تعاون سعودي - مغربي بالصحة

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الموضوع طبي بحت وبين دولتين ونتمنى الترفيق للجميع

نصف المشاركات صراع بين الجيران 😂😂😂😭😭😭

لاحول ولاقوه الا بالله

جيب لي تصنفيك الطبي وكذلك مستشفياتك وجامعاتك في هذا المجال اصلا كل الاطباء المتميزين موجودين في اوروبا مثل لاعبين كرة القدم فالسوق المغربي يعتبر سوق غير مشجع للكوادر البشرية الناجحة لا رواتب ومستشفيات ولا شي لذلك الامر الي حدث بالموضوع من باب المجاملة لا غير

صعب تفهم هذة الامور فانت تنظر لها بشكل سطحي جدا، ابحث ماذا تفعل الولايات المتحدة و أوروبا لتتعلم شئ منهم، و جيد انك لست مسؤل في الحكومة السعودية

مع هذا السعودية غير مغرية للاطباء المغاربة
اعتقد تقصد المغرب غير مغرية للأطباء المغاربة فهناك هجرات ضخمه ونقص كبير بالكوادر الصحية في بلدك

و ستكون رواتبهم مضاعفه مرات عديده في السعوديه.
اصلا وزير الصحة المغربي يتشكى من هجرة الاطباء المغاربه وهناك نقص حاد بالكوادر الصحية

هناك مشروع مستشفى سعودي ألماني في نواحي الدارالبيضاء أيضا شركة أكديطال المغربية تخطط لبناء مستشفى في السعودية.بالتوفيق للطرفين
مشاهدة المرفق 709855

السعودي الالماني له فروع
في الامارات واليمن
وقريباً المغرب
اعتقد اكثر مستشفى له فروع خارج المملكه
اتمنى ان يقوم مستشفى الحبيب بنفس الخطوه
والتوسع فهو كذلك مستشفى خاص ومنتشر
في المملكه

اصلا وزير الصحة المغربي يتشكى من هجرة الاطباء المغاربه وهناك نقص حاد بالكوادر الصحية
في كل دول العالم بالاخص الاطباء
متى ماحصل فرصة عمل بأي دوله
غالباً يذهب هناك
مهنة الطب مطلوبه والاختصاص
والدكتور الناجح يحصل نفسه بأكبر
مستشفيات العالم واجمل معيشه له
ولأولاده

لديك مشكلة حقيقة مع المغرب، بل اعتقد عنصرية

مثل منطقك لماذا قد تهتم الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون الطبي مع السعودية فهي افضل بعقود عن السعودية و لن تستفيد منك شئ.
ربما لدي مشكله مع المغرب, مش عيب.

و نعم نتعاون من امريكا و غيرها طبيبا و لله الحمد فلما نحتاج لدول العالم الثالث؟ هذا ما يجعل موضوعنا اليوم مستغرب.

المغرب مستغرب طالعه قافيه ههه

في كل دول العالم بالاخص الاطباء
متى ماحصل فرصة عمل بأي دوله
غالباً يذهب هناك
مهنة الطب مطلوبه والاختصاص
والدكتور الناجح يحصل نفسه بأكبر
مستشفيات العالم واجمل معيشه له
ولأولاده
لذلك الدول الناجحة توفر بئية مناسبة له للاستمرار داخل البلد مثل ماهو معمول لدينا فالمملكة ودول الي تقدر هذي المهنه

و نعم نتعاون من امريكا و غيرها طبيبا و لله الحمد فلما نحتاج لدول العالم الثالث؟ هذا ما يجعل موضوعنا اليوم مستغرب.

حكومتكم من تريد التعاون معنا اذهب اسألها

و لما تحتاج امريكا التعاون مع دولة عالم ثالث مثل بلدك غير معروفة عالميا في المجال العلمي؟ و لما تتعاون امريكا مع دول كثيرة في العالم الثالث؟ لماذا ليس لديهم نفس منطقك الغبي

لو كنت انت المسؤول عن الصحة في السعودية لتم تدمير القطاعي الصحي علي يدك و اصبح المواطن يعالج بالخرافات القديمة

الحين هم ينتقدوننا والسعودية الوجهة الاولى عالمياً من ناحية فصل التوأم السيامي ؟
شي غريب فعلاً

عودة
أعلى