إصابات في صفوف عناصر حزب الله في بيروت بعد اختراق اجهزه لا سلكيه

صعب جدا ما تقوله اخي
لان التحقق من الاجهزة الالكترونية يحتاج وقت طويل
خاصة مع التشتت الحاصل في اوساط الحزب الان
هم الان سوف يبدأون بتتبع الاوامر الصادرة بان يتم التخلص من كل الاجهزة حتى و لو لم يكن فيها شيئ
بل هم اغبى من الاغبياء

امس تفجير اجهزة البيجر واليوم اجهزة الايكوم ونظارات الكورنيت
لماذا لم يتحركوا الاغبياء لفحص كل شيء اكتروني بعد هجمة البيجر

بكرة نجد اليهود مفخخين البطيخ .

قبل قليل ..انفجار أجهزة لا سلكية ( ووكي توكي ) و راديو السيارات و أجهزة البصمة في لبنان ، والحصيلة الأولية حتى الآن أكثر من 100 مصاب .

images (2).jpg

سؤال انا كقيادة ائمن دولة ازاي و انا مش عارف حجم الاجهزة الفاسده و نوعها قد ايه و واصلة فين في السوق

لبنان محتاج يعزل كل الاليكترونيات حرفيا على الاقل في المناطق الحساسة و يتوسعو اكبر و اكبر بحيث يغطو كل القطاعات ، لازم بروتوكول امني صارم يطبق الآن بهدف ايام يعزل الاختراق بالكتير .. لان بالشكل دا الصهاينة مش حيحتاجو يدخلو بري

صعب ومكلف جدا للأسف مع الربط اللي يعيشه العالم.

ف انت بحاجه لجهاز ضخم يعمل مراجعات ويرفع توصيات بمكامن الخطر وتواصل دائم مع الاجهزة الرقابية للتأكد من تقليل فرص تعرض الاجهزة الامنية والقطاعات الحساسة لمثل هذه الهجمات وكيفية العمل مابعد الضربة..

يكفي فضيحة NSA بعد حديث سنودن ان لديهم قدرات لاتلاف اجهزة العناية المركزة ICU في الصين في حال احتاجت امريكا لذلك وغيرها..

فما بالك بجوالات وبطاريات

معرفش انا بسال

ايه الالية السليمة اللي تتبع في الظروف دي

انا مش عارف ايه الفاسد .. ممكن يكون اي شئ من اي شئ .. لابات .. عربيات .. ايفونات .. طاقة شمسية ... معدات طبية .. عملية سلاسسل توريد متعدد المراحل

فا اعمل ايه كا قياده
فيه أجهزة تستخدمها الجمارك تكشف المواد المتفجرة ولو كانت دولة محترمة كان مادخلت هذه الأجهزة من الاساس

فضحونا القومنجيه قدام ولد شولا اشوى شولا ميته ولا كان طلعت السيديهات وانفضحنا عدل وخلت اللي يسوى ومايسوى يعايرنا بالقومنجيه

إعلام العدو:

ما نراه في موجتي الانفجارات في لبنان هو نوع من سلاح يوم القيامة من حيث "الاستخبارات التكنولوجية" التي كانت حتى الآن سرية وتم الكشف عنها الآن لغرض تنفيذ هجوم إلكتروني واسع النطاق كجزء من القدرات التي لا تظهر إلا أثناء الحرب. نحن في مرحلة الحرب.

معقوله ياشباب؟؟؟؟

صعب جدا ما تقوله اخي
لان التحقق من الاجهزة الالكترونية يحتاج وقت طويل
خاصة مع التشتت الحاصل في اوساط الحزب الان
هم الان سوف يبدأون بتتبع الاوامر الصادرة بان يتم التخلص من كل الاجهزة حتى و لو لم يكن فيها شيئ

عندك قوائم بالاجهزة

لكل نوع من قائمة واحدة اختر جهاز او جهازين عشوائي وافحصها

المحلل الوحيد الذي يقول المهم فقط

منذ 7 أكتوبر ، كل حديثه : زي ما بيقول الكتاب ✅

أرفع له العقال .

إعلام العدو:

ما نراه في موجتي الانفجارات في لبنان هو نوع من سلاح يوم القيامة من حيث "الاستخبارات التكنولوجية" التي كانت حتى الآن سرية وتم الكشف عنها الآن لغرض تنفيذ هجوم إلكتروني واسع النطاق كجزء من القدرات التي لا تظهر إلا أثناء الحرب. نحن في مرحلة الحرب.

معقوله ياشباب؟؟؟؟
ان شاء الله تقوم حرب بين ايران وإسرائيل.. ولا تقف على حزب الله فقط .. ان شاء الله حرب استنزاف كببره جدا بينهم .. بالضبط زى روسيا وأوكرانيا لا فائز ولا مغلوب حرب استنزاف بامتياز ..

فعلاً ممكن صنعوا سلاح بهذه القوة
السؤال للخبراء هل من الممكن اختراع جهاز بهذه القدرة؟
@باحث علمي وبقية الزملاء
ياصديقي هدا غير ممكن وهبد كل مافي الامر تفخيخ بمتفجرات وصاعق و ترانزستور اشارة

صعب ومكلف جدا للأسف مع الربط اللي يعيشه العالم.

ف انت بحاجه لجهاز ضخم يعمل مراجعات ويرفع توصيات بمكامن الخطر وتواصل دائم مع الاجهزة الرقابية للتأكد من تقليل فرص تعرض الاجهزة الامنية والقطاعات الحساسة لمثل هذه الهجمات وكيفية العمل مابعد الضربة..

يكفي فضيحة NSA بعد حديث سنودن ان لديهم قدرات لاتلاف اجهزة العناية المركزة ICU في الصين في حال احتاجت امريكا لذلك وغيرها..

فما بالك بجوالات وبطاريات
يعني ايه

بيخ راحت خلاص مفيش امل

:D هار اسود

عودة
أعلى