مقتل 18 عراقي من كتيبة عراقية تابعة لإيران في قصف جوي عند الحدود العراقية السورية

إنضم
10 أغسطس 2024
المشاركات
416
التفاعل
1,616 73 0
الدولة
Algeria
شفق نيوز/ افاد مسؤول أمني عراقي، فجر الأحد، إن قصفاً جوياً استهدف تواجداً لكتائب سيد الشهداء على الحدود بين العراق وسوريا.

1727569387164.png


وقال المسؤول لوكالة شفق نيوز، إن المعلومات الأولية المتوفرة وقوع إصابات نتيجة القصف الذي يرجع أنه عبر طيران مسير اسرائيلي.

وكان المرصد السوري، افاد بوقوع انفجارات استهدفت مواقع لفصائل مسلحة مقربة من إيران، في البو كمال ودير الزور على الحدود العراقية.

وقال المرصد: إن جهة الاستهداف او المستهدفة لم تعرف على الفور، أو حجم الخسائر، لكنه لفت إلى أن الاستهداف تم عبر ضربات جوية.


 
لابد من إرجاع العراق من دولة مسروقة من يد مليشيات إيران منذ غزوها سنة 2003 إلى عراق وطني حر ولائه للوطن العراقي فقط وليس تقبيل أقدام الإيرانيين و تحويل العراق من بلد ذو سيادة إلى ساحة حرب لصالح الإيرانيين ومليشياتهم.

كلنا نعلم أن العراق مجاور للحدود الإيرانية والمسافة بين العراق وإسرائيل تقريبا هي المسافة بين إيران وإسرائيل فلماذا لا تقصف هذه المليشيات الإيرانية إسرائيل من الأراضي الإيرانية مباشرة ضد إسرائيل لماذا تقصف عبر الأراضي العراقية! حتى يكون الرد الأمريكي الإسرائيلي ضد سيادة العراق و يسقط المواطن والدم العراقي العربي ضحية وتضمن هذه المليشيات الإيرانية أمن السيادة الإيرانية والدم الفارسي!!

1727570426580.png


إيران- كونترا :unsure:

في مقابلة مع جريدة (الهيرلد تريديون) الإمريكية في 24-8-1981 إعترف الرئيس الإيراني السابق أبو الحسن بني صدر أنه أحيط علماً بوجود هذه العلاقة بين إيران وإسرائيل وأنه لم يكن يستطيع أن يواجه التيار الديني هناك والذي كان متورطاً في التنسيق والتعاون الإيراني الإسرائيلي وفي 3 حزيران 1982.

إعترف مناحيم بيجن بأن إسرائيل كانت تمد إيران بالسلاح وعلل شارون وزير الدفاع الإسرائيلي أسباب ذلك المد العسكري الإسرائيلي إلى إيران بأن من شأن ذلك إضعاف العراق
وقد أفادة مجلة ميدل إيست البريطانية في عددها تشرين الثاني 1982 أن مباحثات تجري بين إيران وإسرائيل بشأن عقد صفقة تبيع فيها إيران النفط إلى إسرائيل في مقابل إعطاء إسرائيل أسلحة إلى إيران بمبلغ 100 مليون دولار كانت قد صادرتها من الفلسطينيين بجنوب لبنان.


وذكرت مجلة أكتوبر المصرية في عددها آب 1982 أن المعلومات المتوفرة تفيد بأن إيران قد عقدت صفقة مع إسرائيل اشترت بموجبها جميع السلاح الذي صادرته من جنوب لبنان وتبلغ قيمة العقد 100 مليون دولار وذكرت المجلة السويدية TT في 18 آذار 1984 ومجلة الأوبذيفر في عددها بتاريخ 7-4-1984 ذكرت عقد صفقة أسلحه إسرائيلية إلى إيران قالت المجلة الأخيرة إنها بلغت 4 مليارات دولار

.
يعني أحفاد هؤلاء قد يكونوا اليوم في دواليب الحكم في إيران وإيران مخترقة من طرف الموساد والشباك والإستخبارات الأمريكية عرض وطول.
 
التعديل الأخير:
اسرائيل مبيد الحشرات المجوسية التي تتكاتر في الشرق الاوسط
 
كاوليه ليسوا ساميين لا أعرف كيف سمح لهم الوجود في العراق .

ليسوا عرب و ليسوا مسلمين اخزاهم الله خزي فوق خزيهم
 
عودة
أعلى