عملية كورسك الأوكرانية

غُلِبَتِ الرُّومُ فِي أَدْنَى الْأَرْضِ

وَهُمْ مِنْ بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ

فِي بِضْعِ سِنِينَ


هذه الحرب بين الروم أهل الكتاب وبين اليسار الملحد عبدة الشيطان
مهما كانت قذارة الروم وجرائمهم بأهل الإسلام... لا بد أن ينتصروا ولو بعد حين
😒
 
اغبى شيء قام به الروس هو عدم احترامهم للخطوط الحمر التي وضعوها وحذروا من تجاوزها في كل مرة. هذه الحرب كانت تحتاج لاستعراض القوة الغاشمة لروسيا وليس استعراض الضعف. الغرب عندما تحذره من شيء يفعله تدريجيا واذا لم تقم بشيء يمر للتالي وهكذا ... ولكن عندما تكون قد كلامك يجد نفسه غير قادر على اللعب لأن قواعد اللعبة لا يتحكم فيها. العالم يحتاج قائد رجل حقيقي قادر على قلب الطاولة وقادر على العض بدل النباح.
يا أخي الضرب بالنووي مصيبة و نتائجها لا يحمد عقباها و قد تكون سبب لاندلاع حرب عالمية نووية و موت ملايين البشر
النووي الان ليس مثل نووي هيروشيما و ناكازاكي
القوة التدميرية أضعاف مضاعفة
العملية الاوكرانية مجرد استعراض سينتهي قريبا و الافضل لروسيا تحقيق اهدافها تدريجبا
 
افضل طريقه لروسيا لهزيمة الاوكران وطردهم من كورسك هو الكمائن بعدد افراد قليل والطائرات المسيره الانتحاريه
اما الدخول بمعدات ثقيله سيكلف الروس معدات ضخمه جدا وخسائر بشريه كبيره
اعتقد الاوكران يعتمدون على هذا الاسلوب حاليا
 
قال القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك أليكسي سميرنوف، إن القوات الأوكرانية استخدمت أسلحة كيميائية في منطقة بيلوفسكي بمقاطعة كورسك، ما تسبب بإصابة عدة أشخاص.
وأضاف سميرنوف، في اجتماع مع الرئيس فلاديمير بوتين عبر الفيديو لبحث الوضع على الحدود الروسية: "في الصباح أرسلنا مجموعة صيانة لإصلاح خطوط نقل الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي إلى منطقة بيلوفسكي لكنها تعرضت لإطلاق النار. والقذائف التي استخدمها العدو خلال ذلك، كانت مجهزة بمواد كيميائية. لجأت المجموعة إلى قسم الشرطة. الجميع على قيد الحياة، لكن هناك حالات تسمم بين رجال الشرطة وبعض المدنيين".


هل هو تمهيد لاستخدام الكيماوي في كورسك !!
 
صور الأقمار الصناعية تظهر الصور الملتقطة في الحادي عشر من أغسطس الأضرار التي لحقت بمحطة قياس الغاز "سودزا " في منطقة كورسك. وقد لحقت الأضرار بمبنى الإدارة ليلة الحادي عشر من أغسطس في حين حدثت الأضرار التي لحقت بوحدة القياس في وقت سابق، بين التاسع والعاشر

وأفادت شركة غازبروم أمس أن الغاز يتدفق عبر سودزا كالمعتاد، رغم أنها اعترفت بأنها طلبت من الجانب الأوكراني السماح بالضخ عبر محطة أخرى (رفضت أوكرانيا الطلب)



 
عودة
أعلى