إصابات في صفوف عناصر حزب الله في بيروت بعد اختراق اجهزه لا سلكيه

لنفترض انك قمت بهدا ودمجت فيروس يسبب دارة قصيرة هل هاته الدارة القصيرة ممكن تجعل بطارية AA متل دوراسيل تنفجر بهاته القوة القاتلة؟
للمرة الف هاته متفجرات عسكرية فائقة القوة لدرجة بضع غرامات تسببت في بتر الاطراف .لدلك لاداعي للخيال العلمي



مشاهدة المرفق 719464
اخي، نتفق معك ان ال AA battery لا تحدث هذا الانفجار ولكن الايعاز الخارجي (المتمثل بالاختراق السيبراني) يصل لل controller DSP لعمل ال short circuit والتي توفر ال spark المطلوبه لتفجير الشحنه المتفجره بداخل الجهاز، لانه عادة الشحنه لاتنفجر لوحدها الا بوجود Spark وهذا مبدا عمل التفجير ولهذا حسب الاعلام ذكر بعض المصابين بحراره بالجهاز ثم اعقبه الانفجار مباشرة.... هذا الفديو القصير دليل يوضح المطلوب, بالفديو بطاريات عاديه فما بالك بالبطاريات "المباركه" الخاصه لشغل المخابرات المحترفه:



sweden2023 @sweden2023
 
عودته للجامعة العربية وبداية الاتصالات مع الغرب يعني انو سيتخطي العقوبات وسيبدء بحوار شاملا مع امريكا
خليكم واقعيين كلنا نعرف انو عودته الى الجامعة العربية بموافقة امريكية وضمانات اوروبية لاهداف منها اعادة اعمار سوريا

معلوماتك غير صحيحة وأمريكا تعارض التقارب مع سوريا

هي استراتيجية سعودية بتصفير المشاكل بعد أن أكتشفت أنها تصارع وحيدة في العراق وسوريا ولبنان وتخلي الحلفاء عن دورهم بل أن البعض منهم يحصد مكاسب وتفاهمات خلف الستار ،، سياسة جديدة ملخصها من لديه مشكلة مع طرف فليباشرها بنفسه
 
اسرائيل تقطع تسلسل القيادة في حزب الله

اسرائيل تجهز لما هو أكبر بكثير من تفجير أجهزة الأتصال
 
حصيلة عملية البيجر

GXvfTHPWwAAKTGo.jpeg
 
اخي نتفق معك ان ال AA battery لا تحدث هذا الانفجار ولكن الايعاز الخارجي (المتمثل بالاختراق السيبراني) يصل لل controller DSP لعمل ال short circuit والتي توفر ال spark المطلوبه لتفجير الشحنه المتفجره بداخل الجهاز لانه الشحنه لاتنفجر لوحدها الا بوجود Spark وهذا مبدا عمل التفجير ولهذا حسب الاعلام ذكر بعض المصابين بحراره بالجهاز ثم اعقبه الانفجار مباشرة.... هذا الفديو القصير دليل يوضح المطلوب, بالفديو بطاريات عاديه فما بالك بالبطاريات المباركه لشغل المخابرات المحترفه:



sweden2023 @sweden2023


اظن ان الجهاز فيه صاعق كهربائي ولا يعتمد على حرارة البطارية للانفجار خصوصا ان الجهاز الملغم صنع بالكامل من طرف الموساد وليس فقط عبث به.
انا اختلافي مع البعض هنا حول افكارهم الغريبة بان الموساد هكر الجهاز عن بعد وفجر بطاريته او ان هناك سلاح ميكرويف يفجر الاجهزة عن بعد.
وبالمناسبة سبق ا شاهدت ربما في برنامج ماخفي اعظم لا اذكر بالضبط استخدم الموساد نفس التقنية لاغتيال قائد فلسطيني عن طريق تبديل هاتفه بهاتف مزور شبيه به .بمجرد ان قال مين معي فجروا الهاتف وقتل على الفور
 
اسرائيل تقطع تسلسل القيادة في حزب الله

اسرائيل تجهز لما هو أكبر بكثير من تفجير أجهزة الأتصال

ورقة الاستسلام وصلت للبنان واستلمها رئيس مجلس النواب نبيه بري تشمل توقيع اتفاق على الحدود البرية وانهاء اي شكل مسلح للعصابات اللبنانية الخمينية جنوب نهر الليطاني والالتزام الكامل بالقرار 1701

أو فالبديل جاهز واليد الثقيلة مستعدة تماماً لتضرب بقوة ونموذج غزة عبرة كافية
 
اسرائيل حركت الفرقه 98 للشمال اثناء العملية على لبنان في 48 ساعه
 

جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي يملكها عناصر حزب الله أصبحت تنفجر في لبنان والمنطقة​


قال مسؤولون في حزب الله ووسائل إعلام رسمية اليوم الأربعاء إن انفجارات وقعت في بيروت وأجزاء متعددة من لبنان في موجة ثانية على ما يبدو من تفجيرات الأجهزة الإلكترونية، وذكروا أن أجهزة الاتصال اللاسلكية وحتى معدات الطاقة الشمسية استهدفت بعد يوم من انفجار مئات من أجهزة الاتصال. وقالت وزارة الصحة إن تسعة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 300.

وسمعت عدة انفجارات في جنازة ثلاثة من أعضاء حزب الله وطفل قتلوا بسبب انفجار أجهزة الاتصال في اليوم السابق في بيروت، وفقًا لصحفيين من وكالة أسوشيتد برس في مكان الحادث. وشاهد مصور لوكالة أسوشيتد برس في مدينة صيدا الساحلية الجنوبية تضرر سيارة ومتجر للهواتف المحمولة بعد انفجار أجهزة بداخلهما.


وقال مسؤول في حزب الله لوكالة أسوشيتد برس إن أجهزة الاتصال اللاسلكية التي تستخدمها المجموعة انفجرت. وتحدث المسؤول شريطة عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث إلى وسائل الإعلام. وذكرت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية أن أنظمة الطاقة الشمسية انفجرت في منازل في عدة مناطق من بيروت وجنوب لبنان، مما أدى إلى إصابة فتاة واحدة على الأقل.



أجهزة بيجر التي انفجرت من نوع Gold Apollo AR-924 مصنوعة في تايوان
وقد ضربت الانفجارات الجديدة بلداً لا يزال غارقاً في حالة من الارتباك والغضب بعد تفجيرات الثلاثاء التي بدت وكأنها هجوم إسرائيلي معقد استهدف أعضاء حزب الله وأسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين أيضاً. فقد قُتل ما لا يقل عن 12 شخصاً، بينهم طفلان، وجُرح نحو 2800 شخص عندما بدأت مئات من أجهزة بيجر التي يستخدمها أعضاء حزب الله تنفجر أينما كانت ـ في المنازل والسيارات ومحلات البقالة والمقاهي.

في الموجة الأولى من التفجيرات، بدا أن كميات صغيرة من المتفجرات كانت مخبأة في آلاف أجهزة بيجر التي تم تسليمها لحزب الله وتم تفجيرها عن بعد. وتشير تقارير انفجار المزيد من الأجهزة الإلكترونية إلى تسلل أكبر للفخاخ المتفجرة إلى سلسلة الإمداد في لبنان. كما يزيد ذلك من المخاوف بشأن الهجمات التي وقعت فيها مئات الانفجارات في الأماكن العامة، غالبًا مع العديد من المارة، دون التأكد من هوية من يحمل الأجهزة المفخخة.


وقد جددت الهجمات، التي لم تعلق عليها إسرائيل، المخاوف من أن الصراع المتصاعد بين إسرائيل وحزب الله قد يتصاعد إلى حرب شاملة. وقال وزير الخارجية أنتوني بلينكن اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة لا تزال تقيم كيف يمكن أن يؤثر الهجوم على الجهود المبذولة للتفاوض على وقف إطلاق النار في الحرب بين إسرائيل وحماس في غزة.

بدأت إسرائيل في نقل المزيد من القوات إلى حدودها مع لبنان اليوم الأربعاء كإجراء احترازي، وفقًا لمسؤول مطلع على هذه التحركات تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته لأنه غير مخول بالتحدث إلى وسائل الإعلام.

وبدأت تتكشف تفاصيل جديدة عن العملية. وقال مسؤول أميركي إن إسرائيل أطلعت الولايات المتحدة على تفاصيل الهجوم، الذي تم فيه إخفاء كميات صغيرة من المتفجرات في أجهزة بيجر.



وقالت شركة أخرى اليوم الأربعاء إن أجهزة بيجر صُنعت بواسطة شركة مقرها المجر.

صُنعت أجهزة بيجر AR-924 المستخدمة في هجوم يوم أمس الثلاثاء بواسطة شركة BAC Consulting KFT، ومقرها العاصمة المجرية بودابست، وفقًا لبيان صادر عن شركة Gold Apollo، وهي شركة تايوانية سمحت باستخدام علامتها التجارية على أجهزة بيجر.


وصرح رئيس شركة Gold Apollo، هسو تشينج كوانج، للصحفيين اليوم الأربعاء أن الشركة لديها اتفاقية ترخيص مع BAC على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وقالت شركة Gold Apollo في بيان: “وفقًا لاتفاقية التعاون، فإننا نسمح لشركة BAC باستخدام علامتنا التجارية لبيع المنتجات في مناطق محددة، ولكن تصميم وتصنيع المنتجات هو مسؤولية BAC وحدها”.

تم تسجيل شركة BAC Consulting Kft. كشركة محدودة المسؤولية في مايو 2022، وفقًا لسجلاتها. وأظهرت السجلات أن رأس المال الدائم للشركة يبلغ 7840 يورو، وحققت إيرادات بلغت 725768 دولارا في عام 2022 و593972 دولارا في عام 2023.
 
عودة
أعلى