التغير المناخي بالسعودية

يعني اول مافتحو قطاع الامن البيئي ترا جابو العسكر من الدفاع ارسلو زي الخطاب عشان يجيبون العسكر اللي مخوخهم قفل النشبات ليش؟
عشان محد يحطب
ولا يرعى
ولا يصيد
ولا يشب ضو
ومايطعس
ويصير كريه

يعني اول مافتحو قطاع الامن البيئي ترا جابو العسكر من الدفاع ارسلو زي الخطاب عشان يجيبون العسكر اللي مخوخهم قفل النشبات ليش؟
عشان محد يحطب
ولا يرعى
ولا يصيد
ولا يشب ضو
ومايطعس
ويصير كريه
للعلم عسكر وضباط الامن البيئي تم تشكليهم من باقي القطاعات الامنيه التابعة لوزارة الداخلية فقط

حتى الدفاع حسب كلام شخص اعرفه شغال هناك
اول ماتشكل القطاع جاء تعميم لقطاعات الداخلية فقط ولعلمك دورات إلامن البيئي تقام في قطاعات اخرى مثل الامن العام والسجون وامن المنشات

اول ماتشكل القطاع جاء تعميم لقطاعات الداخلية فقط ولعلمك دورات إلامن البيئي تقام في قطاعات اخرى مثل الامن العام والسجون وامن المنشات
انا انقل كلام شخص اعرفه تقدر تقول ثقة

انا انقل كلام شخص اعرفه تقدر تقول ثقة
انا انقلك الشي الواقعي ياصديقي 🌹

وجميع منسوبيه الرتب القيادية كانوا ضمن قطاعات وزارة الداخلية لعلمك ساهر الحربي قائد القطاع خريج كلية الملك فهد البحرية وعمل في حرس الحدود وكان متحدث رسمي هناك

وجميع منسوبيه الرتب القيادية كانوا ضمن قطاعات وزارة الداخلية لعلمك ساهر الحربي قائد القطاع خريج كلية الملك فهد البحرية وعمل في حرس الحدود وكان متحدث رسمي هناك

الموضوع الاقشر
جت مخالفة وانا اكلمك 😍

ممكن كلامك صحيح لاني ماسمعت الا كلام صديق ثقة

ممكن كلامك صحيح لاني ماسمعت الا كلام صديق ثقة
ومعلومه اخرى الامن البيئي الوحيد بالداخلية الان يفك دورات افراد بمختلف الرتب

ليت يعطونهم دورات مايضيعون ومايغرزون عشان يستفيدون منها
بخصوص الضياع الدوريات مجهزة بتحديد مواقع اما التغريز مواترهم الي بالطعوس تساعد الصدق ممتازة

بخصوص الضياع الدوريات مجهزة بتحديد مواقع اما التغريز مواترهم الي بالطعوس تساعد الصدق ممتازة
ياعمي ياكثر ما يرسلون بلاغات لانجاد يامغرزين او متعطلين او ضايعين

(انا بانجاد)

تستهبل صح؟ تصور من قوقل ماب وتقول صغيره؟ والمشكلة انت تركت كل الاماكن ورحت لاصغر وحدة روضة خريم
وبعدين هذا وهو بالصيف بدون الربيع شف كيف+ هي مربعه عشان فيها نعام وغزلان ومدري ايش فيه احد معتني فيها (جزء منها) مشكلتك ماتروح وتبي تنتقد وبس وتركت كل الاماكن اللي ذكرته وركزت على شي واحد عشان ترد

شوف البديهيات والمسلمات لا جدال فيها

الروضات الخ كلها صغيره سواء خريم ولا غيرها

واغلبها نباتات حوليه تنمو وتموت ماعدا الاشجار الكبيره

انت شكلك تملك ذاكره سمكية ونسيت ايش سبب الرد عليك

يعني قبل المحميات بالرياض الحرارة تصك ٦٠،٧٠ بالشمس وفي الظل٥٠
الحين بالشمس ٤٠،٣٩ وانت مغمض

انت تقول الحراره بالرياض انخفضت بسبب المحميات وتنسب هذا السبب "مع انها لم تنخفض" الى المحميات مع ان المحميات اغلبها قاحله والروضات وغيرها بعيده جدا عن الرياض ومساحتها صغيره جدا وقلت لك ان المزارع المحوريه غطاها النباتي اكبر منها

بس واضح ان الكلام معك مضيعه وقت

فيه تغير لكن يتضح بعد سنتين ان شاء الله

الطائف شفت فيه برووق بشكل مستمر

شوف البديهيات والمسلمات لا جدال فيها

الروضات الخ كلها صغيره سواء خريم ولا غيرها

واغلبها نباتات حوليه تنمو وتموت ماعدا الاشجار الكبيره

انت شكلك تملك ذاكره سمكية ونسيت ايش سبب الرد عليك

انت تقول الحراره بالرياض انخفضت بسبب المحميات وتنسب هذا السبب "مع انها لم تنخفض" الى المحميات مع ان المحميات اغلبها قاحله والروضات وغيرها بعيده جدا عن الرياض ومساحتها صغيره جدا وقلت لك ان المزارع المحوريه غطاها النباتي اكبر منها

بس واضح ان الكلام معك مضيعه وقت
انا اكلمك بادب اتمنى ترد بادب وانا اصلاً قلت قبل ماراح ارد عليك لان القفل قفل فعلاً لو اجيب حديث نسبة كبيرة ترد وتعترض وليش وانت غلطان،وتهذري فوق روسنا حررفياً المناقشة معك عقيمة مضيعة للوقت والجهد،اقولك شي اشوفه كل يوم تقوم تعارض وانت ماشفت ولا طبيت الاماكن اصلاً
السلام عليكم

انا اكلمك بادب اتمنى ترد بادب وانا اصلاً قلت قبل ماراح ارد عليك لان القفل قفل فعلاً لو اجيب حديث نسبة كبيرة ترد وتعترض وليش وانت غلطان،وتهذري فوق روسنا حررفياً المناقشة معك عقيمة مضيعة للوقت والجهد،اقولك شي اشوفه كل يوم تقوم تعارض وانت ماشفت ولا طبيت الاماكن اصلاً
السلام عليكم

خلاص ولا تزعل روضه خريم نزلت درجه الحراره بالرياض 😂

عودة
أعلى