الاعلام المصري يدعي صنع مدرعة شبحية و خارقة !!

ابو نادر
انا حزين
ليه الجماعة شخصنوها معاي كذا ؟؟
عشانه خايف من سعادة اللواء الدكتور الباش مهندس مدير المصنع

جايين يشخصنوها معي 💔💔💔💔

فيديو به معلومات قيمة نحتاج منك تلف على اليوتيوب وتشوف فيديوهات اخرى
يبدو لديك ميزة بحث مميزة

لا تفرح كثيرا الموضوع ليس له وزن ليفعل كل هذا 😇
ما تتمنى في اوهامك فقط

انا مجرد ناقل
عندك ملاحظات على النقل ؟؟ او مصداقيته ؟؟
ما عندك اذا
اي تسفيف او تقليل او استخفاف منك هو اتجاه صناعة بلدك
انتاجك الحربي القومي
و مدرعتك الوطنية و اعلامك و مدبر المصنع ضابط كبير في جيشك سابقا
وليس اتجاهي انا الحمدلله
فلا انا كتبت خبر ولا انا علقت بالفيديو
ولا حتى وضعت رأى حوله

يعني انت تهزء في نفسك و بلدك
وهذي مشكلتك مع بادك
انا لن اتدخل فيها 😁😁😁😁

انا مجرد ناقل
عندك ملاحظات على النقل ؟؟ او مصداقيته ؟؟
ما عندك اذا
اي تسفيف او تقليل او استخفاف منك هو اتجاه صناعة بلدك
انتاجك الحربي القومي
و مدرعتك الوطنية و اعلامك و مدبر المصنع ضابط كبير في جيشك سابقا
وليس اتجاهي انا الحمدلله
فلا انا كتبت خبر ولا انا علقت بالفيديو
ولا حتى وضعت رأى حوله

يعني انت تهزء في نفسك و بلدك
وهذي مشكلتك مع بادك
انا لن اتدخل فيها 😁😁😁😁

اعطني نص كلام الضابط الكبير بالفيديو ؟ :cool:

لا تدلس
الفيديو تحدث عن مميزات المركبة ولم يتطرق للشبحية ،
العنوان ما هو الا لجلب الانتباة

مع احترامي الشديد لحضرتك ابو ابراهيم لا حدا ينكر قدرة مصر ام الدنيا على التصنيع الحربي والعتاد بدء من الرصاصة وصولا للصواريخ واكيد الإعلام احيانا بيبالغ ببعض الكلمات صح مدرعة ومبروك على مصر وعليك بس تحريا للدقة مدير المصنع ما قال شبحية الصحيفة اضافت بعض البهارات ونقطة تانية لمجرد ان الشخصية لواء ومهندس وبرضو دكتور ما يجعل كلامه قرءان ارجو انك فاكر حكاية اللواء حق الكفتة الرتبة والمرتبة العلمية لا تعطي مصداقية اذا كان لا يتمتع بها الشخص من الاول

فيديو به معلومات قيمة نحتاج منك تلف على اليوتيوب وتشوف فيديوهات اخرى
يبدو لديك ميزة بحث مميزة

صدقني يا اخي العزيز
المشكلة عند البعض ليس بالموضوع بالعكس لو كان الى نقله مصري و لم يكتفي بالنقل بل و اكد و اصر عليه
كانوا تلقاهم الان يؤيدونه و يطبلون للمدرعة ويقولك انتم راح تفهوا اكثر من سعادة اللواء الدكتور المهندس 🤣🤣🤣🤣

تناقض !!!

مع احترامي الشديد لحضرتك ابو ابراهيم لا حدا ينكر قدرة مصر ام الدنيا على التصنيع الحربي والعتاد بدء من الرصاصة وصولا للصواريخ واكيد الإعلام احيانا بيبالغ ببعض الكلمات صح مدرعة ومبروك على مصر وعليك بس تحريا للدقة مدير المصنع ما قال شبحية الصحيفة اضافت بعض البهارات ونقطة تانية لمجرد ان الشخصية لواء ومهندس وبرضو دكتور ما يجعل كلامه قرءان ارجو انك فاكر حكاية اللواء حق الكفتة الرتبة والمرتبة العلمية لا تعطي مصداقية اذا كان لا يتمتع بها الشخص من الاول

لواء كفته ؟؟ فين دا ؟؟
واللهي صحيح بجد ؟؟

بخصوص سعادة اللواء دكتور مهندس هو كان موجود وحاظر امام المذيع وهو يقول المقدمة الرررررناااانة ولم يعقب او يصحح
القابل الساكت زي الفاعل

عموما احترم ردك و اسلوبك
احسن من الى شخصنها معايا لاني نقلت الخبر فقطططططط

اهدرت وقتي في البحث و صاحب الموضوع مضلل اخد تصريح جريدة منافقة و اعتبره تصريح رسمي بل ان صاحب الموضوع لم يرفق موديل المدرعة. نتمني انهاء المواضيع الطفولية و حظر النشر من جريدة اليوم السابع

صدقني يا اخي العزيز
المشكلة عند البعض ليس بالموضوع بالعكس لو كان الى نقله مصري و لم يكتفي بالنقل بل و اكد و اصر عليه
كانوا تلقاهم الان يؤيدونه و يطبلون للمدرعة ويقولك انتم راح تفهوا اكثر من سعادة اللواء الدكتور المهندس 🤣🤣🤣🤣

تناقض !!!

يا اخي اي كانت جنسية ناقل الخبر

عبارة شبحية على مدرعة اكيد تثير الشك
ان في حاجه غلط ، والمهندسين داخل الفديو تبين انهم تحدثو بشكل فني محترم ولم يتطرقو للشبحية

ويقولك انتم راح تفهوا اكثر من سعادة اللواء الدكتور المهندس

اشكرك علي اضاعة وقتي لمشاهدة الفديو و لم اجد تصريح من اللواء لكلامك و يبدوا انك تسرعت للنقل و اغراق الموضوع بكلام بسبب عنوان صحيفة فاسدة منافقة.

نطالب باغلاق الموضوع و من يريد يفتح موضوع متخصص عن المدرعات و ليس هراء

لواء كفته ؟؟ فين دا ؟؟
واللهي صحيح بجد ؟؟

بخصوص سعادة اللواء دكتور مهندس هو كان موجود وحاظر امام المذيع وهو يقول المقدمة الرررررناااانة ولم يعقب او يصحح
القابل الساكت زي الفاعل

عموما احترم ردك و اسلوبك

عزيزي لا زلت تتدلس مرة اخرى
المذيع قال مقدمتة وليس معه احد
ده غير ان مقدمتة لم تطرق لامور عسكرية او فنية بحتة

كلمه الاعلام المصرى كلمه مليئه بالتدليس والكذب والمبالغه قول صحيفه خاصه ليس لها مصداقيه فى الشارع المصرى وهى اليوم السابع صحيفه ركيكه لا احد يأخذها بمحمل الجد

عيب عليك يامطبل
اليوم السابع صحيفة تنقل الاخبار وانت تقتبس منها ما تريد والي انتا مش عاوزة تعتبر بنظرك انها ليست ذات مصداقية .

بص حضرتك يا مطبل انت سبق تنقل لهم اخبار
اختشي

ليس حقيقي لم تنقل الخبر فقط، بل اغرقت الموضوع باضافات من عندك واتهام ان المسؤول ذكر ذلك و حتي في المقدمة كتبت تعليقك الشخصي و ليس نقل الموضوع و الامر واضح انك تريد السخرية.

اذا كانت سخريتك من الصحيفة فنحن نحترم ذلك و هي تستحق السخرية، لكن انت الان اصبحت مثل هذه الجريدة بمواضيعك

مانشيت طبعا لجذب الانتباه للقارئ
لكن مسئول المصنع فى حواره ماقلش اى شئ غير عادى. قال انه العربه ليها مستوى حمايه وتدريع وانهم بيراعوا الجوده فى مصنع صقر وهدفهم تلبيئة احتياجات القوات المسلحه ماقلش اى شئ غير عادى حتى فى اخر حديثه لما المذيع طلب منه توجيه رساله ايجابيه قال انهم ماعندهمش فى مفهومهم شئ مستحيل ويعلم ولادنا انهم يبحثوا عن الحلول ويتركوا الاعذار كلام عادى جدا لكن للاسف الاعضاء المصريين اتأثروا بطريقة عرض الخبر هنا وماحدش فكر يسمع الحوار او يقرأ. المقال
المانشيت وتحرير المقال مسئوليه الصحفى اللى قام بالكتابه واسلوبه ترويجى تجارى عشان الناس تفتح لينك الصفحه او تشوف اللقاء على اليوتيوب

التعديل الأخير:
اللي اعرفه ان في صحافة صفراء
اول مرة اسمع مصطلح... منتدى أصفر

يجب علي الإشراف التدقيق في المحتوى ومنع المواضيع الكاذبة غير الدقيقة وحذفها

حتى يحافظو علي مكانة المنتدى وحتى لا يندثر

اعطني نص كلام الضابط الكبير بالفيديو ؟ :cool:

لا تدلس
الفيديو تحدث عن مميزات المركبة ولم يتطرق للشبحية ،
العنوان ما هو الا لجلب الانتباة

انا الى ادلس 🙄☹️
ليه اسمي الاعلامي محمد فتحي
او شايفني اشتغل باليوم السابع