الهيئة العربية للتصنيع وسافران توقعان اتفاقية صيانة محركات لارزاك في مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Armata

عضو
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
1,436
التفاعل
4,135 18 12
الدولة
Tunisia
1728022865103.png




حصلت الهيئة العربية للتصنيع، خلال معرض

يأتي هذا الاعتماد في أعقاب توقيع اتفاقية تعاون في ديسمبر 2023 لصيانة وإصلاح وتجديد محرك Larzac. وبهذه الشهادة، تصبح AOI شركة معتمدة ومرخصة عالميًا لدعم محركات طائرات Alpha Jet التدريبية والهجومية الخفيفة. سيتم تنفيذ هذا النشاط في ورشة محركات جديدة تمامًا تقع في حلوان (مصر) توظف 30 عاملًا ماهرًا.
قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع المهندس مختار عبد اللطيف: "إنه لمن دواعي سرورنا الكبير أن نحتفل اليوم بافتتاح خط إصلاح محركات لارزاك المعتمد من شركة سافر
ان لمحركات الطائرات في مصنع محركات الهيئة العربية للتصنيع باعتباره المورد الدولي الوحيد المعتمد".

lg.php


وأضاف أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل إنجازات الهيئة العربية للتصنيع، ونحن نتطلع إلى تعزيز التعاون مع شركة سافران لبناء قاعدة صناعية متميزة تعود بالنفع على عملائنا.
وقال كريستوف برونو، نائب الرئيس للمحركات العسكرية في شركة سافران لمحركات الطائرات: "يسعدنا أن نواصل تعاوننا مع الهيئة العربية للتصنيع كمركز صيانة وإصلاح وعمرة معتمد رسميًا من قبل شركة سافران لمحركات الطائرات".
"إننا نتقاسم التزامًا مشتركًا بالتميز، وتلبي ورشة المحركات التابعة للهيئة العربية للتصنيع معايير الجودة الصارمة لدينا. إن هذه الخطوة الكبرى مع الصناعة المصرية تدعو إلى مزيد من التعاون في مجال الطيران والدفاع."
بعد نجاح عمليات التدقيق التي أجراها خبراء محركات الطائرات من شركة سافران في مصنع الهيئة العربية للتصنيع، حصلت الشركة المصرية على شهادة الترخيص المعتمدة لمدة 10 سنوات لإجراء عمليات الإصلاح والصيانة لجميع عملاء التصدير لمحرك لارزاك. تغطي هذه الاتفاقية جميع إصدارات المحرك، وتمثل أسطولًا عالميًا يصل إلى 280 محرك لارزاك.
سبق لشركة سافران وAOI أن قامتا بأعمال تجارية في ديسمبر من العام الماضي، في معرض مصر للدفاع (EDEX) 2023، أعلنت شركة سافران لمحركات الطائرات والقوات الجوية المصرية بشأن حل خدمات EngineLife® الجديد للشركة.
lg.php


وبموجب شروط الاتفاق، ستغطي مذكرة التفاهم الدعم طوال العمر الافتراضي لمحركات M88 التي تعمل على تشغيل أسطول مصر الحالي المكون من 24 طائرة رافال على أساس كل ساعة مع ضمان مستويات التوافر.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى