إصابات في صفوف عناصر حزب الله في بيروت بعد اختراق اجهزه لا سلكيه

سؤال انا كقيادة ائمن دولة ازاي و انا مش عارف حجم الاجهزة الفاسده و نوعها قد ايه و واصلة فين في السوق

لبنان محتاج يعزل كل الاليكترونيات حرفيا على الاقل في المناطق الحساسة و يتوسعو اكبر و اكبر بحيث يغطو كل القطاعات ، لازم بروتوكول امني صارم يطبق الآن بهدف ايام يعزل الاختراق بالكتير .. لان بالشكل دا الصهاينة مش حيحتاجو يدخلو بري

بعد ما حدث مع حزب اللات والعزى ..

أنا في انتظار تفجير المفاعل النووي الايراني ..

خلصانه بشياكة :cool:
اعتقد انهم سيفصلون الشبكات ولن يعتمدو على الانترنت الان
اكيد انو قطع الاتصال

يبدو الولائية بالعراق لديهم علاقات استراتيجية مع امريكا اعلى حتى من ايران !
رغم تصريحاتهم التي تدل أنهم ايرانين اكثر من الايرانين ولكن في الحقيقه هم علاقتهم الاستراتيجيه مع اميركا
للعلم لو نلاحظ هذه الاختراقات نلاحظ توقيتها يتناسب وتدخلهم مع الحزب وتحويل أموال منهم للحزب ومساعدته وهذي ليست صدفه

سؤال انا كقيادة ائمن دولة ازاي و انا مش عارف حجم الاجهزة الفاسده و نوعها قد ايه و واصلة فين في السوق

لبنان محتاج يعزل كل الاليكترونيات حرفيا على الاقل في المناطق الحساسة و يتوسعو اكبر و اكبر بحيث يغطو كل القطاعات ، لازم بروتوكول امني صارم يطبق الآن بهدف ايام يعزل الاختراق بالكتير .. لان بالشكل دا الصهاينة مش حيحتاجو يدخلو بري
ماعندهم اجهزة كشف متطوره

هذا يحتاج وقت
تعويض اجهزة الاتصال باخرى امنة
تعويض الاعضاء المصابين باخرين
و الوقت هو ما ربحته اسرائيل
انا قلت يرتبون امورهم بكل تاكيد ستصلهم شحنات راديو من ايران .المهم هدا سيكون بداية صراع شرس .

اكيد سيتم الان زيادة تفتيش في الجمارك

الان ستتغير المعاملة في التوريد

كل قاده المليشيات الولائيه هم خريجين سجن بوكا الذي كان تحت سيطره القوات الاميركيه والبريطانيه
الأحلى من هذه من يوم الي دخلو بمحور المئاومه واصبحو مئاومين انخرم المحور خرم مينلبسش عليه لباس
الوضع عباره عن عيان و ميت علي كده بقي

تفجيرات جديدة

الدفعة رقم 2 من البيجرات

قبل قليل ..

أبو يائير يا مفتري ::rolf::

لا اظن دلك.هاته المرة لن يتصرفوا بغباء

بل هم اغبى من الاغبياء

امس تفجير اجهزة البيجر واليوم اجهزة الايكوم ونظارات الكورنيت
لماذا لم يتحركوا الاغبياء لفحص كل شيء اكتروني بعد هجمة البيجر

بكرة نجد اليهود مفخخين البطيخ .

يقال في مصابين يمنيين في لبنان ومات منهم 5 بسبب هالبيجر نسأل الله ان يكون عبدالملك الحوثي حصل على هدية المولد من نصر الله 😂

عاااااااجل :

GXw8GvuWQAAJe8H

اكيد سيتم الان زيادة تفتيش في الجمارك

الان ستتغير المعاملة في التوريد
ماعندهم جمارك فاعله الحزب له سيطرته الكاملة على الموانئ والمطار والمنافذ وملغي شي اسمه جمارك

عودة
أعلى