كتاب معركة الفلوجة للإعلامي أحمد منصور

سلامي83

عضو
التفاعل
523 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة غلاف الكتاب

التعديل الأخير:
رد: كتاب معركة الفلوجة للإعلامي أحمد منصور

الفلوجه هي قاومت الاحتلال بخلاف ااغلبيه المدن التي تعاونت مع الاحتلال ضد المسلمين واغلب المدن في جنوب العراق

الفلوجه هي قاومت الاحتلال بخلاف ااغلبيه المدن التي تعاونت مع الاحتلال ضد المسلمين واغلب المدن في جنوب العراق

الفلوجة عروس المدن المقاومة للاحتلال الامريكي ..وكذلك مدن جنوب العراق الباسلة .... يامحب الله ورسوله اتقي الله ... ام قصر تقع جنوب العراق وهذه قاتلت حتى يوم 9نيسان عندما وصل جيش الاحتلال الى بغداد ... هل تعرف الناصرية مدينة ابراهيم الخليل عليه السلام ...هل تعرف اين تقع ... هل تعرف كم اسرت وقتلت من الجنود الامريكان في الكمين الشهير بمعركة الناصرية ... هل تعرف مدينة المثنى جنوب العراق ..هل تعرف تاريخ مقاومتها للاحتلال منذ عام 19220وحتى الاحتلال الامريكي ... هل تعرف بابل وكربلاء والنجف والكوت وميسان والرفاعي والبصرة عروس الخليج ؟ هل تعرف المعارك التي حصلت جنوب بغداد في المدائن قرب سيدنا سلمان المحمدي (رض) ؟ في اليوسفية وفي المحمودية ... كل هذه المدن تمتد من جنوب بغداد وحتى اخر مدينة على الخليج العربي .. يداً بيد مع اخواتها مددن العراق شرقاً وغرباً وصولاً الى اخر نقطة في خارطة العراق .. اخي محب الله راجع معلوماتك جيداً ولاتلقي الكلام على عواهنه ... والله عز وجل يقول (لايجرمنكم شنأن قوم على ان لا تعدلوا .. اعدلوا هو اقرب الى التقوى ) ... ارجوك لاتتكلم عن اي شبر في العراق الحبيب فكله ارض طيبة ..وهو كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ...

العراق الحبيب فكله ارض طيبة ..وهو كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى

والله ثم والله ان هذا ما اريده من العراق
لكن يا اخي الكريم انت كل ماقلته هو ذكر مدن جنوب العراق اللي اعرفه في جنوب العراق هي مليشات الاجراميه التي تجعل المسلمين عدوهم الاول

والله ثم والله ان هذا ما اريده من العراق
لكن يا اخي الكريم انت كل ماقلته هو ذكر مدن جنوب العراق اللي اعرفه في جنوب العراق هي مليشات الاجراميه التي تجعل المسلمين عدوهم الاول

يا أبن عمي ... انا ذكرت مدن جنوب العراق لأتك ذكرتها ... والا انا عندي العراق الحبيب لافرق كله من شماله الى جنوبه ,,,,, في كل مكان هناك الصالح والطالح.. ... والميليشيات الاجرامية تم القضاء عيها بحمد الله مع كل العصايات من الفئة الضالة ... ان شاء الله يغود العراق الى حضن امته العربية معافى ... شكراً لك ...

ان شاء الله يغود العراق الى حضن امته العربية معافى
لا اعتقد لكني اتمنا ذلك
ان شاء الله يعود العراق عربيا مسلما

السلام عليكم ورحمة الله
قائد الدفاع الجوي تحياتي ألك وبارك الله فيك وثبتك
وأخي محب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم.... ليست العمارة والناصرية والبصرة والكوفة والنجف وكربلاء جيش المهدي ولافيلق بدر ولا هي رهن بأناسها للتيار الصدري أو للمجلس الأعلى غظب الله عليهم
ولا الفلوجة والرمادي والموصل وصلاح الدي وديالى هي تنظيم القاعدة ولارهن بالصحوات (الشهوات) وأناسها رهن بهم
أخي الفاضل محب, العراق كل العراق قاتل في حرب 2003 الجيش العراقي الأصيل كان فيه من البصرة الى الموصل ومن خانقين الى هيت جنود ومراتب. أما الخيانات فجاءت من الشراذم من كل صوب ومن كل مكان, نسأل الله لهم بالهداية وأن يم يهتدوا فغضب الله عليهم في الدنيا والأخرة. كتاب الفلوجة يروي مأساة هذه المدينة التي لايتجاوز سكانها ال600 ألف, وبسالتها. ومدن الجنوب أصابها داء أيران وأعوانها ولم يصب أهلها لله الحمد أصاب ماظهر وضل المعدن الأصيل فيها. أن مدن الجنوب تعاني ماتعانيه باقي مدن العراق والقتل في أهلها لايقل عن باقي المدن فالمليشيات والأحزاب العميلة تصفي في أهلها من يرفع كلمة الحق. ومجاهديها أغتيلوا و أبكمت أفواههم بالبطش الأيراني. وصدق أو لاتصدق هذا هو واقع الحال في الجنوب, للأسف غرر بالبعض بالشعارات الدينية الزائفة لكن أهلها ليسوا بالسذاجة ليطول خداع الكذابين وأصواتهم بدت تسمع يوم بعد يوم وانجازاتهم لن يمحوها المتحل والعميل.

الفلوجة مدينة المساجد وبلدة الاماجد
هذا ليس بغريب عن مدينة الفلوجه واهلها الابطال النشامى
اخي العزيز محب الله ورسوله هناك ناس في الجنوب وانا اعرفهم من اطيب الناس واحسن الناس اخلاقا وكرم ورجولة وعزة وكذلك لهم دور في بناء العراق ومن اجل التوضيح اخي العزيز محب الله ورسوله لك هذا المثال
ولعل ابسط مثال اذكره لك اخي العزيز ثورة العشرين بقيادة المرحوم الشيح شعلان ابو الجون والتي انطلقت من الجنوب لتشمل جميع العراق ضد البريطانيين وتم تلقين برطانيا درسا لن تنساه باسلحة بسيطه جدااااا
وبالنسبه للفرق الموت فانها مدعومة من ايران التي تريد ان تفرق الشعب العراقي وكذلك عندها ثأر قديم بسبب الدرس الذي لقنها العراق في الحرب التي جرت بين العراق والدولة الصفوية

التعديل الأخير:

اخواني الكـــرام انا اســـف لاني عممت لكـــــن الحقيقه دائما تتطغى ففهناك الكثيـــر من العراقيين عملاء للدوله الصفويه وللاسف ان حكومه العراق من ضمنهم ولكن واثق اشد الثقــه ان في الشعب العراقي شرفاء وكثيرون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة غلاف الكتاب

مشكور أخى الكريم على هذه المشاركة المتميزة
تم تحميل الكتاب
مع خالص تحياتى :a023[1]:

مدينة الفلوجه شهدت قتالا ضاريا وشديدا مما جعل الامريكييين .
يستخدمون ضد سكانها اسلحه محرمه دوليا واستخدموا اسلوب .
الارض المحروقه مما هدم الكثير من منازلها .
وللعلم قد قاتل مع الامريكيين قوات من البشمركه . واعداد كبيره من قوات فيلق غدر .
لعنة الله عليهم اجمعين .
مدينة الفلوجه عصية على الامريكيين وحلفائهم
.

ابطال الفلوجه لن ينساهم التاريخ

اخواني الكـــرام انا اســـف لاني عممت لكـــــن الحقيقه دائما تتطغى ففهناك الكثيـــر من العراقيين عملاء للدوله الصفويه وللاسف ان حكومه العراق من ضمنهم ولكن واثق اشد الثقــه ان في الشعب العراقي شرفاء وكثيرون

أخي الحبيب في الله ورسوله محب الله
لا تتأسف صار خير وأن شاء لايوجد سوء, الفلوجة حبيبت المسلمين وأصبحت قبلة للجهاد. وجنوب العراق الأغر أسير حراب الصفويين ودنسوا سمعة أبناءه لكن لن يطول هذا التدنيس فهناك أيظا رجال صدقوا الله في عهدهم وأيمانهم, وهذه كبوة والنهضة قريبة لكن الهجمة عليهم شرسة أعانهم الله وثبتهم.
أما الخونة فالتاريخ البشري مليئ بهذه النماذج المارقة وحين الصدح تخرس أصواتهم وأن شاء الله دحرهم قريب
أدعوا لأخوانك بالثبات على الحق والنصر والعون بمدد من العظيم الجبار.... بارك الله فيك

عودة
أعلى