اغتيال العالمه المصريه ريم حامد في باريس

المؤشرات تقول مريضة نفسياَ وربما أنتحرت وتم تأليف سالفة الأغتيال لحفظ سمعة العائلة
عموماً الله يرحمها ويغفر لها

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي، في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إن "ريم حامد كانت في إجازة بمصر مع أسرتها وتوفيت في يوم العودة من القاهرة عقب وصولها فندق الإقامة في باريس وفي أول يوم عودة لها".

وأضاف أن "التحقيقات جارية في باريس وهناك متابعة مع الجهات الفرنسية فيما يخص الواقعة"، مشيرا إلى أن "ريم حامد أبلغت أسرتها عند العودة بوجود اضطرابات نفسية معها بسبب المعاملة".

وأوضح المصدر أن الباحثة "كانت تعاني من مشكلات نفسية بسبب التعامل وذهبت لأحد الأطباء النفسيين في مصر حينما كانت في الإجازة" مؤكدا أنهم في انتظار التحقيقات "وسيتم الكشف عن التفاصيل فور توصل السلطات الفرنسية لسبب الوفاة".

يا اخوان بعد ما قرات البوستات اللي كتبتها واضح انها كانت تعاني من بارانويا حادة

هراء الاغتيال هيا فكرة منتشرة ما بين العوام المصريين بعد الاغتيالات الي كان الموساد يقوم بها ضد بعض الباحثين الي كانوا يعملوا في مجال الطاقة النووية موب لأنهم أذكياء ذكاء خارق بلا بلا بلا ولكن لأنه اغتيالهم يبطئ من وتيرة تقدم البرنامج النووي لأي دولة. فكرة أنهم يغتالوا طالبة في تخصص تقنية حيوية ليه ؟! إيش هيا الفائدة أصلا ؟!

بغض النظر عن ربط الاحداث دي بالانقلاب العسكري الاخير لكن ده نتيجة حكم العسكر وخيانتهم فرطو في النيل والجزر وكل ما يخطر هلي البال

منذ صعود العسكر للسلطة على دماء عشرات الآلاف من معارضيهم بدا الأمر وكأنها كانت النقطة التي أفاضت الكأس، وكأن الله كان يستر على عباده لبعض الخير فيهم ثم بوووم انتهى رصيد الستر لديهم، لو تأملت في كل المواضيع من 2013 للآن وحاولت البحث عن نجاحات ستجد أن الظروف كانت مواتية تقريبا قي الكثير من الحالات تمويلات خليجية بالجملة و تحفيزات حكومية و دراسات وتدخلات تقويمية من أطراف مستقلة ثم ينهار كل شيئ، حتى التواجد الصهيوني برفح والذي تمنعه اتفاقية دولية ككامب ديفيد يقف صاحب القرار المصري عاجزا أمام انتهاكها كأنه مخدر وقراره ليس بيده.
كما قلت كأن الله كتب الفشل على كل شيئ يضع العسكر يدهم فيه. والآن حتى الطلبة ذوو التخصصات النادرة و الممتازة بالخارج صارو يقتلون وكأننا في زمن الحرب الباردة. ألم يكن من الأسهل للسفارة إرسال فرد أو اثنين لتأمين منزلها بالتناوب عبر المراقبة من الخارج لحين اتضاح حقيقة الأمر!!!!

يا اخوان بعد ما قرات البوستات اللي كتبتها واضح انها كانت تعاني من بارانويا حادة
نعم اخي هناك العالم مصطفي مشرفه كان ايضا يعاني من هلاوس والعالمه سميره موسي كان لديها تقلبات مزاجيه بسبب هرمونات العاده الشهريه
والعالم النووي المصري ابو بكر عبد المنعم كان يعاني من نزلة برد شديده

والعالم المصري سيد بدير اغتيل لانه اصلع

واغتيل العالم النووي يحي المشد لانه كان يعاني من صداع

كل هؤلاء واكثر قتلوا لانهم ارادو ان يقتلو

رحمة الله عليها .
لماذا لم تتوجه للسفارة المصرية على الفور بدلا من الإستغاثة عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

هراء الاغتيال هيا فكرة منتشرة ما بين العوام المصريين بعد الاغتيالات الي كان الموساد يقوم بها ضد بعض الباحثين الي كانوا يعملوا في مجال الطاقة النووية موب لأنهم أذكياء ذكاء خارق بلا بلا بلا ولكن لأنه اغتيالهم يبطئ من وتيرة تقدم البرنامج النووي لأي دولة. فكرة أنهم يغتالوا طالبة في تخصص تقنية حيوية ليه ؟! إيش هيا الفائدة أصلا ؟!
يا اخي في النهاية هؤلاء علماء ولم يقل احد انهم فلاتات زمانهم ولكن علماء يتم قتلهم عيانا والدوله لا تستطيع حماية كوادرها

رحمة الله عليها .
لماذا لم تتوجه للسفارة المصرية على الفور بدلا من الإستغاثة عبر وسائط التواصل الاجتماعي.
واين السفارة من استغاثتها واين المخابرات اساسا من حماية علماء الدوله في الخارج هذه ليست المره الاولى

المؤشرات تقول مريضة نفسياَ وربما أنتحرت وتم تأليف سالفة الأغتيال لحفظ سمعة العائلة

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي، في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إن "ريم حامد كانت في إجازة بمصر مع أسرتها وتوفيت في يوم العودة من القاهرة عقب وصولها فندق الإقامة في باريس وفي أول يوم عودة لها".

وأضاف أن "التحقيقات جارية في باريس وهناك متابعة مع الجهات الفرنسية فيما يخص الواقعة"، مشيرا إلى أن "ريم حامد أبلغت أسرتها عند العودة بوجود اضطرابات نفسية معها بسبب المعاملة".

وأوضح المصدر أن الباحثة "كانت تعاني من مشكلات نفسية بسبب التعامل وذهبت لأحد الأطباء النفسيين في مصر حينما كانت في الإجازة" مؤكدا أنهم في انتظار التحقيقات "وسيتم الكشف عن التفاصيل فور توصل السلطات الفرنسية لسبب الوفاة".

مشاهدة المرفق 712565
ليه مش نقول
التعليم العالي أصدر تلك التصريحات بأوامر عليا ليداري فشل المخابرات

اخوها نشر البوست بعد وصول تهديدات لك وإلا ليلحق بأخته

وما أسهل جعل اي شخص مريض نفسي
وما أسهل تزوير الأوراق

منذ وفاة عبد الحكيم عامر
هل انتحار ام اغتيال

واين السفارة من استغاثتها واين المخابرات اساسا من حماية علماء الدوله في الخارج هذه ليست المره الاولى
انا قصدت بكلمة التوجه .. انا تتحرك فورا وتتجه الى هناك الى مبنى السفارة ساعتها أكيد راح يوفرولها الحماية واذا لم يستجيبو لها ساعتها يتحملون المسؤولية كاملة.

مشاهدة المرفق 712565
عالمه مريضه نفسيه وانتحرت والله ما زال الشاويش ابو خمسين في الميه يبهرنا

المتخصصين في اغتيال العلماء المصريين هم الصهاينه والامريكان
حسبنا الله و نعم الوكيل طيب ليش إغتالوها هل فيه سبب منطقي أو مجرد لكونها عالمة فقط !!! لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

غريب أمر مصر وكأن الله سلط عليها اللاتوفيق في أي شيئ.
لم تنجح في حماية مجالاتها الحيوية و لا أصولها الاقتصادية ولا حتى أبنائها في الخارج وهم يتعرضون للاغتيال.
فشل يتبعه فشل لكن القران لايكذب إن الله لايصلح عمل المفسدين،
كل تلك الدماء التي سالت أثناء الانقلاب العسكري لابد ان أحدهم سيدفع الثمن فمن يكون ؟
اي دولة في العالم ممكن مواطنيها يتعرضوا للاغتيال مش مصر بس

انا قصدت بكلمة التوجه .. انا تتحرك فورا وتتجه الى هناك الى مبنى السفارة ساعتها أكيد راح يوفرولها الحماية واذا لم يستجيبو لها ساعتها يتحملون المسؤولية كاملة.
حمايه من يا اخي السفارة اول حاجه هتعملها هتطردها وممكن تبلغ الشرطه تسجنها وهتقولها انتي مجنونه وبيتهيألك حتي لو جابتلهم الراجل اللي بيراقبها في شطنة ايدها سفارتنا غير اي سفارة في الدنيا

نعم اخي هناك العالم مصطفي مشرفه كان ايضا يعاني من هلاوس والعالمه سميره موسي كان لديها تقلبات مزاجيه بسبب هرمونات العاده الشهريه
والعالم النووي المصري ابو بكر عبد المنعم كان يعاني من نزلة برد شديده

والعالم المصري سيد بدير اغتيل لانه اصلع

واغتيل العالم النووي يحي المشد لانه كان يعاني من صداع

كل هؤلاء واكثر قتلوا لانهم ارادو ان يقتلو
يا عزيزي الى الان مافي شبهة جنائية او دليل يؤكد عملية القتل او الاغتيال

والكلام اللي ذكرناه ينفي شبهة القتل والمطاردة وينسف موضوعك من الاساس

الدكتورة رحمها الله غالبا كانت تعاني من نوع من انواع الذهان حيث يفقد فيه المريض القدرة على التفكير المنطقي والقدرة على التمييز بين الواقع والتفكير الذاتي ويشعر انه مراقب وهناك من يريد اذيته الخ من الهلاوس.

طبعا نظريات الاغتيال والقتل وتصفية الكوادر ممتعة لكن مالها علاقة بواقع الحادثة هنا. خاصة ان الاسلوب اللي ذكرته عدا عنه انه ذهان واضح فهو اسلوب لا يمت بصلة لاساليب المخابرات او القتلة المحترفين.

حسبنا الله و نعم الوكيل طيب ليش إغتالوها هل فيه سبب منطقي أو مجرد لكونها عالمة فقط !!! لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
الامر اصبح عادي اغتيال العلماء حتي لو يكن سيفعلو الكثير لبلدهم

حمايه من يا اخي السفارة اول حاجه هتعملها هتطردها وممكن تبلغ الشرطه تسجنها وهتقولها انتي مجنونه وبيتهيألك حتي لو جابتلهم الراجل اللي بيراقبها في شطنة ايدها سفارتنا غير اي سفارة في الدنيا
الموت في الغربة قاسي وكيف اذا كان قتل .
الله يرحمها ويصبر أهلها.

عالمه مريضه نفسيه وانتحرت والله ما زال الشاويش ابو خمسين في الميه يبهرنا
يا عم انتحرت من ضغط الشغل
تلاقيها كاتبة في ال cv وورك اندر بريشر
ومع ذلك الله أعلم الحقيقة فين
بس لو النتيجة انه اغتيال يبقى حقيقي 100%
ولو النتيجة مرض نفسي وتهيئات وانتحار يبقى شك 50% مش مؤكد يعني

يا عزيزي الى الان مافي شبهة جنائية او دليل يؤكد عملية القتل او الاغتيال

والكلام اللي ذكرناه ينفي شبهة القتل والمطاردة وينسف موضوعك من الاساس

الدكتورة رحمها الله غالبا كانت تعاني من نوع من انواع الذهان حيث يفقد فيه المريض القدرة على التفكير المنطقي والقدرة على التمييز بين الواقع والتفكير الذاتي ويشعر انه مراقب وهناك من يريد اذيته الخ من الهلاوس.

طبعا نظريات الاغتيال والقتل وتصفية الكوادر ممتعة لكن مالها علاقة بواقع الحادثة هنا. خاصة ان الاسلوب اللي ذكرته عدا عنه انه ذهان واضح فهو اسلوب لا يمت بصلة لاساليب المخابرات او القتلة المحترفين.
هي اتهيألها ان حد عايز يقتلها فماتت عشان تختصر الطريق وتوفر مجهودهم يعني

عودة
أعلى