مصر تهيّئ المواطنين لاقتصاد الحرب تحسبا لانفلات إقليمي

احنا من 2016 عايشين فى اقتصاد خلى الواحد ساكت يا مدبولى علشان مش يحب الحلاوه

أنا شديد الإيمان أن هذا الرجل نصر الله هو من سيسلي في بيت المقدس وخلفه جيش الإسلام فهو الفاتح في هذا القرن وعندها سوف تعتذرون منه انكم أخطأتم في حقه

طيب رد على عفريتك بقى

وهل القدس متوقفة عند شخص واحد !

لا يوجد أحد قادر على تحرير القدس في زمن التكنولوجيا

يجب عل مصر تطلب حزمة مساعدات من من الولايات المتحدة الأمريكية مقابل إلتزامها بإتفاقية كامب ديفيد للسلام.

80٪ من موظفي البيت الابيض و وزراء الحكومة الامريكية يهود ويحملون جنسية مزدوجة (جواز اسرائيلي). هذا غير تأثير AIPAC على الكونجرس والنواب وكبار المؤسسات الحكومية.

لاشكر على واجب.

80٪ من موظفي البيت الابيض و وزراء الحكومة الامريكية يهود ويحملون جنسية مزدوجة (جواز اسرائيلي). هذا غير تأثير AIPAC على الكونجرس والنواب وكبار المؤسسات الحكومية.

لاشكر على واجب.
كان دائما التواجد اليهودى و الصهيونى واضح فى الادارات الامريكية ..و لكن من بعد كسينجر و تلاميذه اصبح هذا التواجد احتلال

مازال ورائه مقاتلين شجعان سوف يتكفلون بالمهمة بمساعدة إيران رغم أني متأكد أنه لم يمت

وانا كمان متاكد انه لم يمت

هو دخل السرداب فى اجتماع مع امام الزمان لمناقشة خطة القضاء على اسرائيل وسيخرجون لتحرير القدس

سؤال بالله عليك انت انسان حقيقى ولا روبوت ؟؟؟

وانا كمان متاكد انه لم يمت

هو دخل السرداب فى اجتماع مع امام الزمان لمناقشة خطة القضاء على اسرائيل وسيخرجون لتحرير القدس

سؤال بالله عليك انت انسان حقيقى ولا روبوت ؟؟؟
أنا كائن فضائي لهذا لن تفهم عقلي أعيش في كوكب الأرض وسوف ننقذ الأرض

كان دائما التواجد اليهودى و الصهيونى واضح فى الادارات الامريكية ..و لكن من بعد كسينجر و تلاميذه اصبح هذا التواجد احتلال
الموضوع اقدم بكثير من كيسنجر.

عودة
أعلى