فازت شركة ExecuJet MRO Services بعقد دعم لطائرات Beechcraft King Airs التابعة للقوات الجوية لجنوب أفريقيا

Armata

عضو
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
1,409
التفاعل
4,108 18 12
الدولة
Tunisia

1728022766037.png



فازت شركة ExecuJet MRO Services South Africa، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Dassault Aviation، مؤخرًا بعقد لتوفير الصيانة الثقيلة لهياكل الطائرات ودعم المكونات لثلاث طائرات Beechcraft King Airs تابعة للقوات الجوية في جنوب إفريقيا.

وقد أكملت شركة الصيانة والإصلاح والعَمرة بالفعل فحوصات الصيانة الثقيلة لهيكل اثنتين من هذه الطائرات والتي سيتم تسليمها للقوات الجوية في الوقت المناسب لعرضها في المعرض. وبالإضافة إلى استكمال فحوصات الهيكل الثقيل للطائرة، قامت شركة ExecuJet أيضًا بلمسات نهائية على طلاء الطائرة وتجديد الجزء الداخلي.
اختتمت شركة ExecuJet MRO Services أعمال الصيانة في منشأتها بمطار لانسيريا الدولي في جوهانسبرغ، حيث تدعم أيضًا طائرات فالكون ونماذج محركات مختلفة للقوات الجوية.

lg.php

ستشارك شركة ExecuJet MRO Services South Africa في معرض Africa Aerospace and Defence (AAD) الأسبوع المقبل لدعم القوات الجوية في جنوب إفريقيا بالإضافة إلى الترويج للطيران التجاري في المنطقة.
وفي بيان لها، قالت شركة ExecuJet MRO Services في معرض AAD 2024 إنها ستعرض قدراتها في الصيانة الخطية والثقيلة، وتركيب الأجهزة الإلكترونية للطيران وترقيتها، ودعم AOG (الطائرات على الأرض)، وإصلاح المحركات والخدمات، وتعديل الطائرات وصيانة المكونات.
نبذة عن خدمات صيانة وإصلاح الطائرات ExecuJet
تمتلك شركة ExecuJet MRO Services، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Dassault Aviation، مرافق صيانة وإصلاح طائرات من الطراز العالمي في أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط، حيث يتم إجراء أنشطة الإصلاح والتجديد الرئيسية. وتلتزم جميع شركات خدمات صيانة وإصلاح الطائرات ExecuJet بأكثر متطلبات التنظيم والسلامة صرامة في العالم.
يتخصص مهندسو الطائرات في صيانة هياكل الطائرات والإلكترونيات والمحركات، ويتم تدريبهم واعتمادهم على مجموعة واسعة من الطائرات، بما في ذلك Dassault وBombardier وEmbraer وGulfstream وHawker والعديد من الطائرات الأخرى.

 
تم فتح الموضوع عزيزي واتمنى الحرص على التنسيق مستقبلا وكرما منك اختصار العنوان مستقبلا للمواضيع
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى