شركة الوجبات السريعة السعودية العملاقة البيك تتطلع إلى السوق الباكستانية

الحقيقة KFC كان ممتاز يوم عمالته فلبينية في اعوام 2004 الى 2007 لكن بعد قدوم العمالة العربية المعروفة خرب وبعده انهم بصححون الوضع جايبين بنقالة انا تركت السعودية وكانت KFC متحولة من المصارية الى البنقاله وبعد ما رجعت تغير الوضع مطاعم كثير بس كاشو هو المميز بالنسبة لي وسافرت مره ثانية ان شاء الله لا رجعت بشوف وضع كنتاكي

الامر يرجع لمراقبة الجودة و الادارة و ليس جنسية العمالة، حتي لو تريد لوم الجنسيات بشكل عنصري فالادارة هي من قامت باختيارها يعني الخطأ ايضا عليها

لاحظت ايضا احد الأعضاء يلوم العامل في اخطأ البناء و يهمل وجود مهندس موقع و اشراف!! و من اختبر العامل قبل وضعه في مكانه!!

سوأ العامل من المصارية الاشرار و لا البنغال الاهم الرقابة و الجودة و هناك لن تخربط اي جنسية في اداء المطعم... لذلك انصحك تجيب ادارة اجنبية فهم افضل من المحلية خصوصا من كوريا او أوروبا

رقابة سيئة و ادرة متخلفة = فساد و خراب حتي لو كان العامل من اي عرق تحب

مكان الميلاد ليته نفع اهله

التمكين السعودي والبيئة هي اللي تكفي

اختيار الشخص للبلد و العمل فيها افضل باجتهاد و ضمير و تحقيق انجاز بها ربما لم يحققه اغلب الشعب هو امر يستحق الاعتراف به.

التمكين للجميع و مع ذلك انت لم تحقق مثله.

المهم لو كان فعل شئ كريهه كان لانه فلسطيني و سب فلسطين و لكن لما فعل شئ جيد.. فهذا بفضل السعودية 😂

سوأ العامل من المصارية الاشرار و لا البنغال الاهم الرقابة و الجودة و هناك لن تخربط اي جنسية في اداء المطعم... لذلك انصحك تجيب ادارة اجنبية فهم افضل من المحلية خصوصا من كوريا او أوروبا
لم يقصد ما ترمي اليه يا عزيزي ، فهمته خطأ ... فعلاً جودة الاكل انخفضت حتى اللحظة ، مع وجود تحسن طفيف ... وماهو شرط تكون الادارة من كوريا او أوروبا ، عندك اللبنانيين شاطرين بأدارة المطاعم.

والمصيبة مسوين حركة حلوة .. يوصلك حافظة حرارية فيها فطورك وغداك وبعد الظهر يوصلك عشاك وياخذ الحافظات الخالية معاه .
ولكن لا والف لا لن أبيع الكظية علشان كم كالوري
.
زين انا مره وحيدة بداية دايت سنتر صغرت عقلي واشتركت كانت تجي وجبات كاملة عبارة عن 3 ملاعق من صحن لشخص وفوقها حلى الصدق لا يوجد افضل من صب واي اكل صحي وانا ما نحفت الا من ابرة واحدة فقط ضربت ابرة وحيدة وبعدها نزول وهبوط مو طبيعي في الوزن

الوجبات الصحيه اكبر مقلب وافضل استثمار على حس المهبل

يقدم لك اكل قليل "اقل تكلفه عليه" بشكل مرتب ويقولك صحي

صحيح البدايات كانت كذا خصوصا دايت سنتر بس الان بالتطور لا والله يعني مو دعاية لكن وقفت على شخص صديق لي عنده مطعم اختياره للفاكهة او الخضروات بعناية ميزان حسابي لحوم معينة دجاج معين سمك معين يا رجل يوزنون الفلفل الاسود بالتتبيلة بالوزن ودكاترة ومختصين وامور والصدمة يوم نضحك عليه بالبداية هو يضحك علينا ويعتبر نفسه ذو جودة متوسطة وفي مطاعم عدة اقوى وافضل منه

الامر يرجع لمراقبة الجودة و الادارة و ليس جنسية العمالة، حتي لو تريد لوم الجنسيات بشكل عنصري فالادارة هي من قامت باختيارها يعني الخطأ ايضا عليها

لاحظت ايضا احد الأعضاء يلوم العامل في اخطأ البناء و يهمل وجود مهندس موقع و اشراف!! و من اختبر العامل قبل وضعه في مكانه!!

رقابة سيئة و ادرة متخلفة = فساد و خراب حتي لو كان العامل من اي عرق تحب
ياخي ما بحلف لكن انت تشعر بعقدة النقص او شي غريب امرك هذا واقع ما دخل العنصرية بذلك ونعم صحيح العمالة لها دور بارز وكبير خصوصا في الطعام ولك على سبيل المثال الاتراك مطاعم عدة في الرياض تتسمم من خلف الاتراك او طعام سيء جدا في حين من افضل المطاعم الشعبية في الرياض ماما نورة اتراك ايضا لكن من افضل المطاعم في مدينة الرياض

ماله دخل العنصرية بالموضوع انا مدحت العمالة الفلبينية وقلت الحق بشأن العمالة المصرية والبنقالية خصوصا في كنتاكي لم اذكرهم بمطاعم اخرى

اما بخصوص الادارة والمراقبة متفق معك تماما بذلك لكن المشكلة لو الادارة المراقبة تكون من نفس الجنسية لانه حسب ما وضح لي هارديز وكنتاكي فرع السعودية او الرياض تحديدا ياخذونها باكيج كامل من نفس الجنسية سواء فلبينية او مصرية او من بنغلاديش

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية
أخي الفاضل ذكرت في احد مشاركاتك مطعم الكوخ للبروست ، اتذكر من خمسه واربعين او
خمسين سنه كان فيه مطعم الكوخ للبروست في شارع الجامعة في الرياض قدام مصنع
الكندادراي وكنت اروحله دايم والغريب معظم الوقت اشوف فهودي لاعب الهلال الرائع
هل هو نفس المطعم
ما شاء الله العمر المديد اعتقد ذلك ولست متاكد لكن الكوخ الاخضر يسمى ايضا الكوخ القديم وهو حي الملك فهد طريق الملك عبدالعزيز

2021-05-06.webp

لم يقصد ما ترمي اليه يا عزيزي ، فهمته خطأ ... فعلاً جودة الاكل انخفضت حتى اللحظة ، مع وجود تحسن طفيف ... وماهو شرط تكون الادارة من كوريا او أوروبا ، عندك اللبنانيين شاطرين بأدارة المطاعم.
هو فاهم بس هذا الشخص متحسس جدا في اي امر يخص مصر لا وجود للانصاف لديه لانه ياخذ النية السيئة دائما

صحيح البدايات كانت كذا خصوصا دايت سنتر بس الان بالتطور لا والله يعني مو دعاية لكن وقفت على شخص صديق لي عنده مطعم اختياره للفاكهة او الخضروات بعناية ميزان حسابي لحوم معينة دجاج معين سمك معين يا رجل يوزنون الفلفل الاسود بالتتبيلة بالوزن ودكاترة ومختصين وامور والصدمة يوم نضحك عليه بالبداية هو يضحك علينا ويعتبر نفسه ذو جودة متوسطة وفي مطاعم عدة اقوى وافضل منه

الوزن بالاول والاخير مهم في خطوط الانتاج عشان تعرف وش قاعد تبيع وتشتري بالضبط بغض النظر عن حساب السعرات والاشتراطات الصحيه غصب بكل خطوط الانتاج

الدجاج واللحوم والخضروات مو هم اللي انتجوها وزرعوها كلها من نفس السوق اللي نستهلك منه

مافيه صحه بالموضوع الا انهم اقنعوك باكل كميه قليله من الطعام

الوجبات الصحيه اكبر مقلب وافضل استثمار على حس المهبل

يقدم لك اكل قليل "اقل تكلفه عليه" بشكل مرتب ويقولك صحي

فعلا مقلب و اكثر رواده الحريم ( سريعة التصديق + هطف بكل شي ) مع ان الاكلات اللي تاخذها منهم لو فكرت هي فيها تقدر تسويها بالبيت وبقيمة ارخص بكثير

انا اشوف الاكل الصحي واقصد المفيد هو اللي تسويه ببيتك . تلميع الخضروات و الفواكة الخ عليه علامة استفهام
احد الشباب رحمة الله عليه اقسم بالله لي لانه كان شغال بماك ايام الثانوي يقول الخضروات نغسلها بماء ونسبة معينة من مادة كلوركس وهنا الموت :ROFLMAO:

عودة
أعلى