بوتين فى خطاب للشيشانيين / طالما لدينا رجال مثلكم فنحن لا نقهر

لم أقل انها تعجبني
لكن يحسب له انه صريح ولا يجامل أو ينافق

صريح؟ لا يجامل؟ لا ينافق؟ هل تتحدث عن ترامب الذي نعرفه، الراجل مثبت كذبه و نفاقه حتي بالقانون

غيره من الديمقراطيين يضعون مشروع الشرق الأوسط الجديد و تقسيم العرب بدون اعلان رسمي

نظرية مؤامرة

بدون الحديث عن الصفقات المليارية بين الصهاينة و الديمقراطيين في عهد أوباما و مدى تطور الصناعة العسكرية الصهيونية في عهده

و ترامب رجل يكره اليهود، ترامب اعطي لليهود في عام واحد ماعطي لهم أوباما في ٨ سنوات

قد أخذت نظرة على وضع المدارس الأمريكية و كيف يتم تدريس الشذوذ بل حتى وصل الموضوع إلى أن الحكومة تأخذ ولدك لو رفضت تحويله؟
تعاقب لو رفضت تشتري لولدك مكياج؟

غير حقيقي، هذا يذكرني بنفس حديث المحافظين علي الحياة في الخليج و الإسلام.

لا تحاول تخفف من خطر التطرف و الإرهاب اليساري

لم اخفف لكنها الحقيقة لن يجبرك احد ان تصبح من المثليين لكن الحملة هدفها اعطائهم حريتهم فقط و لك كامل الحرية في اختيارك الشخصي.

ما فهمت الفكرة من كلامي..

نعم الكل له حق التصويت لكن هذا ماهو الهدف من كلامي

لكن الشعب نفسه منحط

يضعك في السجن لو وقفت ضدهم
يفصلك من العمل لو وقفت ضدهم
يعتبرك متخلف رجعي لو وقفت ضدهم
يأخذ طفلك لأجل إجراء عملية تغيير جنس لو عارضت القيام بها بنفسك

هل انت تؤمن بأن هناك تروج للعنف؟

هل لديك مشكلة مع ايات الجهاد و محاربة الكفار؟

اليساري ينشر مصطلح اسلاموفوبيا ولو وقفت ضده فهو انجس من اليميني

اليساري اكثر من دافع عن المسلمين و لولا اليسار لوجد المسلمين الهول من اليمين العنصري القذر

مجرد عقدة الأبيض المنقذ

يا تكون ضحية اقلية وتعيش تحت ظلي أو أنت اصولي متطرف

سؤال لك لاختصار القصة، من افضل لفلسطين كمثال، ترامب ام كاميلا؟

اذا ذكر معلومة خطأ، فلك كامل الحرية في التصحيح و نشر الحقيقة، دون الهجوم الادعاء علي شخصي.

لكنها تؤكد تضرر السعودية من ارهاب الشيشان و مفتي الشيشان كان يكفر السعودية، و السعودية تضررت من عملية الطلاب عندما رفضوا التفاوض

ما ذكرته انا عنك ليس هجوم بل هي معلومات واضحه عنك من وجهة نظري طبعاً ولك كامل الحرية في تصحيحها كذلك لكني ابقى عند رأيي انك بالمختصر ما عندك سالفه ولا كلفت نفسك حتى بالبحث قليلا قبل هبدك

ما ذكرته انا عنك ليس هجوم بل هي معلومات واضحه عنك من وجهة نظري طبعاً ولك كامل الحرية في تصحيحها كذلك لكني ابقى عند رأيي انك بالمختصر ما عندك سالفه ولا كلفت نفسك حتى بالبحث قليلا قبل هبدك

بل هجوم شخصي و ليس تصحيح معلومة، انا احترم تصحيح المعلومات و ربما اكون مخطأ و الرد الموضوع شئ عظيم للنقاش، لكن انت قرر الهجوم للشخصي. و مازالت حتي الان في ردك تهاجم هجوم شخصي
طبعاً مصادقيتك صفر وكلامك انشائي
ما الومك عشان الحقد اعمى بصيرتك موب اول واحد يمر علينا ولا آخر واحد

كان من الافضل الرد علي الحقائق و نشر المعلومات و كفى،و انا احترم ذلك، لكنك قررت الهجوم الشخصي.

السعودية تأثرة من الشيشان و كان يتم تكفير الحكومة السعودية منهم.

ياخوان اللي عنده احقاد يجي بحسابه الاساسي مثل الرجل لايتخبى في حسابات وهميه وينثر احقاده ويخرب المواضيع

ياخوان اللي عنده احقاد يجي بحسابه الاساسي مثل الرجل لايتخبى في حسابات وهميه وينثر احقاده ويخرب المواضيع
الاصح اللي عنده عقد و احقاد و مشاكل نفسية يبعدنا و يروح لطبيب نفساني 😊

هم اذيال لانهم صوفية ولا لانهم صوفية اذيال؟

على طول داخل على الخط الطائفي مشاء الله عليك وانت ذيل لمين بالضبط
:تمام:

انا مسلم سني وافتخر والحمد لله على نعمة الاسلام الي اكرمنا الله به واعزنا

ولعنة الله على الصوفي والشيعي والصهيوني

جماعة هيفاء

رحم الله شهيد الخطاب ماتو بشرف وتم الانقلاب عليهم بوضع هؤلاء خراف في شيشان
و الروس يعلمون بسالة مقاتل المسلم الشيشاني لذلك يجندونهم للقتال من أجلهم

جماعة هيفاء

لو انك ولدت شيعي لكتبت مسلم شيعي والحمدلله ولدت شيعي
لو انك ولدت هندوسي او صهيوني لحكيت نفس الحكي
ال ايش ال مسلم سني ايش يعني مسلم سني فهمني ايش يعني سني وايش ميزة السني 😅

جماعة هيفاء

هذا المنتدى يكفر الصوفية الان يمدح الشيشان انهم مسلمين؟ علي حسب من صوفي اذا كان في تركيا او مصر فهو كافر من اتباع البدع اما في الشيشان هو مسلم يجب الدفاع عنه

تبقي قضية حق ان الشيشيان و الروس مجرمين في حرب أوكرانيا و اركبوا جرائم حرب ضد الشعب الأوكراني.

عودة
أعلى