سفيرة السعودية في أمريكا تدافع عن الاعبه الجزائريه إيمان خليف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حضرتك شف الحملة الشنيعة اللي شنها الاعلام الأجنبي ضدها؟

بسبب الملاكمة الإيطالية

هل لو كانت ايمان بريطانية كنا هنسمع صياح الغرب؟
الشاهد ان طالما مشاركتها قانونية ندعمها لأن في غيرها في مختلف الألعاب ومحدش أتكلم عنهم عشان اجانب
نعم ستسمع صياح الغرب .. هناك الكثير في امريكا واوروبا ضد مشاركة المتحوليين او النساء الي مثل ايمان .
ويهاجمونهم باستمرار ,, الصينية ايضا هاجموها بشراسة وهي ليست عربية . وكثير من المتحوليين جنسيا يتم مهاجمتهم وانتقادهم ليل نهار بمواقع التواصل الاجتماعي وهم اوربين وامريكان .

بارك الله في السعودية بلدا وشعبا طيب الاعراق
اول شحنة سلاح ارسلت للثورة الجزائرية كانت باموال سعودية واستمر الدعم قولا و فعلا طيلة سنوات الثورة وبعدها
فلا اعجب انا شخصيا من فعل السفيرة المحترمة هذا ديدن الشرفاء

مو ذنبها ذنب الي سمح لها بالمشاركة .
المفروض تكون في بطولات خاصة لأمثال ايمان والصينية .
بنات مساكين يتدربون طول عمره واخرتها تجيك هولك مع هرموناتها الذكورية وتفوز بسهولة عليهم .

حالتها مش كثيره ونادره وفي كم لاعبه من ألعاب القوى من زماااان يشاركو مع فرق غربيه و امورهم طيبه و محد اعترض رغم النسب العاليه بهرمون التست

دامها انثى مايهم كم مستوى هرموناتها إلا لو كان مصدرها خارجي ( محسنات اداء ) هنا تختلف القصه

هرمون التسترون واصل الف عندها .. وهذا يخليها اقرب للرجال من النساء . منظمة روسية حظرتها لهذا السبب .
ومشاركتها فيها ظلم للنساء . شوف بس قوة لكماتها وبنيتها الجسمانية اكتسحت الجميع وقوتها ابدا مو قوة امرأة عادية .

اعطنا.. تحاليل التستسترون

فقط تجترو اخبار.. دون دلائل

اصمتوا... و اتركوا القضية تتضح انها... قضية سياسية..

تتصدر الجزائر الدول العربية حاليا أولمبياد باريس في عدد الميداليات

بارك الله في السعودية بلدا وشعبا طيب الاعراق
اول شحنة سلاح ارسلت للثورة الجزائرية كانت باموال سعودية واستمر الدعم قولا و فعلا طيلة سنوات الثورة وبعدها
فلا اعجب انا شخصيا من فعل السفيرة المحترمة هذا ديدن الشرفاء
كلمات طيبة من شخص معدنه واصله طيب

من رقي لرقي ان شاء الله

لو ماكنت امراة مادافعت عنها الاميره ريما.ولا يوجد اي مبرر لا انكار انوثتها الادله واضحه.. حتى لو ارتفع معدل هيرمون التستر ن معها..
في 2023 تم استبعادها من بطوله عالميه بعد فحص karyotype, النتيجه انها تملك كروموسوم y الذكري. و نسب هرمون التستاسترون الذكري كان خارج المقبول.

حتى اللحظه ترفض اللجنه الاولومبيه تكرار هذه الاختبارات البسيطه. معيارهم من يقول انه امرأه يعامل كامرأه.

بصراحه سقطه كبيره, ليتهم سكتوا.

لا حول ولا قوة الا بالله
حضرتك اغتبته ببهتان عظيم بدون تبين وبدون دليل قاطع
الراجل طلع برئ وأفرجو عنه ولم يتم ترحيله
طعنت في أخلاقه بسبب تعصبك الأعمى

فكر في الكلمة قبل ما تقولها امسك لسانك
انا لم اغتبه
انا قلت نصاً (( اذا نزل عنه خبر او موضوع سوف ندافع عنه بما انه عربي ))
اين الغيبه في ذلك

اثبت اني اغتبته وانا اكون مدين لك بالاعتذار امام الجميع في هذا الموضوع

ايمان انثى منذ الولادة وارتفاع هرمون التيستوستيرون لا يخرجها من دائرة الأنوثة، كل مخلوق سواء ذكر أو أنثى يحمل كلا الهرمونين.
لكنه النفاق الغربي الذي سوق لها بأنها متحول

في 2023 تم استبعادها من بطوله عالميه بعد فحص karyotype, النتيجه انها تملك كروموسوم y الذكري. و نسب هرمون التستاسترون الذكري كان خارج المقبول.

حتى اللحظه ترفض اللجنه الاولومبيه تكرار هذه الاختبارات البسيطه. معيارهم من يقول انه امرأه يعامل كامرأه.

والجماعة حطوها مؤامرة ضد العرب والمسلمين .
ناس متربين على نظريات المؤامرة والمظلوميات .

هي قالت انها تشارك منذ 2018 ضمن بطولات هذا الاتحاد...لماذا طيلة هذه السنوات لم يتم حظرها من طرف هؤلاء الذين حظروها العام الفائت وشنو عليها حملة اعلامية..تخيل عاملين مؤتمر عليها قبل النهائي بساعات..ترى كل هذه شوشرة سياسية لأطراف لا نعلم الغاية منها

انا لم اغتبه
انا قلت نصاً (( اذا نزل عنه خبر او موضوع سوف ندافع عنه بما انه عربي ))
اين الغيبه في ذلك

اثبت اني اغتبته وانا اكون مدين لك بالاعتذار امام الجميع في هذا الموضوع
جبت سيرته هنا
وقلت عليه متحرش
والمتهم برئ حنى تثبت ادانته
كل دا وتقول اثبت.؟

بو
أكد الاتحاد الدولي للملاكمة، الاثنين، على موقفه بشأن الاختبارات التي أجريت على ملاكمتين في قلب جدل بشأن هويتهما الجنسية في أولمبياد باريس، معتبرا أنهما "ذكران"، وذلك في مواجهة نزاع مفتوح مع اللجنة الأولمبية الدولية، وحديث عن "تنمر" تواجهه اللاعبتان.

وقال الاتحاد في وقت سابق إنه استبعد الجزائرية إيمان خليف، والتايوانية يو-تينغ لين/ من بطولة العالم 2023 بعدما فشلت الملاكمتان في اختبارات أهلية الجنس.

لو هي مغربية ماقلت هذا الكلام الله يسامحك إيمان عربية جزائريه تستحق الدعم والمساندة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى