فهرس مواضيع الأستاذ الصباح

التعديل الأخير:
موسوعة رائعة لعضو راقى من المدرسة الكلاسيكية للمنتدى التى نفتقدها و اصبح اعضاءها نادرين حقاً.
مجهود يستحق الإشادة و لفتة رائعة من الاخ بسيط نجم صاحب الفكرة له كل الاحترام والتقدير عليها
شكرا أخويا كريم , دي أقل حاجة رمزية نقدر نقدمها للأستاذ الصباح
بسيط نجم. @بسيط نجم. مشكور الاخ على مجهودك في هذا الموضوع..والاكيد ان الاستاذ الصباح @الصباح من الاعضاء المميزين في المنتدى سواء بأخلاقه او مواضيعه المبتكرة التي ساهمت في اثراء المنتدى...ونحن ممتنين لتواجده هنا معنا....
ان شاء الله يكون هذا الفهرس متجدد يتم اضافة المواضيع القادمة للاستاذ الصباح حتى يساعد باقي الأعضاء والمشاهدين علي الاستفادة من المعلومات العسكرية بشكل مبسط

شكرا أخويا كريم , دي أقل حاجة رمزية نقدر نقدمها للأستاذ الصباح

ان شاء الله يكون هذا الفهرس متجدد يتم اضافة المواضيع القادمة للاستاذ الصباح حتى يساعد باقي الأعضاء والمشاهدين علي الاستفادة من المعلومات العسكرية بشكل مبسط
مجهود محترم و مشكور جدا منك اخونا الغالي

مواضعية دائماً جميلة ومفيدة ولها روح كدة حلوة

شهادة تقدير رصاصي وبني _20240912_163831_٠٠٠٠.png
عفوا بس ليس من حقك تتكلم باسم جميع اعضاء المنتدى ذا دور الادارة اذا تبي تكرم شخص به طرق محدده بالتكريم مثل ترقيات ورتب وغيرها هيرون @هيرون Medic @Medic اتمنى عدم فتح مجال لاحد بالتكلم باسم اعضاء المنتدى لانه كل عضو هنا يستحق التكريم

:بداية:
مَنْ منا لا يعرف تلك الصورة :geek:
مشاهدة المرفق 717134

بالتأكيد
معظم الأعضاء سيقولون أنه الأستاذ

الصَبَاح

مشاهدة المرفق 717140

الجميع يشهدون أنه من أكثر الأعضاء خُلُقا وعِلما قبل أن يكون قيمة علمية دسمة يتميز بمواضيعه المتميزة الفريدة

ومن مُنطلق رد الجميل
اتشرف بإهداء هذا الموضوع

- بالنيابة عن جميع أعضاء المنتدى -

لأخي
الصباح كهدية صغيرة نظير مجهوداته ووقته الذي امضاه في سبيل ابهارنها بتلك المعلومات البسيطة بأسلوب

السهل
الممتنع

مشاهدة المرفق 717417
إهداء إلى

الصباح @الصباح

مشاهدة المرفق 717135

إماراتي
وكل بلاد العرب أوطاني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لساني عاجز عن التعبير عن شكري وإمتناني لك

وعاجز عن التعبير عن مدى سعادتي بهذا الموضوع اخي بسيط نجم. @بسيط نجم.

واتمنى ان اضيف شيء مفيد الى المحتوى العسكري العربي

واشكر جميع الزملاء لدعمهم و دعواتهم

إماراتي و كل بلاد العرب أوطاني

حقيقة فيه اعضاء يستحقون اكثر منه مع احترامي للاخ الصباح مثل S @snt موسوعة كبيره بالمنتدى ومواضيع تقنيه متخصصه
الاتنين موسوعة شامله مفيده جدا للمنتدى و مجهوداتهم تحترم جدا و انا متخذهم قدوه و اتمنى ان اوصل لعلمهم في المجال ده و حاليا يعتبر شغال على قدي في المجال ده هنا في المنتدى هنا اقتدا بيهم

فالاثنين دول محتاجين موضوعين لكل شخص فيهم و شهاده تقديرا لمجهودتهم الرائعه

الاتنين موسوعة شامله مفيده جدا للمنتدى و مجهوداتهم تحترم جدا و انا متخذهم قدوه و اتمنى ان اوصل لعلمهم في المجال ده و حاليا يعتبر شغال على قدي في المجال ده هنا في المنتدى هنا اقتدا بيهم

فالاثنين دول محتاجين موضوعين لكل شخص فيهم و شهاده تقديرا لمجهودتهم الرائعه
ضيف عليهم الأخ Saudi silent @Saudi silent بطريقه كلامه و معلوماته الجميله

من نصبك تتحدث نيابة عن جميع اعضاء المنتدى ؟

انا لا ارى المسمى بالصباح يستحق الإشاده والسبب انه شخص غيور خاصة ضد قامات كبيره في المنتدى مثل الاستاذ Saudi silent @Saudi silent

نقطة الخلاف سوي موضوع اجمع مواضيع الاخ المذكور بالموضوع اما تشكر باسم الجميع ذا مرفوض !
شكرا لعرض وجهة نظركم

بسم الله
نقطة هدوء
هناك قسم شكاوى في المنتدى
من يريد أن يقدم بلاغ فليتفضل

والإدارة بها ناس حكماء يحكمو بالحق وليس بالهوى
يحكمو لكم أو يحكمو لي

لكن شغل السبام وتكرار التعليق ليس من شيم الرجال

قسم الشكاوى موجود

شكرا
لو استأذنت من الاعضاء ما كان حصل اي خلاف او مشكلة انت تتحدث نيابة عن الجميع هذا لا تحتاج إلى إدارة المفروض تعرف هذا الشي

نرجع لموضوعنا الشيق

محمد خضر @محمد خضر
ممكن تقولي أي أكتر موضوع عجبك من مواضيع الصباح؟

عن نفسي بحب سلسلة dna الأسلحة
والله حاجات كتير بس بما اني شخص كلاسيكي فا انا بحب المواضيع التاريخيه سواء كحاضرات و احداث او الاسلحه القديمه و حكايتها و كده و اظن حبي للموضوع جذبني لعمل موضوعي الخاص الي هو بتاع طيارات لم تغادر الهناجر و ان شاء الله ناوي اطور السلسه دي و اخش في اسلحه تانيه بس افوق و أفضى بس

والله حاجات كتير بس بما اني شخص كلاسيكي فا انا بحب المواضيع التاريخيه سواء كحاضرات و احداث او الاسلحه القديمه و حكايتها و كده و اظن حبي للموضوع جذبني لعمل موضوعي الخاص الي هو بتاع طيارات لم تغادر الهناجر و ان شاء الله ناوي اطور السلسه دي و اخش في اسلحه تانيه بس افوق و أفضى بس

أحسنت واصل اخي و ستجد نفسك تتطور يوم بعد يوم صدقني احيانا ارجع الى اول مواضيع كتبتها تجدني افتح فمي اقول من هذا الغبي مواضيع كانت غير منسقة و غير مراجعة الحمد لله تطورنا يوم بعد مع تشجيع الإدارة التي لا ننكر فضلها بعد الله و الله كان الاخ هيرون @هيرون احيانا يقترح فكرة موضوع و يقول خوذ وقتك و الحمد لله تطورنا مع اننا مازالنا في أول الخطوات امام قامات عدة في المنتدى كالاستاذ أنور الاج الجراح اخونا سعودي سيلنت الاخ الغائب الحاضر نشاب اخوننا من المغرب كذلك و القائمة طويلة و مفتوحة.

أحسنت واصل اخي و ستجد نفسك تتطور يوم بعد يوم صدقني احيانا ارجع الى اول مواضيع كتبتها تجدني افتح فمي اقول من هذا الغبي مواضيع كانت غير منسقة و غير مراجعة الحمد لله تطورنا يوم بعد مع تشجيع الإدارة التي لا ننكر فضلها بعد الله و الله كان الاخ هيرون @هيرون احيانا يقترح فكرة موضوع و يقول خوذ وقتك و الحمد لله تطورنا مع اننا مازالنا في أول الخطوات امام قامات عدة في المنتدى كالاستاذ أنور الاج الجراح اخونا سعودي سيلنت الاخ الغائب الحاضر نشاب اخوننا من المغرب كذلك و القائمة طويلة و مفتوحة.
الف شكر اخويا الغالي و منك و من اخوتنا الكبار نتعلم ❤️

عودة
أعلى