بعيد عنك

حتى لو فعلوها كانو راح يتم وصفهم بأتباع الرافضة و ذهبو للدفاع عن عن الروافض و باقي اتهامات المنافقين التي يستعملونها في كل عصر
اتكلوا على الله حسابكم عند ربكم مو عند البشر

أنوي و أعقد العزم و امضي هي لله

لا اعتقد جهاد الكيبورد جهاد اسلامي والله اعلم

لان للأسف بنسبة ٩٠ بالمائة في المنتديات واكس من الدول الخليجية
الذين يسبوا المقاومة
هذا الواقع
الواقع ان دول الخليج دعمت القضيه
اكثر من هبدك على الكيبورد

لم أرى شعب احرص على قضيه فلسطين من الجزائرية مع فلسطين ظالمه و مظلومة
اجل.... ويقول صلى الله عليه و سلم"من رأى منكم منكرًا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه"...وين من هذا الشئ يا حلو...

اتوقع ان الجيش الصهيوني غاضب بموت السنوار وكان فعلا صدفة .. هم يريدون تدمير غزة اكثر بذريعة القبض على السنوار او قتلة .
لكن بما انه مات الآن ستزيد الضغوط عليهم لوقف العدوان

ياجماعة ابشركم: الساعة على الجثة لاتشبه ساعة السنوار التي كان يلبسها في احدى المرات

ماعليكم من خرابيط الدي ان ايه وتطابق البصمات والاسنان

#الساعات_لاتكذب

#فن_تحويل_الهزائم_لانتصارات

اتوقع ان الجيش الصهيوني غاضب بموت السنوار وكان فعلا صدفة .. هم يريدون تدمير غزة اكثر بذريعة القبض على السنوار او قتلة .
لكن بما انه مات الآن ستزيد الضغوط عليهم لوقف العدوان
موته فضيحه وين قواته

عودة
أعلى