مصر : اعتراض درون انتحاري مجهول المصدر

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
التواصل عن طريق التلفون يأخذ وقت اطول
هذا رأي بشكل جاد وليس اسقاط لاسمح الله

حتى يثبت عكس كلامي
كرما لايجي احد يوزع ابتسامات في تعليقي حتى لايفهم كلامي بشكل خاطئ

🤨🤨🤨
لوكانت هناك منظومة تحكم وسيطره تحقق التكامل بين الأنظمه وصنع القرار كان الأمر تم تقنيا دون تدخل بشري وفي لمح البصر بس ان شاء الله مستقبلا الجيش المصري يحل هذه المعضله وكلي ثقه في قيادة الجيش المصري وهذا ماتعودناه منهم هو تجاوز المستحيل بإذن الله.

نكرر لك منظومات الدفاع النقطي المنتشرة في مصر لا تحتاج لذلك

ثانيا لا يحتاج الاتصال بالقيادة يطلب منهم اسقاط درون داخل حدود اسرائيل 🤣

و لا تكون مثل اصحاب ترجمة انيس عبيد​

نكرر لك منظومات الدفاع النقطي المنتشرة في مصر لا تحتاج لذلك

ثانيا لا يحتاج الاتصال بالقيادة يطلب منهم اسقاط درون داخل حدود اسرائيل 🤣

و لا تكون مثل اصحاب ترجمة انيس عبيد
انا لا اعلم اخواني اذا لم اتفق معكم في الرأي اصبحت غير محترم وسامج كفرنا خلاص اذا لم اتفق معكم اخواني اذا كان بإستطاعتكم يوما ما الإرتقاء بأسوب النقاش والتفريق بين رأي خاص بشكل عام وشخصنة الأمور لكم وقتها كل الإحترام ولكن هذا تفكيركم والهدف مناكفه رح ارد على مستوى التفكير والعقليه في التعامل مع تعليقاتي والإساءه لي شخصيا اذكر لي تعليق واحد اسأت فيه لأحد شخصيا
على العموم لن اهتم بتعليقاتكم في النهايه هذه ارائكم ولها كل الإحترام
ولكن اذا يجي عضو مصري يسألني عن المنظومات المصريه في رفح ومادري واثبت وجيب الأدله ووكل محامي بعد هذا يريد ان اخبره بماتملك مصر من منظومات وهو اخ مصري يقدر يبحث عن المعلومه انا تعليقي عن منظومةالتحكم والسيطره وليس عن النقاط الدفاع المنتشره كل دول العالم تملك نقاط دفاع جوي ولكن ما اتكلم عنه هو الربط بينها داخل منظومه واحده وانا هذا الأمر غير موجود حاليا لدى الجيش المصري ولكن مستقبلا ان شاء الله سيكون هذا رأي الشخصي ويمثلني ومن احسن احسن للنفسه ومن اساء على نفسه

تحياتي

التعديل الأخير:
انا لا اعلم اخواني اذا لم اتفق معكم في الرأي اصبحت غير محترم وسامج كفرنا خلاص اذا لم اتفق معكم اخواني اذا كان بإستطاعتكم يوما ما الإرتقاء بأسوب النقاش والتفريق بين رأي خاص بشكل عام وشخصنة الأمور لكم وقتها كل الإحترام ولكن هذا تفكيركم والهدف مناكفه رح ارد على مستوى التفكير والعقليه في التعامل مع تعليقاتي والإساءه لي شخصيا اذكر لي تعليق واحد اسأت فيه لأحد شخصيا
على العموم لن اهتم بتعليقاتكم في النهايه هذه ارائكم ولها كل الإحترام
ولكن اذا يجي عضو مصري يسألني عن المنظومات المصريه في رفح ومادري واثبت وجيب الأدله ووكل محامي بعد هذا يريد ان اخبره بماتملك مصر من منظومات وهو اخ مصري يقدر يبحث عن المعلومه انا تعليقي عن منظومةالتحكم والسيطره وليس عن النقاط الدفاع المنتشره كل دول العالم تملك نقاط دفاع جوي ولكن ما اتكلم عنه هو الربط بينها داخل منظومه واحده وانا هذا الأمر غير موجود حاليا لدى الجيش المصري ولكن مستقبلا ان شاء الله سيكون هذا رأي الشخصي ويمثلني ومن احسن احسن للنفسه ومن اساء على نفسه

تحياتي

اخي العزيز لم اذاكر انك غير محترم بسبب الخلاف في الرأي، رأيك له كامل الاحترام لكن ليس هذا اسلوبك الذي نعرفه.

لكل الحق في انتقاد الدفاع الجوي المصري، لكن كما ذكرنا اسلوبك تغير كثيرا عن الماضي و اصبحت مثل الاخرون

ولك الحق ايضا في السخرية مثل الاخرون فانت حر فيما تفعل لكن ليس كما عاهدناك

بالتوفيق لك و لن انتقدك مرة أخرى ❤️

ولماذا نسقطه وهو سيضرب اسرائيل الصواريخ والمسيرات التي تستهدف اسرائيل تترك وبنكون سعداء ومبسوطين وندعو لها ان تصيب هدفها
من هالناحيه ممكن يكون وجهة نظر الجهه المصريه هكذا وهو ترك الاهداف اولا توفير للمصاريف وثانيا رايحه للاحتلال والله اعلم عشان لو المشكله في الدفاعات كارثه

اخي العزيز لم اذاكر انك غير محترم بسبب الخلاف في الرأي، رأيك له كامل الاحترام لكن ليس هذا اسلوبك الذي نعرفه.

لكل الحق في انتقاد الدفاع الجوي المصري، لكن كما ذكرنا اسلوبك تغير كثيرا عن الماضي و اصبحت مثل الاخرون

ولك الحق ايضا في السخرية مثل الاخرون فانت حر فيما تفعل لكن ليس كما عاهدناك

بالتوفيق لك و لن انتقدك مرة أخرى ❤️
انا للمره الثالثه جاد لا اسخر ممكن على اسلوب الكوميديا السوداء يكون الأمر بشكل ساخر ولكن يحتفظ الأمر بالجديه ولا ينتقد الا المحب طبعا انتقد بجميع الطرق ومنذ سنتين دائما انتقد التنوع في التسليح للجيش المصري ودائما اسمع نفس الردود وتأيبد واعذار لذا التغيير في الأسلوب ربما نجد تفاعل على الأمر
على العموم انا كلامي ليس محاوله للتبرير رأيي انا مازلت ارى العمل بدائي او يوحي لنا بذلك لماذا لايتم الرد علي بشكل فني واضافة
مصدر او شرح مهام نظام التحكم والسيطره المصري وتطويره وومميزاته 8
لأنه لايوجد او عدم وجود معلومات وهذا الأمر الواضح عملياتيا ولكن الهجوم علي شخصيا اسهل حل في الردود ... مع العلم ان لم استخدم اي اجراء للمصلحتي الشخصيه ضد الإساءات في التعليقات وامتنعت عن استخدام صلاحياتي ولايهم التعليقات حتى يتم اثبات عكس كلامي بشكل فني حينها امتلك الشجاعه لإعتذار عن رأيي .

تحياتي

وبالنسبه لي تغير اسلوبي نعم صحيح التحديث الأخير اللي سويته للتفكيري يستخدم الذكاء الصناعي

😜😜😜

اعتراض طائرة مسيرة مجهولة شمال شرق سيناء (فوق منطقة العجراء)

هل اعترضت مصر على اعتراض اسرائيل للدرون فوق الاراضي المصرية؟ ولماذا لم تقم مصر بنفسها بعملية الاعتر اض؟!

عودة
أعلى