قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وش اخرتها مع الصينيين
ما يكفي كوفيد ١٩
والآن نووي بالبحر![]()
بالنسبة للصين عادي غواصة بدالها غواصة..
السؤال هل كانت مجهزة بصواريخ عابرة نووية وهل حدث تسرب نووي؟
لم تكن مجهزه بالتاكيد لانها كانت في حوض البناء وفي غالب الاوقات لا تتجهز الغواصات بالصواريخ فى حاله الصيانه او فى مرحله البناء
الصين متطوره جداًصناعة صينية وش تنتظر منها
كل غواصه لها قدره على تحمل ضغط وعمق معين والمفاعل محمي بقدرة تحمل الغواصة للضغطايش نووي بالبحر ؟
الهند وروسيا فقدو غواصات نوويه هل تلوثت البحار والمحيطات ؟؟
المفاعلات النوويه التي تعمل علي تلك الغواصات محميه بشكل قوي امام حتي الضغط الحالي فى اعماق المحيط في حاله فقدان الغواصه
الصين متطوره جداً
كثير من المنتجات الغربية التي يفتخر بها
الغرب من شركة ابل وغيرها تنتج وتصنع بالصين
قلي وش الصناعه اللي ماتجي من الصين
السيارات والهواتف الذكيه و٩٠٪ من الصناعات
اللي تشوفها قدام عينك من الصين
حسب المدونين الصينيين منشآت بناء الغواصات كلها على الساحل، والنهر اصلا ليس بالعمق الكافي لمرور الغواصة
من السطر الاول لردك عرفت عقلكجهلك بالشيء لا يعني انك صح
المصانع الغربية بالصين لأجل رخص اليد العاملة وقربها من الاسواق اما القطع المهمة تصنع عندهم وترسل للصين
حتى الغواصة الي غرقت فيها رقائق غربية