الرئيس ترامب يتعرض لإطلاق نار

أبو أم هالمسلسل الزفت .. خلصونا اعملوا أم هالإنتخابات وخلصونا

صدقت نفس مسلسلات حكومة النتن انهم بخلافات ومشاكل وكله هالكلام هراء هدفهم يطيلوا امد الحرب

بدل محاولة اغتيال part2

كان يقلب على اليهود.....على الاقل كانت هتفيد اكتر

اذن هي محاولة للاغتيال فعلا وليست اطلاق عشوائي في الشارع كما اشيع

الصحف الدمقراطية حاولت نفي الاغتيال السابق رغم انه بث مباشر امام العالم فما بالكم بهذه الحادثة

للأسف عملية فاشلة كان لابد من خطفه ووضعه في الخلاط والضغط على زر الدمج بذوق الأناناس وبعدها تصديره إلى الهند على شكل عصير الأنانو.:confused:

ليش الهند بالذات ما تدري ان فيه هنود يعبدونه

اعتقد انها رساله لي ترامب

والثالثه تابته

والله اعلم

ليش الهند بالذات ما تدري ان فيه هنود يعبدونه

مشاهدة المرفق 718487
ههههه حب الهنود للخضوع و العبودية شيء عجيب ممكن انهم اكثر بشر يحبون ان يصبحوا عبيد و حتى الفيران ما سلمت منهم

اعتقد انها رساله لي ترامب

والثالثه تابته

والله اعلم
الشيء المهم في الموضوع ان امريكا على كف عفريت وان هناك من يدير البلد خلف الستار و قد يكون هو نفسه من دبر احداث سبتمبر 9/11

الشيء المهم في الموضوع ان امريكا على كف عفريت وان هناك من يدير البلد خلف الستار و قد يكون هو نفسه من دبر احداث سبتمبر 9/11
انا لست من محبي نظرية الموامره لكن فعل اعتقد انا هناك يد في امريكا لها سلطه في السياسيه و تشعل الحروب و تجني الارباح

قصة 9/11 و مقتل بن لادن بعد حوالي 10 سنين معقوله اقوي دوله ماقدرت تجيبها الا بعد هاذي المده وعدم نشر اي صور او مقاطع لي جثة او الاقتحام

و شوفت مقاطع لي حرب مينيمار و تجهيز قوات المعارضه بي بنادق امريكيه من وين تحصلو عليها ؟

و موضوع المترشحه والكلام انها متحول

انا لست من محبي نظرية الموامره لكن فعل اعتقد انا هناك يد في امريكا لها سلطه في السياسيه و تشعل الحروب و تجني الارباح

قصة 9/11 و مقتل بن لادن بعد حوالي 10 سنين معقوله اقوي دوله ماقدرت تجيبها الا بعد هاذي المده وعدم نشر اي صور او مقاطع لي جثة او الاقتحام

و شوفت مقاطع لي حرب مينيمار و تجهيز قوات المعارضه بي بنادق امريكيه من وين تحصلو عليها ؟

و موضوع المترشحه والكلام انها متحول
إسمع فيلم JFK وهتتصدم من نفوذ المجمع الصناعي الأمريكي وخصوصا العسكري مش هتصدق أن ده ممكن يحصل في امريكا ام الديموقراطية زي ما بيقولوا

هل تعلمون أنه في القرن الماضي أي في الستينات و السبعينات و الثمانينات و التسعينات كان الشذوذ الجنسي يصنف على أنه مرض نفسي في الأمم المتحدة الآن شالوا هذه الفقرة و وضعوا بدالها أن الإدمان على الألعاب الإلكترونية مرض نفسي على كيفهم يغيروا و يبدلوا و الله

عودة
أعلى