زيارة قادة الجيش المصري داخل معبر رفح البري من الجانب المصري

الانتشار المصري للقوات الرمزية الخفيفة التسليح اتى لتطمين اسرائيل ان مصر قادرة على حماية حدودها من عمليات تهريب حماس للاسلحة.

دة اغبي من تولي رئاسة وزراء اسرائيل لم تكن اسرائيل ابدا بهذا الضعف والانقسام واصبحت داخل حزام من نار في الجنوب الجيش المصري وصلت دبابته حتي الحدود في الشمال حزب الله يضرب المدن الاسرائيلية كما لو كان يلعب بلياردوا الحوثي استهدف تل ابيب ايران تجراءت ايضا وضربت امريكا باتت لا تخفي ضيقها من حكومته وسياستهم اوروبا باتت اقرب لأم تتبراء من الام التي تتبراء من ابنها لانه جلب لها العار

ولكن يبقي الخنزير بطل في مخيلتك يا ابو نادر لعلك ممن له نفسية العبيد التي لا تؤمن الا بالعصا ولعلك ممن يفضلون المكايدة كالنساء حتي لو علي حساب وجودها ولعل فيك دماء صهيونية ولو فتحنا في ذلك فلعلك المسيح الدجال نفسة ومتخفي في اسم ابنك نادر :ROFLMAO: :giggle: فكفايا كدا ونرجع لموضوعنا في تعليقات لاحقة
ايران تجرات وضربت امريكا ؟ هههههه يحبيبي الاسرائيلي شق الايراني شق مافيه قائد ايراني ذو منصب الا وهو تم اغتيال عن طريق الاسرائلين،انا لايهمني الاسرائيلي ماذا يفعل او الايراني كلهم فخار يكسر بعضه ولو فيهم خير كان شفنا فعايلهم..الحوثي ماله صوت من يوم قصفو الخزانات

الصراحة ودون زعل .. مادامك ناشر قوات للإستعراض أو توجيه رسالة الى إسرائيل كان يجب أن تكون هناك صور أو مقاطع لأنظمة الدفاع الجوي المصاحبة لهذه القوات بالإضافة للطيران العامودي مثل الأباتشي.

الصراحة ودون زعل .. مادامك ناشر قوات للإستعراض أو توجيه رسالة الى إسرائيل كان يجب أن تكون هناك صور أو مقاطع لأنظمة الدفاع الجوي المصاحبة لهذه القوات بالإضافة للطيران العامودي مثل الأباتشي.
وايه هي وجهه النظر في نشر صور الدفاع الجوي والاباتشي مع باقي المعدات الي ظهرت؟
يا اخي الكريم انا مش داخل اعمل فيلم حربي عشان اخد من كل سلاح صوره

الرساله واضحه الانسحاب من محور فيلادلفيا والا هيتم انتشار القوات بكل افرعها في سيناء وحتي بوابه معبر رفح بشكل دائم كما ظهر بالفيديو وهنا تكون اتفاقيه كامب دايفيد هي والعدم سواء 👍🏻

الرساله واضحه الانسحاب من محور فيلادلفيا والا هيتم انتشار القوات بكل افرعها في سيناء وحتي بوابه معبر رفح بشكل دائم كما ظهر بالفيديو وهنا تكون اتفاقيه كامب دايفيد هي والعدم سواء 👍🏻

ماهذا التناقض
تقول ايش الفايده وبنفس الوقت تقول الرساله واضحه

اي رساله بكم سياره جيب وحبتين رشاش 😂

الرساله المفهومه ان مصر قادره على تأمين الحدود لحمايه الصهاينه فقط

ادري كلام يعور بس هذي الحقيقة

لانه موضوع الرسالة والشو كان رأي معظم الأعضاء المصريين هنا في المنتدى ..

انا اللى نفسى فيه بجد ان الجيش بدل الدبابات ينشر قوات خاصه ودرونز

بالذات موضوع الدرونز ده هيوصل رساله ان احنا مش جايين نهزر , بتمنى اساسا سلاح الدرونز باحجامها وخصوصا الصغير منها ياخد حقه فى جيشنا من التطوير ويهتموا بيه ويكبروه لأن حرب اوكرانيا وجنوب لبنان اثبتوا انه سلاح مرعب

كان فيه نشر لصور الدرون 6 اكتوبر و التسليح الخاصه به من يومين

والقوات الخاصه المصريه على حد علمى كمان مسلحين بأحدث صواريخ مضاده للدبابات حاليا بخاصيه الهجوم السقفى ...

على فكره نشر قوات الصاعقة و المظلات برضه مش حاجة قليلة برضه

من 7 اكتوبر و فيه رسائل بيتم البعت ليها من مصر و اسرائيل من الفترة للتانيه....بس اللى واضح و باين ان بقى فى تصعيد و على فكره ان لو بصيت ليها برضه من حته تانية ان انت لازم يبقى عندك سينس فى نشر الرسائل ماينفعش ترمى كل اوراقك مره واحده و ده بيتم ما بين الاتنين

bandicam 2024-09-06 10-57-01-398.jpg

bandicam 2024-09-06 10-57-10-956.jpg

bandicam 2024-09-06 10-53-58-559.jpg

bandicam 2024-09-06 10-54-49-822.jpg

bandicam 2024-09-06 10-57-12-079.jpg

التعديل الأخير:
دة اغبي من تولي رئاسة وزراء اسرائيل لم تكن اسرائيل ابدا بهذا الضعف والانقسام واصبحت داخل حزام من نار في الجنوب الجيش المصري وصلت دبابته حتي الحدود في الشمال حزب الله يضرب المدن الاسرائيلية كما لو كان يلعب بلياردوا الحوثي استهدف تل ابيب ايران تجراءت ايضا وضربت امريكا باتت لا تخفي ضيقها من حكومته وسياستهم اوروبا باتت اقرب لأم تتبراء من الام التي تتبراء من ابنها لانه جلب لها العار

ولكن يبقي الخنزير بطل في مخيلتك يا ابو نادر لعلك ممن له نفسية العبيد التي لا تؤمن الا بالعصا ولعلك ممن يفضلون المكايدة كالنساء حتي لو علي حساب وجودها ولعل فيك دماء صهيونية ولو فتحنا في ذلك فلعلك المسيح الدجال نفسة ومتخفي في اسم ابنك نادر :ROFLMAO: :giggle: فكفايا كدا ونرجع لموضوعنا في تعليقات لاحقة

عندك مشكلة بالفهم . قلت لك خنزير ابن خنزير . لكن بالنهاية طنش المجتمع الدولي وحارب هو صح هو خطا هو ابن كلب هذا كلام ثاني

باقي كلامك مو من صالحك لو طبقناه عليك تاريخيا بس مش موضوعنا

الطيران العمودي في مطار العريش ومعاه الدفاع الجوي والزيارة كانت علي الحدود يعني علي بعد تلاتين او خمسين كيلو علي الاقل

ماهذا التناقض

كلام يعور 😂😂😂 شوف كل المصريين زعلانيين من الحقيقه اللي انت قولتها وبنعيط بسبب كلامك

لا يوجد رضى . حتى المسلمين القدماء مايشتمون اعدائهم اذا كانوا شجعان يعترفون بهذا لو كنت تعرف التاريخ

النتن صهيوني ابن صهيوني خنزير ابن خنزير لكن ضرب الكل عرض الحائط من مجتمع دولي وغيره
ههههه لانو في جيران من العرب جبناء ومسكرين الباب
والا هالشجاع مايمشيش ب150 حارسا وزيد عامل حراسة لابنو في كاليفورنيا
الصهيوني لو خسة العرب ونذالة بعض قادتهم لكان الان يحاكم في لاهاي او لاعدم مشنوقا هههه
الي تشوفو فيه كل تمثيل وكذب من صهاينة العرب

ههههه لانو في جيران من العرب جبناء ومسكرين الباب
والا هالشجاع مايمشيش ب150 حارسا وزيد عامل حراسة لابنو في كاليفورنيا
الصهيوني لو خسة العرب ونذالة بعض قادتهم لكان الان يحاكم في لاهاي او لاعدم مشنوقا هههه
الي تشوفو فيه كل تمثيل وكذب من صهاينة العرب

مسكرين الباب على من!

حماس عندها سلاح . حتى كثير من الاهالي عندهم سلاح بس حق طوشات واستعراضات قبائل
وهو سلاح الي عند حماس يتسمى سلاح
لو كان لديهم ما لدى الحوثي او الحزب لبناني او حتى المتمردين الافارقة كانو نكلو بالجيش الصهيوني الي اساسا تم تنكيل به

وهو سلاح الي عند حماس يتسمى سلاح
لو كان لديهم ما لدى الحوثي او الحزب لبناني او حتى المتمردين الافارقة كانو نكلو بالجيش الصهيوني الي اساسا تم تنكيل به

نعم سلاح عندهم متنوع

ماهذا التناقض

قول ورايا افتحوا الحدود يا مصاروه باش نحرر القدس

ماهذا التناقض

قبلها بيومين في مؤتمر النتن اتهم مصر بتهريب السلاح واضح ان الرسالة لا تكذب يا نتن ها نحن ذا

امر غير مسبوق هذا الحشد حتى من الجانب الاردني الاردن عزز قواته على الحدود الغربية مع الكيان المحتل ؟ هل هو شكل من اشكال الضغط ؟

التعديل الأخير:
عودة
أعلى