إصابات في صفوف عناصر حزب الله في بيروت بعد اختراق اجهزه لا سلكيه

هل خُفِّضَت البطارية للنص والنص الآخر مادة متفجرة؟ أو ملئ المناطق الفارغة بمادة شديدة الانفجار؟

هل هي نفس كمية المادة المتفجرة؟

عادى كدا يجيلك جهاز اتصال لا سلكى
زى العبيط تاخده

يارجل عيب دا استخبارات حماس الى ف الانفاق عندها جهاز مخابرات و it ومهندسين اتصالات عارفين بيعملوا ايه كويس

لا اخفيكم سراً ضربة عملاقة غير متوقعه علي الإطلاق تعرض ليها حزب الله تحتاج لشهور للتعافي منها

مئات المقاتلين تم كشف هوياتهم " حرب مع اليهود تعني عائلاتهم"
إصابات تتعدي علي حد تقديري بالالاف تحتاج إلي شهر تقريباً للشفاء منها

البحث في فتره الحرب عن إنشاء خط اتصالات جديد يحتاج لسنوات وسنوات من العمل والتأمين

يعني انتهت الحرب قبل أن تبدأ

الموضوع وصل لي أطراف مبتوره اعتقد انها عملية تفخيخ

انا مره سمعة عن خبر إنفجار بطاريه هاتف في يد شاب من الهند وشركة سامسونغ قدمة تعويض بمبلغ 50000 $

انجرحت يده فقط

ماتوقع انها عمليه سيبرانيه

عملية ابداعية وتفكير خارج الصندوق

العامل النفسي في هذة العملية لة تاثير هائل وسوف يستمر التشكيك في ملابسهم الداخلية بعد هذة الحادثة

القدرة الاستيعابية لمستشفيات النبطية بلغت الذروة ومناشدة بتحويل المصابين إلى مستشفيات صيدا

انا مره سمعة عن خبر إنفجار بطاريه هاتف في يد شاب من الهند وشركة سامسونغ قدمة تعويض بمبلغ 50000 $

انجرحت يده فقط

الا لو في حالة بطارية الاسكي كبيره وثاثير انجفاره قوي

لكن كيف ما حسو العناصر بي حرارة الا سلكي لو كان الانفجار سيبراني؟

انجرحت يده فقط

شاهدت فيديوهات تفجير بطاريات سامسونج ..انفجار هذه الاجهزة اقوى عشرات المرات ..مع العلم انها اجهزة صغيرة ذات بطارية اصغر

هذه اختراق واصل للعظم
المشكله بالاغبياء الذي يصور الحزب غير قابل للاختراق

بعيدا عن الضحك الي ماراح يوقف اصلا 😂
بهذه العمليه

اعتقد انها تمهيد لغزو جنوب لبنان
اه بالظبط خاصه انه يعتبر كده فقدوا جزء كبير من الي مفروض يحاربوا و أيضا عملوا برجله في صفوفهم الأفضل الهجوم دلوقتي غير كده يبقى مش هيحصل حاجه

إنفجارات أجهزة الموبايل في دمشق
عاجل ..دمشق حادث عند نفق المواساة تسبب بعدة إصابات بعضها خطرة،تم إسعافها إلى مشفى المواساة دون ذكر تفاصيل أخرى..المصادر ترجح أن الحادث مرتبط بما حدث في لبنان

يبدو الانفجار ناتج عن ارهاق البطارية يعني فايروس بالاجهزة الاجهزة الالكترونية اصبحت خطرا

عودة
أعلى