مصر للطيران حالات اختناق بين الركاب على رحلة القاهرة - نيوجيرسي

تجربتي مع الخطوط السعودية كانت عادية و هي تقارن بنفس المستوى مع الاردنية و المغربية، الاماراتية و القطرية تتفوق عليها مراحل

هدي من روعك اخوي رسلان نعم الخطوط السعوديه فيها مشاكل اوكي مااختلف زيها زي اي خطوط لكن مقارنه بالمصريه يا رجل فرق شاسع جداً

الطيران الخليجي عموماً باستثناء فلاي دبي و طيران اديل مميز جداً

من قارن بالمصريه ؟

المصريه سيكل له اجنحه

لا نختزن الوطنية في شركة الطيران لكن انت اغلب تعليقاتك ضدنا في هذا الموضوع او غيره

دائماً تقف ضدنا و تقول و بعدها تحاول تقنعنا ان تعليقاتك مهي ضدنا

كل ما اشوف تعليقاتك اتذكر المخابرات الغربية كيف ترسل اتابعها عشان تهاجمنا 😂😂

كلامنا واضح انها خطة ممنهجة كل شركة في لها سلبيات لكن اسلوب التعليقات واضح انه ممنهج

كلامي مافيه مجامله ولا اخذ المواضيع بسطحيه
السيء اقول عليه سيء والجيد اقول عليه جيد

عندك مشكله مع المصريين هذا مو شغلي

تبي تقارن بين السعوديه والمصريه هذا موضوع ثاني ولا مجال للمقارنه اصلا

وحتى في نقد الخطوط السعوديه انا حددت الرحلات الداخليه والقصيره وجزئيه مطار جده مع تكسير الشناط

لكن محدوديه التفكير تربط الوطنيه بشركة الخطوط وهذا امر مضحك جدا 🤭

انتم تخوضون صراعات وهميه هنا وفي تويتر بتوجيهات من حسابات معينه بالاخير تتجحفلون بقرارات حكوميه ودعم لمصر عكس الموجه اللي راكبينها وتحسبون انكم مع توجهات الدوله في هذه الحمله

وحتى في نقد الخطوط السعوديه انا حددت الرحلات الداخليه والقصيره وجزئيه مطار جده مع تكسير الشناط

انتم تخوضون صراعات وهميه هنا وفي تويتر بتوجيهات من حسابات معينه بالاخير تتجحفلون بقرارات حكوميه ودعم لمصر عكس الموجه اللي راكبينها وتحسبون انكم مع توجهات الدوله في هذه الحمله
انا لا اقارن بين مصر و السعودية

انت دائما سلبي و ناقد لكل شي تفعله السعودية حتى الشيء الجيد تنتقده

لا نحن لا نخوض صراعات وهميه نحن نخوض حرب نفسة تدار من استخبارات غريبة و تستخدم بعض المطايا و الحاقدين من اجل تمرير افكارهم

نحن لم نتجحفل في شي بلعكس كلنا عارفين ان الاقتصاد المصري سيء و ان استثمارنا فيه هو مجاملة من اجل انقاذ اقتصادهم اكيد انا ك مواطن ابغى الافضل لبلدي و اقتصاده و كلنا نعرف اقتصاد بعض الدول الفاشله ، الحكومه بنفسها وقعت على اتفاقية حماية استثماراتنا في مصر ف هذا يدل على ان كلامنا صحيح

انت و اشكالك تعتقدون انكم في هجومكم على بلدكم انكم ناجحين . البعض يعتقد ان انبطاحه للاجانب هو تطور

انت بنفسك تنتقد المشاريع السعودية و تهاجمها و تحاول تبين انك مع توجه الدولة

هذا الوضع الطبيعي للطيران المصري

من سيء الى أسوء بسبب سوء الأوضاع الاقتصادية ومحاولة الشركات التوفير على حساب السلامه

انا لا اقارن بين مصر و السعودية

انت دائما سلبي و ناقد لكل شي تفعله السعودية حتى الشيء الجيد تنتقده

لا نحن لا نخوض صراعات وهميه نحن نخوض حرب نفسة تدار من استخبارات غريبة و تستخدم بعض المطايا و الحاقدين من اجل تمرير افكارهم

نحن لم نتجحفل في شي بلعكس كلنا عارفين ان الاقتصاد المصري سيء و ان استثمارنا فيه هو مجاملة من اجل انقاذ اقتصادهم اكيد انا ك مواطن ابغى الافضل لبلدي و اقتصاده و كلنا نعرف اقتصاد بعض الدول الفاشله ، الحكومه بنفسها وقعت على اتفاقية حماية استثماراتنا في مصر ف هذا يدل على ان كلامنا صحيح

انت و اشكالك تعتقدون انكم في هجومكم على بلدكم انكم ناجحين . البعض يعتقد ان انبطاحه للاجانب هو تطور

انت بنفسك تنتقد المشاريع السعودية و تهاجمها و تحاول تبين انك مع توجه الدولة

مازال الطفل هذا يربط الوطنيه بشركة خطوط 🤭

مابقى سعودي ما انتقد شيء في الخطوط بس عشان فيه مشكله يينك وبين مصري قامت الخليه الوحيده عندك بربط النقد والمديح للخطوط بالولاء والعداء للوطن يخرب بيتكم مبزره مفشلينا بكل مكان

مازال الطفل هذا يربط الوطنيه بشركة خطوط 🤭

مابقى سعودي ما انتقد شيء في الخطوط بس عشان فيه مشكله يينك وبين مصري قامت الخليه الوحيده عندك بربط النقد والمديح للخطوط بالولاء والعداء للوطن يخرب بيتكم مبزره مفشلينا بكل مكان
لا تزال تحاول تحكر الموضوع في الخطوط السعودية هذي ليست المره الاوله اغلب حسابك هو هجوم علينا لو تروي الصحف المعادية للسعودية حسابك عينوك محرر لها

ولله محد مفشلنا غير امثالك يعتقد ان الإنبطاح للاجانب تطور و انك شخص مثقف ، بالله مين ضاحك عليك و قايلك انك مثقف ؟ تتكلم و كأن الناس اغبياء و انت الوحيد الذكي تذكرني في اليهود الي يعتقدون انهم شعب الله المختار 😂😂

لا تزال تحاول تحكر الموضوع في الخطوط السعودية هذي ليست المره الاوله اغلب حسابك هو هجوم علينا لو تروي الصحف المعادية للسعودية حسابك عينوك محرر لها

ولله محد مفشلنا غير امثالك يعتقد ان الإنبطاح للاجانب تطور و انك شخص مثقف ، بالله مين ضاحك عليك و قايلك انك مثقف ؟ تتكلم و كأن الناس اغبياء و انت الوحيد الذكي تذكرني في اليهود الي يعتقدون انهم شعب الله المختار 😂😂
واضح أنك ماخذ الموضوع شخصي مع العضو

رفعت شكوى على شناطك المكسره و الا بعد؟ :تمام:

بما الموضوع تحول للنقاش عن الخطوط السعودية ، بكل امانة كل تجاربي معهم مؤخرا ممتازة جدا وجبات اعتبرها الالذ عالميا التزام بالمواعيد والمضيفين تعاملهم ممتاز والاهم اميال الفرسان💸

التعديل الأخير:
الطيران المصري أقل بكثير من الطيران الاثيوبي
الطيران السعودي ممتاز جداً ، صحيح لا ينافس القطريه والإماراتية لكن اري توجهات جديده لتحديثه وتطويره وسيكون منافس إن شاء الله

الطيران المصري أقل بكثير من الطيران الاثيوبي
الطيران السعودي ممتاز جداً ، صحيح لا ينافس القطريه والإماراتية لكن اري توجهات جديده لتحديثه وتطويره وسيكون منافس إن شاء الله
الإثيوبي فاق توقعاتي دريملاينر وحركات وخيار جيد للي يبي ترانزيت يقلل وقت رحلة جنوب افريقيا

الإثيوبي فاق توقعاتي دريملاينر وحركات وخيار جيد للي يبي ترانزيت يقلل وقت رحلة جنوب افريقيا
الطيران الاثيوبي تقيمه 3.5/5 على موقع Tripadvisor لتقييم وحجز رحلات الطيران الدوليه

عودة
أعلى