الرعب لدى السيستاني وأتباعه أحد أكبر داعمي الغزو الأمريكي للعراق بعد التصفيات المتسلسلة لمليشيات إيران

انا اشوف فعله منطقي مقاتلة الامريكان في ذلك الوقت انتحار وهم متحمسين في اول دخولهم وفي كامل عدتهم وعتادهم. الرجل انقذ مدن العراق من تصبح خراب فوق خرابها. بالعكس هذا الرجل هو اكثر قادة الشيعة حكمة وهدوء ولا يحب العنجهيات. هو من اجبر الامريكان بالضغط الشعبي الذي يملكه على اقامة الانتخابات وترتيب اجرائات اعادة السلطة للعراقيين. اقرا عنه من مصادر محايدة.
مقاومة الاحتلال واجب وطني، لاعلاقة للامر بالخراب ، لو شيعة العراق حاربو الامريكان مثل السنة لما اصبح وضع العراق اليوم كما هو…

للاسف انت تدافع عن الخيانة باسم العقل…لايوجد اي عقل في مهادنة احتلال اللهم الا الخيانة

مقاومة الاحتلال واجب وطني، لاعلاقة للامر بالخراب ، لو شيعة العراق حاربو الامريكان مثل السنة لما اصبح وضع العراق اليوم كما هو…

للاسف انت تدافع عن الخيانة باسم العقل…لايوجد اي عقل في مهادنة احتلال اللهم الا الخيانة

اولا: السنة لم يقاتلوا الامريكان في بداية دخولهم وفعلوا نفس الشئ لم تقع معركة واحدة في مدن السنة ودخلوها بدون قتال. المقاومة السنية بدات بالتشكل نتيجة قرارات بريمر بتهميش السنة والغاء كل مؤسسات الدولة واولها الجيش.
ثانيا: لو خرج الامريكان من العراق نتيجة المقاومات السنية (باصنافها) والشيعية (باصنافها) لاصبح وضع العراق اسوء من الان بكثير (على سوئه) ولانتهى اي وجود للدولة.

لا تستغرب اخي
هذول بالاول كان يقولون حزب الله مايدخل حرب لمساعدة غزة
بعد مادخل و قتل منهم قالوا جاءوا و يهلهلون
قالوا ايران عمرها ماصربت رصاصة على اسرائيل
بعد ما ضرب مئات صواريخ قالوا مات فلسطيني
قالوا حماس صناعة اسرائيلية
بعد ٧ اكتوبر قالوا حماس تسبب بقتل اهل غزة
هذول يعرفون في داخلهم ان عقيدتهم غلط في غلط
بس لان ما يريدون ان يصدقوا عشرات السنين من عمرهم ضاع غلط الان صعب و صعب جدا ان يعترفون
لهذا السبب
مسرحية
من تحت لتحت
حماس صنع اسرائيلي
حزب الله يحمي حدود اسرائيل
ايران صديق إسرائيل
و هكذا
خلهم هذول الي الي فيهم كافيهم
و صدقني هم في صراع مرير مع ما يشوفون و ماكانوا يؤمنون
الان قلوبهم مع الصهاينة
يفرحون بفرحة الصهاينة لمن تنصرب ايران غزة بيروت بغداد
و يتصايقون و يحاولون ان يهدوا انفسهم بكذب لمن تقصف تل ابيب
مات فلسطيني
صاروخ ما انفجر
اسرائيل ترد بقوة على ايران
اسرائيل قوية
و هكذا
بصرااحة هذول يسكرون خاطري
💔🤦🏻‍♂️💔
السستاني باعك وباع شيعتك ب٢٠٠ مليون يبو عقيدة

يعن
انا اشوف فعله منطقي مقاتلة الامريكان في ذلك الوقت انتحار وهم متحمسين في اول دخولهم وفي كامل عدتهم وعتادهم. الرجل انقذ مدن العراق من تصبح خراب فوق خرابها. بالعكس هذا الرجل هو اكثر قادة الشيعة حكمة وهدوء ولا يحب العنجهيات. هو من اجبر الامريكان بالضغط الشعبي الذي يملكه على اقامة الانتخابات وترتيب اجرائات اعادة السلطة للعراقيين. اقرا عنه من مصادر محايدة.
يعني الرسول المفروض ماقاتل قريش يوم غزوة الخندق وخلاهم يحتلون المدينة؟؟
اقسم بالله الشيعه فيهم كمية غباء غير طبيعية
قالها شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
الروافض حمير اليهود يركبونهم في كل فتنة

يعن

يعني الرسول المفروض ماقاتل قريش يوم غزوة الخندق وخلاهم يحتلون المدينة؟؟
اقسم بالله الشيعه فيهم كمية غباء غير طبيعية
قالها شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
الروافض حمير اليهود يركبونهم في كل فتنة

انا اصلا ما الي نصيب بالشيعة والسنة ولا برسولكم. بس احلل بالمنطق. حتى رسولك هادن وحارب حسب المصلحة والامكانيات. السنة انفسهم يلومون من يقاتل في فلسطين بانهم لم يحسبوا حساب الامكانيات.
انته كسني مستحيل ان تحب او ترضى عن الشيعي اذا صالح حمير يهود واذا قاتل تقف ضده وتتشفى بافعال اليهود به. الموضوع منتهي.

انا اصلا ما الي نصيب بالشيعة والسنة ولا برسولكم. بس احلل بالمنطق. حتى رسولك هادن وحارب حسب المصلحة والامكانيات. السنة انفسهم يلومون من يقاتل في فلسطين بانهم لم يحسبوا حساب الامكانيات.
انته كسني مستحيل ان تحب او ترضى عن الشيعي اذا صالح حمير يهود واذا قاتل تقف ضده وتتشفى بافعال اليهود به. الموضوع منتهي.
الاخ مسيحي ولا ملحد من باب العلم بالشيء؟!

السالفة بين مسلمين ومدعي الاسلام
انت داخل بينهم وش تبي؟

الاخ مسيحي ولا ملحد من باب العلم بالشيء؟!

الاخ ربوبي
اؤمن بوجود محرك اول اي موجد للكون ولكن لا ارى ان هنالك دليل على انه ارسل احد ليتحدث باسمه. وان كل الاديان صناعة بشرية.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى