إصابات في صفوف عناصر حزب الله في بيروت بعد اختراق اجهزه لا سلكيه

بكل امانة وباقولها للاسف انها من افخم عمليات الاستخبارات في التاريخ ومختلفة تماماً في طريقتها ونتائجها وهيتكتب عليها كتب
عمليه متطوره صحيح ولكن عندما يكون اعداءهم حمقى ولايملكون التدابير المضاده ضد الهجوم الأكتروني او تقنيه مجابهه اعتقد ان فخامتها على قدر حماقة الحزب وميليشياتها وانا اعتقد ان اسرائيل حولت الحزب كمختبر واعضاء الحزب فئران تجارب لمايملكون من تقنيات تحت التطوير واول تجربه على الحزب .. والقادم اخطر الا ماشاء الله غير ذلك

تفسير منطقي جيد

تتبقى نقطة ان بعضهم احس بسخونة مفاجأة فابعد الجهاز وكانت اصابته طفيفة

مااعرفه ان المتفجرات تحتاج الى "صعق" وانها لاتنفجر لو احرقتها او رفعت حرارتها

الا لو كانت متفجرات شديدة الحساسية وغير مستقرة كالنتروغليسرين

مالداعي لتسخين البطارية ان كان ممكن تفجير الشحنة عن بعد؟
ممكن الصاعق هوا شحنة البطارية و ان المادة المتفجرة وضعت مع البطارية بجانبها و منطقي كمكان لتفادي التفتيش و ليس من مكونها .. ممكن دا سبب ان سخونة البطارية تعلي في تسلسل اوامر محفوظ مسبقا يفعل بمجرد تلقي الاشارة

مش عارف نقطة ان البعض احس بسخونه لو في فيديو يوضح النقطة دي ابقى شاكر جدا

الحقيقة ايران تحاول تهريب قادتها في سوريا بعد الانزال الاسرائيلي في مصياف وخطف بعض الخبراء العسكريين الايرانيين

لن تخسر ايران مواطنيها من اجل عصابات لبنانية
يبدو ان المعركة كبيرة هذه المرة الألمان و الامريكان دفعوا الكثير لأجل المعركة و بالتالي المعركة قادمة طرد و هزيمة حزب الله تعني الوصول إلى سوريا ثم التأثير و عزل إيران. في هذه الحالة كما يفكر الإسرائيلي يفكر الايراني و البناني الهجوم خير وسيلة للدفاع الطرفان سيقاتلان و هذه المرة إسرائيل منهكة و َتخمة هجوما استباقيان يتبعها رد أكبر من المتوقع. وكالعادة أمريكا و ألمانيا سافكة الدماء و المتاجرة الدماء العربية قتلت آلاف الغزيين و الفلسطينيين لن توفر اللبنانيين او السوريين او الايرانيين او العراقيين او اليمنيين حتى لو استطاعت لقتلت كل عربي بدون استثناء . و ليس لدى طرف من العرب او إيران النية بالتحول إلى غزة.......

الاختراق الذي تعرض له حزب الله.. يثبت مدى عظمة وقوة جهاز أمن حماس الداخلي "مجد" الذي رغم مرور سنة كاملة من الحرب لم يستطع الصهاينة اليهود اختراقه
اه والله
بعد عملية اليوم ... انا رافع 30 مليون تحية لحماس ... شئ خيالي

الأثر المهم لعملية إخصاء الحزب اليوم هو توحيد الأخوه في المنتدى الداعمين لفصائل غزه والمعارضين لها ... أخيراً وجدنا شئ يوحدنا

بالعالم الرقمي الذي نعيشه اصبحت الاتصالات والحواسيب كيان واحد متداخل ... تشغل الاتصالات بالحواسيب فمجرد اختراق الحاسوب المركزي ترسل رساله موحده لجميع البيجرات في آن واحد ... والرساله او الفايروس يحمل الايعاز المعين لحاسوب البيجر .. وايضا ممكن ارسال اتصال خارجي لاسلكي ( تداخل اتصالات ) بدون المرور بالحاسوب المركزي بشرط المعرفه المسبقه بتردد وتشفير البيجر والذي زرع المتفجرات اكيد يعلم ومحلل اشارة البيجر: تردد وتضمين وتشفير وترميز.
طب سؤال الحاسوب المركزي تقصد asset يكون في حوزة الحزب هوا من يبنيه و يشغله و لا المصنع للمعده ؟

امر اخر ممكن شرح بسيط لتداخل الاتصالات مع الطاقة المحتاجة لامر كهذا على مستوى دولة بالكامل

عمليه متطوره صحيح ولكن عندما يكون اعداءهم حمقى ولايملكون التدابير المضاده ضد الهجوم الأكتروني او تقنيه مجابهه اعتقد ان فخامتها على قدر حماقة الحزب وميليشياتها وانا اعتقد ان اسرائيل حولت الحزب كمختبر واعضاء الحزب فئران تجارب لمايملكون من تقنيات تحت التطوير واول تجربه على الحزب .. والقادم اخطر الا ماشاء الله غير ذلك

بالتأكيد فية قصور أمني فظيع
من اول استخدام اجهزة بدون اختبار لمدة كافية قبل توزيعها على العدد دة وكمان من شركة تتعامل معها اول مرة وبدون تدقيق او عمل تحريات عنها ... موضوع عميق والاسرائيلين لعبوة بمعلمة وصبروا كمان ومستعجلوش علية واستفادوا من قلة الوعي الاستخباراتي والامني وسذاجة الحزب

يا غالي فكك من هريهم يشيلوا او يحطوا مش هتفرق كلهم نفس الطينه النجسه الكارهه لينا
لا فارقه معاهم نتنياهو مش عايزه ... مش عايزه عشان ميال للراي الامريكي بالتهديد و الضرب للتفواض ، نتنياهو عايز يرجع سكان الشمال و يرجع الحزب 10 كيلو للخلف حرب حتى النهاية عايز انجاز يخفي 7 اكتوبر تماما ليبقى مش بس في السلطة لكن لما يسيبها الكل ينظر له على انه بن جورين كبر حجم اسرائيل .. دمار من الاخر فمحتاج متطرف و ساعر بيقدمله دا

الحزب لا يُلام كثيرا فهو عبد لايران بالاخير
ايران هي المخترقة لاقصى حد ، فالبيجر مصدره ايران .

ثاني كلاك من ايران بعد فياسكو هنية

ممكن الصاعق هوا شحنة البطارية و ان المادة المتفجرة وضعت مع البطارية بجانبها و منطقي كمكان لتفادي التفتيش و ليس من مكونها .. ممكن دا سبب ان سخونة البطارية تعلي في تسلسل اوامر محفوظ مسبقا يفعل بمجرد تلقي الاشارة

مش عارف نقطة ان البعض احس بسخونه لو في فيديو يوضح النقطة دي ابقى شاكر جدا​

الدقيقة 2:17

يا غالي فكك من هريهم يشيلوا او يحطوا مش هتفرق كلهم نفس الطينه النجسه الكارهه لينا

اتفق مسرحيات داخلية صهيونية لايهام المجتمع الدولي ان لديهم مشاكل وازمات داخلية لكن في الحقيقة هم متوحدين تجاه اهدافهم

انا بيتهيألي مفيش مكان في المستشفيات ولا مواد طبية لمصابين حرب وعملية عسكرية في الوقت دة :giggle:
الاصعب كمان من دة كلة هو اية وسيلة التواصل اللي هتكون امنة دلوقتي بين افراد الحزب!
حاله برجله هايله للهجوم حاليا يعتبر الحزب حاليا مشتت و الخلايا منفصله عن بعض و اي وسيله اتصال هيلجؤ ليها هتبقى مكشوفه

بالتأكيد فية قصور أمني فظيع
من اول استخدام اجهزة بدون اختبار لمدة كافية قبل توزيعها على العدد دة وكمان من شركة تتعامل معها اول مرة وبدون تدقيق او عمل تحريات عنها ... موضوع عميق والاسرائيلين لعبوة بمعلمة وصبروا كمان ومستعجلوش علية واستفادوا من قلة الوعي الاستخباراتي والامني وسذاجة الحزب
ربنا يستر علينا الكل بيتريق و انا متاكد اسواقنا كلها متغرقه بضاعه ملعوب فيها

اه والله

مهمة حماس سهلة لما يكون عندك شوية كيلومترات ، يمكن ان ترسل كتابيا في الانفاق و لن يحدث شيء

حاول ان تقوم بنفس الشيء في بلد مثل لبنان حيث المسافات تُقدر بعشرات الكيلومترات، حتى الحمام الزاجل ما ينفعك

اتفق مسرحيات داخلية صهيونية لايهام المجتمع الدولي ان لديهم مشاكل وازمات داخلية لكن في الحقيقة هم متوحدين تجاه اهدافهم
في النهايه نحن الهدف يعني انا في رائي آخرهم يقرصوا ودن ايران و كلبها حزب الله لكن عمرهم ما هيدمروهم لأنهم عارفين آخرهم و انهم في النهايه جبهه واحده ضدنا كمسلمين سنه

و شغل هنشيل و هنحط للضحك على الناس و تنيمهم قبل الضربه علطول

المهم نتنياهو حيشيل جالانت على اخر الاسبوع خلاص و يجيب ساعر عشان الحرب على لبنان
امامنا بالكتير اسبوعين

و مش فاهم حيعملوها ازاي او الحرب دي تحديدا حتقود لايه .. لانه شئ غير مبشر بالمرة حتبقى تكسير عظام حرفيا
تكسير عظم لما تكون بين قوتيين متساوية بالقوة
لكن كل يوم اليهود الملاعين يثبتو علو كعبهم على محور المماتعه اجمع و بشكل واضح
شوف والعلم عند الله ان الكلب النتن قاصد يستفز حزب ابليس عشان يرد رد كبير يروح فيها كم كلب صهيوني عشان يدمر جنوب لبنان وحتى بيروت كما فعل في غزة يعني هو محتاج حدث يبرر تدميره لبنان وما يبغى ينجر لحرب تقليدية يتلزم فيها بالقوانيين الدولية وتكون خسايره كبيره هو يبغى يدمر كل شي وبعدين يدخل يستلم دمار

النائب علي فياض : ما حصل جريمة غير عادية و تحطيم لقواعد الاشتباك

* نائب في حزب اللات

ههههههههههه

مشاهدة المرفق 719084
ههه. قواعد الاشتباك. من زمان خارقيين هالقواعد الصهاينة و لا سألوا فيك. رد يا جبان شوف الفلسطينيين وش يسوون و لا استسلموا.
رد برجولة مو تضرب دجاج و أماكن فارغة و احراش. اضرب مصانع و تجمعات بشرية ب الميتين الف صاروخ يا جبان.
شاطر على السوريين . تف عليك وعلى اللي يدعمك يا زبالة

الدقيقة 2:17

يبقى البطارية فعلا سخنت لزيادة الشحنه بها بشكل ما انا مش عارف ازاي بحيث تفجر الشحنة التفجيرية البسيطة و الليثيوم كعامل مشتعل يزيد الامر ايضا بس انا هنا بفتي كيمائيا لست خبيرا هيا فرضية

اشكرك جدا على الفيديو

اه والله
بهذه الحاله ارى ان امور كثيره
لصالح حماس اكثر من الحزب
التعايش مع الصهاينه ومعرفة لغتهم وعقلياتهم
والمهم انه حماس مجرد ماتكتشف خائن او جاسوس
تتخلص منه
بعكس الحزب او حتى ايران ولا ماشفنا اختراقات
بالعمق بشكل مخزي يارجل

عودة
أعلى