هل يأتي الدور على إغتيال المرشد الإيراني بعد إغتيال قاسم سليماني والرئيس الإيراني وحسن نصر الله!

إنضم
10 أغسطس 2024
المشاركات
402
التفاعل
1,595 73 0
الدولة
Algeria
هل جهاز إسرائيل من الموساد والشباك بمساعدة أمريكية ينوي توسيع نطاق دائرة إغتيالاته من إغتيال قائد فيلق القدس قاسم السليماني و الرئيس الإيراني حسن روحاني وطاقمه الوزاري في إيران وبعد إغتيال رئيس حزب الله حسن نصر الله في لبنان إلى مستوى إغتيال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي!!

1727532165591.png


من الملاحظ مؤخرا أن إيران ووكلائها باتوا في عين إعصار الإختراق من العملاء الإيرانيين واللبنانيين من الجواسيس تحت أعين إستهداف جهاز المخابرات الإسرائلية وكلنا نعلم أن إيران تمتاز بالعملاء من النوع الرفيع مقابل الخدمات المالية فهل الدور سيأتي على رأس الهرم في إيران ويمس المرشد الإيراني الأعلى علي خامئني!.


1727532409972.png



ما قام به الشباك والموساد الإسرائيلي بمساعدة أمريكية من عمليات إغتيال في أقل من نصف عام هو إنجاز عسكري وإستخباراتي يعد فريد من نوعه في تاريخ المنطقة وهذا ليس تلميعا للعدو الإسرائيلي ولكنه المنطق في الواقع.

هذه العلميات هي دروس كبيرة وجيدة لجيوشنا العربية في الحروب المستقبلية.

يجب أن لا ننسى عمليات الإختراق الإلكترونية التي حصلت على مستوى هواتف حزب الله عبر عمليات تفجير بيجر وتفجير هذه الأجهزة أدت إلى سقوط المئات من القتلى والجرحى بدون أي تحرك إسرائيلي عسكري فقط عبر ضغطة زر عن بعد وهذه العملية تعتبر أيظا فريدة من نوعها ودرس لابد أن لا يغيب عن جاهزية جيوشنا العربية في المستقبل.

إنها دروس لنا كجيوش عربية في تقوية الجبهة العسكرية والإلكترونية والإستخبراتية.

إنتهى.​
 
التطبيع ستكون فائدته على دولنا الخليجية أكبر من فقط سفارات بل قوة استخباراتية لا نحتاج العمل عليها لوحدنا بل مع حليف أظهر لنا مرة أخرى أن إيران نمر من ورق .
 
سيفعلونها ان لم يقومو في ايران وغيرها بعمل رد الفعل المفروض منهم ان يفعلوه ..
كل فعل له رد فعل الا في ايران الرد مؤجل لاجل غير مسمى .
 
خلي حاليا ينفعهم التآمر على العراق و فرحتهم بإعدام صدام يوم عيد الأضحى وغزو العراق وتحويله إلى بلد مستباح من مليشيات إيران وخلي حاليا تنفعهم لطميات المرشد الإيراني علي خاميئني.

إذا كان حال الرئيس الإيراني في خطر في قلب طهران في إيران وتم إغتياله فكيف راح يكون حال مليشيات إيران اليوم في العراق!

بعد ما فرحوا في طهران ومليشياتهم في العراق بإعدام صدام حسين الله يرحمه في عيد الأضحى على يد الأمريكيين جائهم اليوم الرد بمقتل رئيسهم الإيراني حسن روحاني ووزرائه ورئيس فيلقهم قاسم سليماني على يد نفس العدو وهو الأمريكي.



 
التعديل الأخير:
العلاقه الإيرانية الاسرائيليه بأختصار



لكن احيانا الكلب يحتاج تاديب
 
عودة
أعلى